تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

دليلك في اسعار العملات الحميرية ومملكة سبا ( حصري )

C

coins4arab

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

هنا دليل مبسط لاسعار عملات مملكة سبدا والمملكة الحميرية بالدولار حسب اخر المزادات المقامة والمعتمدة

العمل ترتيبها حسب الصور ....
165 دولار

ARABIA FELIX, Himyarites & Sabaeans. ‘Mdn Byn. Mid-late 1st century AD. AR Unit (12mm, 1.14 g, 9h). Head right within circular torque; symbol to left / Head right; ‘scepter’ to right. Munro-Hay 3.4i; SNG ANS 1595-601. EF

145 دولار
ARABIA FELIX, Himyarites & Sabaeans. Saba’. 1st century AD. AR Unit (15mm, 1.93 g, 11h). Head left; pellet-within-crescent above, curved sign and spear flanking, uncertain letter or monogram below / Facing bucranium; pellet-within-crescent above, symbols flanking. Munro-Hay 2.2i, fig. 68-94 var. (no marking below obv. portrait); SNG ANS 1503-21 var. (same). Good VF, hairline flan crack

145 دولار
ARABIA FELIX, Himyarites & Sabaeans. ‘Mdn Byn. Mid-late 1st century AD. AR Unit (14mm, 1.24 g, 6h). RYDN (Raidan?) mint. Head right within circular torque [ending in serpent’s head at top] / Head right; monogram to left, ‘scepter’ to right, mint signature in exergue. Munro-Hay 3.2ai; SNG ANS 1575-94. EF

500 دولار
ARABIA, Sabaeans and Himyarites. Imitation of Athens. Circa 1st Century BC. AR Unit (27mm, 5.39 gm, 6h). Laureate head right; all within wreath / Owl standing right on amphora; monogram above Sabaean "N" in left field; monogram in right field; bead-and-reel border. Munro-Hay 1.13i2 and pl. XVI, 461=Klein 740 (this coin) ; BMC Arabia pg 59, 23-26; SNG ANS 1475-1478. Good VF, toned.

300 دولار
ARABIA FELIX. Sabaeans. Circa 2nd century BC. AR Half Unit (2.37 gm). Helmeted head of Athena right; G (value mark) on cheek / AQE, owl standing right, head facing; olive sprig and crescent behind, monogram below. Munro-Hay, Coinage of Arabia Felix 1.4ii2 var. (monogram); BMC Arabia pg. 51, 63 var. (same); cf. SNG ANS 1458 (Unit).Toned VF.

255 دولار
ARABIA FELIX, Himyarites & Sabaeans. 3rd century BC. AR Tetradrachm (20mm, 16.75 g). Helmeted head of Athena right; pellet next to nose / Owl standing right, head facing; olive sprig behind. Munro-Hay 1.0.4; SNG ANS -. Good VF, nice ************************l.

المرفقات

116.4 KB · المشاهدات: 6,360
    142.4 KB · المشاهدات: 5,428
    136 KB · المشاهدات: 4,280
    27.2 KB · المشاهدات: 3,609
    53.4 KB · المشاهدات: 4,257
    133.1 KB · المشاهدات: 5,331
شكرا لهذه المعلومات القيمة وياريت لو نجد مثلها للعملات المصرية وكيفية ترتيب المجموعات لهذه العملات وخاصة الورقيه منها

شكرا لهذه المعلومات القيمة وياريت لو يكون مثل ذلك للمجموعات المصرية وخاصة الورقية منها

مشكور على هذا المجهود لخدمه الهواة بالوطن العربي

مشكووووووووووور

شكراً لك اخي كوين
دائماً تتحفنا بكل جديد
تحياتي للجميع

مشكور الأخ coins4arab على هذه القطعات الرائعة

شكرا يا مبدع

إفادة جميلة .. شكرا جزيلا لك .

مشكــور اخوي كوينز على الموضوع الرائع والمفيد
انا عندي نفس القطعة رقم 3 تعتقد ان قيمتها في سوقنا العربي نفس قيمتها بالمزاد او اقل او اكثر ؟؟؟

شباب أنا ابغى عملات تاريخية مثل هذه العملات اللي فوق ممكن تساعدونا

شكرا اخ محمد على المعلومات

لكن لاحظت انا اسعارها مش مرتفعة مع هيك حالات مقارنة مع العملات اليونانية المماثلة لتلك الفترة

مشكور وياريت تقولي كيف اسوي رابط لصوره لان عندي عمله صورتها بس ماعرفت اسوي لها رابط او ادخلها

جزاك الله خيرا بارك الله فيك

الف شكر وكل التقدير الى الرئيس التنفيذي
معلومات قيمه وطيبه

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
95
مجموع الزوار
95