تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

جرائم بحق الهوايه وبحق بلد بحاله

عاشت ايدك اخوية ابو ليندا عالتنبيه
طبعاً اني البارحة جنت محضر نفس الصور المعروضات على الآي بي حتى اسألك عليهم و نشوف اذا فعلا هاي نماذج ام لا
و كلش شدني طابع احتلال بغداد ذو التوشيح المقلوب ..لأن فعلاً ينم عن تمادي شديد بالتزوير

عاشت ايدك اخ احمد على هذا الموضوع واعتقد على ادارة جمعية الطوابع العراقية اتخاذ موقف حاسم من هؤلاء المـُـزيفين ووضعهم في قائمة سوداء تنشرمقر الجمعية في جميع المنتديات والمواقع المعنية حفاظا على الهواة من ذوي الخبرة القليلة من الوقوع في فخ ضعفاء النفوس .
هناك نقطة اخرى اود الاشارة اليها الا وهي الاجراء الثاني والذي اعتقد انه سيساهم في القضاء هذه الظاهرة المـُشينة والاجراء يتمثل في ابلاغ ادارة موقع الاي بي او أي موقع ثاني يُـعنى ببيع الطوابع عن أي طابع مزيف ليقوم الموقع بالاجراء اللازم .
شكرا اخي احمد على الموضوع الرائع والمهم .

هناك شريك دائم للمروج توني حلو، لم أستطع معرفة أسمه الحقيقي ولكن دائما ما يظهر في نفس توقيت عرض توني الحلو، ويعرض أيضا الكثير من المواد المزورة العراقية، والسعودية، بجانب مواد مزورة لبلدان أخرى، وهو يحمل أسم : Nobob55 في موقع الـ آي باي.

للاسف لم انتبه الى هذه المداخله الا اليوم رغم اني كتبت بعدها عدة ردود !
اخي العزيز (مجان) ساحاول شراء عرض بسيط منه ، بالتالي ستاتي كل المعلومات الخاصه به ( اسمه وعنوانه ! ) من خلال الايباي

السلام عليكم
كنت أعتقد أن توني حلو ربما يكون مضحوك عليه بما امتلك من مزورات ولقد سبق وانذرته عبر رساله في الأيبي بأن ما يعرضه مزورات وأن لا يستخدم اسلوب المراوغه في عروضه بالأيبي ولكنه لم يستجب وما زال يعرض مزوراته ويتبع نفس اسلوب المراوغه ويعرض مزوراته علي أنها trial colours أو proofs أو essays أو errors
والمفروض حسب قوانين الأيبي أن يذكر ان الطوابع مزوره أو علي الأقل من باب الأمانه يذكر أنه لا يعلم إن كانت سليمه أو مزوره ويترك الأمر للمشتري ولكن لا حياه لمن تنادي ولا يزال مصر علي المراوغه في بيوعه.
يبدو انه يحتاج لصدمه من العيار الثقيل ومصيره يقع في شر أعمال لأن الغش والتدليس لن يدوم.
أخي حمداني أشكرك علي هذا الطرح

عاشت ايدك اخوية ابو ليندا عالتنبيه

طبعاً اني البارحة جنت محضر نفس الصور المعروضات على الآي بي حتى اسألك عليهم و نشوف اذا فعلا هاي نماذج ام لا

و كلش شدني طابع احتلال بغداد ذو التوشيح المقلوب ..لأن فعلاً ينم عن تمادي شديد بالتزوير

فعلا هو تمادي شديد
شكرا لك ولو انه جاء متاخرا

عاشت ايدك اخ احمد على هذا الموضوع واعتقد على ادارة جمعية الطوابع العراقية اتخاذ موقف حاسم من هؤلاء المـُـزيفين ووضعهم في قائمة سوداء تنشرمقر الجمعية في جميع المنتديات والمواقع المعنية حفاظا على الهواة من ذوي الخبرة القليلة من الوقوع في فخ ضعفاء النفوس .

هناك نقطة اخرى اود الاشارة اليها الا وهي الاجراء الثاني والذي اعتقد انه سيساهم في القضاء هذه الظاهرة المـُشينة والاجراء يتمثل في ابلاغ ادارة موقع الاي بي او أي موقع ثاني يُـعنى ببيع الطوابع عن أي طابع مزيف ليقوم الموقع بالاجراء اللازم .

شكرا اخي احمد على الموضوع الرائع والمهم .

اهلا بك اخي سلام
نورت المنتدى اولا ..
لا تنسى يا عزيزي ان ملايين العروض اليوميه تباع وتشترى عبر الايباي لذلك من الصعب جدا السيطره الكامله على هوية المعروضات واصليتها ..

السلام عليكم
كنت أعتقد أن توني حلو ربما يكون مضحوك عليه بما امتلك من مزورات ولقد سبق وانذرته عبر رساله في الأيبي بأن ما يعرضه مزورات وأن لا يستخدم اسلوب المراوغه في عروضه بالأيبي ولكنه لم يستجب وما زال يعرض مزوراته ويتبع نفس اسلوب المراوغه ويعرض مزوراته علي أنها trial colours أو proofs أو essays أو errors
والمفروض حسب قوانين الأيبي أن يذكر ان الطوابع مزوره أو علي الأقل من باب الأمانه يذكر أنه لا يعلم إن كانت سليمه أو مزوره ويترك الأمر للمشتري ولكن لا حياه لمن تنادي ولا يزال مصر علي المراوغه في بيوعه.
يبدو انه يحتاج لصدمه من العيار الثقيل ومصيره يقع في شر أعمال لأن الغش والتدليس لن يدوم.
أخي حمداني أشكرك علي هذا الطرح

انا اعتقدت ذلك سابقا ، وكانت لي اتصالات هاتفيه مع توني حلو في 2008 او 2009 وكنا نتداول بعض الاحاديث عن الطوابع العربيه والعراقيه وغيرها ...
والحقيقه اني دافعت عنه قبل سنوات وقلت انه قد يكون ضحيه لاني اعلم انه اشترى مجموعات احد الهواة الكبار في اليمن ( لا اتذكر اسمه الان ) ... ثم عدلت عن اعتقادي هذا بعد ان رأيته يعرض المزورات بشكل متكرر ...

شكرا اخي د محمد على مداخلتك الطيبه

ياريت أخي حمداني ويا إخواني الخبراء تفيدونا عن علامات التزوير فيما عرض بالأعلي ولو أمكن تدعمونا بصور للأصلي منها كي نستفيد جميعا
والله صرت محتار في طوابع العراق لأني ما لقيت دليل او كتاب يفيد عن الأصلي والمزور منها
حتي اني اصبحت متشكك فيما هو متوفر علي الساحه وتم شرائه منذ فتره طويله من قبلي وقبل اصدقائي من مزادات عالميه لها مرجعيتها ومعروف انها ثقه
اغيثونا اغاثكم الله

ياريت أخي حمداني ويا إخواني الخبراء تفيدونا عن علامات التزوير فيما عرض بالأعلي ولو أمكن تدعمونا بصور للأصلي منها كي نستفيد جميعا
والله صرت محتار في طوابع العراق لأني ما لقيت دليل او كتاب يفيد عن الأصلي والمزور منها
حتي اني اصبحت متشكك فيما هو متوفر علي الساحه وتم شرائه منذ فتره طويله من قبلي وقبل اصدقائي من مزادات عالميه لها مرجعيتها ومعروف انها ثقه
اغيثونا اغاثكم الله

اخي الغالي د محمد لهذا الامر سليبات اكثر من الايجابيات ! لذلك افضل عدم الخوض في الفروقات وماهي الاختلافات او عرض الاصلي منها ليس بخلا في العلم اطلاقا ! لكن كي لا تستخدم من قبل ما سولت له نفسه وفبرك هذه التوشيحات او الطباعه الاضافيه .. لتلافيها في الاعمال القادمه فهي سلسله لا تنتهي من الفبركه والتزوير ..
لهذا لن تجد كتاب او دليل واضح يشير الى هذه الاختلافات .. الموضوع يستند على استنتاجات وتحليل منطقي اكثر منه ادله ملموسه قابله للشرح !

عموما انا لست خبيرا في هذه المجال ... وكل ما لدي هو سلاح المنطق والمنهج العلمي في البحث ..

تقبل تحياتي اخي الغالي

شكرا على الموضوع القيم ...:)

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
54
مجموع الزوار
54
عودة