تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

كاتلوج الطوابع Scott 2009 Standard Postage Stamp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احضرت كاتلوج طوابع العالمى Scott 2009 Standard Postage Stamp وباذن الله سارفع هذا الكاتلوج فى اقرب وقت ممكن لاعضاء المنتدى الكرام وانا احببت هواية الطوابع وان شاء الله لو تبقى من العمر شىء انوى ان اجمع مجموعات كبيرة
ولكن هل يوجد احد فى المنتدى يفهم معنى هذة الصورة بالارقام ويوضح لى هذة الارقام ماذا تعنى
و الحمد لله رب العالمين
attachment.php

وجزاكم الله كل خير

المرفقات

39.7 KB · المشاهدات: 481
ولكن هل يوجد احد فى المنتدى يفهم معنى هذة الصورة بالارقام ويوضح لى هذة الارقام ماذا تعنى

الا ترى ان السؤال فيه احجاف بحق المنتدى !
لو بحثت قليلا في مواضيع المنتدى ستجد الكثير من المواضيع التي تشرح للهاوي المبتدئ كيفية التعامل مع الطوابع ..

http://www.coins4arab.com/vb/showth...+%CA%CA%DA%D1%DD+%DA%E1%EC+%D8%E6%C7%C8%DA%DF

الصوره تشرح نفسها اخي وليد بقليل من اللغه الانكليزيه
نصيحتي لك ان لا تجازف الان بشراء اي طوابع قبل ان تستفيد من مواضيع المنتدى

مع هذا وكي لا تشعر بانك محرج هذه ترجمه لما تريد ان تتعلمه

عجز لسانى عن الشكر للاخ حمدانى جزاك الله كل خير وبارك الله فيك

أخي هناك كتلوجات أخري تغطي مناطق أخرى بشكل أفضل على حسب الدول التي تهتم بها. والأسعار في الكاتلوجات تقريبية، لو في القاهرة ممكن تعدي علينا في جمعية الطوابع نتعرف عليك ونفيد بعض.

أخي هناك كتلوجات أخري تغطي مناطق أخرى بشكل أفضل على حسب الدول التي تهتم بها. والأسعار في الكاتلوجات تقريبية، لو في القاهرة ممكن تعدي علينا في جمعية الطوابع نتعرف عليك ونفيد بعض.
اخى فى الله احمد حماد يكون لى الشرف ان اتشرف بمعرفتك و هذا اميلى على الفيس بوك titow67@yahoo.com
رجاء كتابة اميلك لى او ارساله الى لاتشرف بك

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
137
مجموع الزوار
138
عودة
أعلى