تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

مسابقة لأختيار الاعضاء افضل موضوع

ابو يوسف

<p><span lang="ar-ae"><font face="AGA Aladdin Regu
هنا يتم وضع افضل موضوع اعجبكم سواء قديم او جديد كتب بالمنتدى
وهذ المسابقة التحكم بها جميع اعضاء المنتدى لأختيار افضل موضوع فى كل قسم فقط اختار الموضوع المناسب واكبر تصويت يتم منح الأول والثانى والثالث والرابع
1-دليل الطوابع السعودية 2-وكتاب الدينارالأسلامى 3- كتاب الدرهم الأسلامى 4- كتاب
الفلس الأسلامى وايضا هديه مجموعه الطوابع السعودية لعام 2006/2007م
وللعضو فقط 3 اختيارات
ايضا هناك هديه عبارة عن مجموعات كاملة لأصدارات السعودية 2006/2007م+ دليل الطوابع السعودية
للأعضاء المشاركين وسوف يتم اختيارهم بالقرعه لكل عضو رقم حسب بداية مشاركته فى هذا الموضوع.
مع تمنياتى للجميع التوفيق
fotka_ctvrtina.php
fotka_ctvrtina.php
fotka_ctvrtina.php
fotka.php

التعديل الأخير:
نشكر ادارة المنتدى على طرح المسابقة
واختار المواضيع اللي عجانى هى
1---- منتدى العملات المعدنية (المجموعه المعدنيه الكامله للملك فاروق الاول) للعضوaadel
2----منتدى العملات الورقية(الأستثمار فى العملات)للعصو ابو عبدالرحمن
3---منتدى العملات الأثريه (الأثار -1 (إرم ذات العماد ) للعضو ابو منصور
وموفقين وصيفكم حلو

اشكر لكم على هذه البادرة
والمواضيع الذى استفدت منها بالمنتدى كثيرة ومن الصعب ذكرها
ولكن اميز موضوع استفدت منه على هذا الرابط
http://www.coins4arab.com/vb/showthread.php?t=5442
اسم الموضوع ( ممكن شرح الحالات Unc - Vf )

ياريت نجهز ايضا لشهر رمضان بمسابقة ثقافية 30 حلقة طوال الشهر الكريم اعاده الله علينا وعلي امة محمد بالخير واليمن والبركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للمواضيع المميزة بالموقع

أولا : منتدى المسكوكات الأسلامية : يوجد مواضيع كثيرة للأخ العزيز ماجد العتيبي ( معدن أمير المؤمنين )
ثانياً : منتدى العملات الورقية : موضوع ممكن شرح الحالات Unc - Vf للعضو bader_ppc
ثالثاً : منتدى المواقع المفيدة : موضوع بعد طول انتظار "العملات العربية الاصدار الاول" او برنامج عربى للعملات للتحميل مجانا للعضو Tamer Moataz
رابعاً : منتدى الإستشارات والمساعدة : موضوع تعرف على عملتك الامريكية للعضو emm

وتوجد مواضيع مفيده وقيمة لبعض الأخوه الكرام لاكن لا يتسع المجال لذكرها

تقبلو تحياتي

المواضيع المميزه كثيره جدا ولله الحمد وأرشح منها الأتي:
1- مواضيع الخبير ماجد العتيبي في قسم المسكوكات الأسلامية
2- الأثار (إرم ذات العماد ) للعضو ابو منصور
3-موضوع تعرف على عملتك الأمريكية للأخ emm
وشكرا جزيلا للأستاذ ابو يوسف على هذه المبادرة الطيبة

ما شاء اللة عليكم منتداكم ولا اروع اللة يعطيكم العافية كلكم
مواضيعكم كلها جميلو ورايعة من دون مبالغة والاكثر روعة مواضيع المشرف العنيد
وانا راح ارشح الموا ضيع التالية :
أولا : منتدى المسكوكات الأسلامية : يوجد مواضيع كثيرة للأخ العزيز ماجد العتيبي ( معدن أمير المؤمنين )
ثانياً : منتدى العملات الورقية : عملات الإمارات عام 1973م ( معلومات + صور )للعضو العنيد
ثالثاً : منتدى الإستشارات والمساعدة : موضوع تعرف على عملتك الامريكية للعضو​
emm

واكثر موضوع فادني وعيبني وايد :
منتدى العملات الورقية : عملات الإمارات عام 1973م ( معلومات + صور )للعضو العنيد

وشكرا لكل من ساهم في هذا الننتدى الرائع

أنا بالنسبة لي
عجبتني هذي المواضيع إلى جانب كتير من المواضيع
بس لازم الواحد يختار شو بحب
وأنا اخترت هذي المواضيع :

ثانياً : منتدى العملات الورقية : عملات الإمارات عام 1973م ( معلومات + صور ) للمشرف العنيد
ثالثاً : منتدى الإستشارات والمساعدة : موضوع تعرف على عملتك الامريكية للعضو emm

وإن شاء الله أكون موفق في اختياري

بسم الله الرحمن الرحيم
يسرني اني أشارك بالمسابقة الحلوة
و انا صراحة عجبتني هذه المواضيع :) :)

اول موضوووع ... و صرااحة أحلى موضوووع من كل اللي اخترتهم .. لأن هذه عملاات الإمارات الحبيبة .. اللي أنا انولدت فيها و تربيت و ترعرعت فيها :eek: منتدى العملات الورقية : عملات الإمارات عام 1973م ( معلومات + صور ) للمشرف العنيد

ثاني موضوووع .... منتدى المسكوكات الإسلامية إهداء لجميع هواة المسكوكات الإسلامية للخبير نايف الشرعاان

ثالث موضوووع .. منتدى الهوايات الأخرى ( منتدى البطاقات الهاتفية ) بطاقات التركيب Puzzle للعضو الفضي عاشق فرنسا

و اتمنى الفوز للجميع ;)

أنا مش عارف الموضوع بالضبط
بس ردي من رد الأخت إلي قبلي

بسم الله الرحمن الرحيم
يسرني اني أشارك بالمسابقة الحلوة

و انا صراحة عجبتني هذه المواضيع :) :)

اول موضوووع ... و صرااحة أحلى موضوووع من كل اللي اخترتهم .. لأن هذه عملاات الإمارات الحبيبة .. اللي أنا انولدت فيها و تربيت و ترعرعت فيها :eek: منتدى العملات الورقية : عملات الإمارات عام 1973م ( معلومات + صور ) للمشرف العنيد

ثاني موضوووع .... منتدى المسكوكات الإسلامية إهداء لجميع هواة المسكوكات الإسلامية للخبير نايف الشرعاان

ثالث موضوووع .. منتدى الهوايات الأخرى ( منتدى البطاقات الهاتفية ) بطاقات التركيب Puzzle للعضو الفضي عاشق فرنسا

و اتمنى الفوز للجميع ;)

ارشح موضوع المسكوكات الاسلامية للاستاذ ماجد العتيبي وشكرا

ارشح موضوعي باللغة الانكليزية في القسم الانكليزي حول العملات الاسلامية التي عثر عليها في مقاطعة ماساتشوست الامريكية لانه موضوع بالغ الاهمية ويسلط الضوء على الوجود الاسلامي في امريكا قبل اكتشافها من قبل كولومبوس لان العملات المكتشفة كانت اندلسية ومن شمال افريقيا ! ولازال الخبراء محتارون في كيفية وصولها الى امريكا !!

شاكر للجميع على تفاعلهم وننتظر ايضا التفاعل وابداء الرئ من جميع الأخوة الأعزاء اعضاء المنتدى...
ونهاية المسابقة بنهاية شهر رمضان المبارك فكل عام والجميع بخير وعافية

التعديل الأخير:
1- منتدى المواقع المفيدة للهواة : بعد طول انتظار "العملات العربية الاصدار الاول" او برنامج عربى للعملات للتحميل مجانا : للعضو Tamer Moataz :D

http://www.coins4arab.com/vb/showthread.php?p=80509#post80509

و الله انا تعبت فى البرنامج دة اوى و يعتبر كتالوج الكترونى رائع و مجانى

2 - منتدى المسكوكات الاسلامية : المسكوكات الإسلامية ومراحل تطورها : للعضو ابويوسف :)

باقى 7 ايام وتنتهى المسابقة

مرحبا أبا يوسف ..
أتمنى استبعاد جميع المواضيع المنقولة من الترشيح .. فهدفكم كما هو واضح تنمية المنتدى وتشجيع الإبداع لا النقل ..

سأضع ترشيحي بإذن الله ..

تحياتي

ارشح مواضيع العضو المميز samyksa عن العملات السعودية رااااااااااااااائعة بكل ماتعنيه الكلمة من معنى افادتني بشكل كبير.. اتمنى من المشرفين نقلها لقسم خاص تحت عنوان عملات بلادي (المملكة العربية السعودية) .. مثل القسم الموجود في قسم الطوابع حتى تكون بشكل اسهل وافضل ..وشكرا

ارشح مواضيع العضو المميز samyksa عن العملات السعودية رااااااااااااااائعة بكل ماتعنيه الكلمة من معنى افادتني بشكل كبير.. اتمنى من المشرفين نقلها لقسم خاص تحت عنوان عملات بلادي (المملكة العربية السعودية) .. مثل القسم الموجود في قسم الطوابع حتى تكون بشكل اسهل وافضل ..وشكرا
اشكركم على مشاركتكم وبالنسبة لقسم عملات بلادى موجود ولكن مخفى حتى يتم انتهاء كافة المواضيع التى تخص القسم وعند الأنتهاء سوف يتم وضعه ..
تحياتى

تماااام جزاك الله خير ابويوسف

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
65
مجموع الزوار
65
عودة