تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء: ان هدف المنتدي في قسم المواضيع العامه هو طرح المواضيع التي تختص بمحتوى المنتدي لذا يرجي التكرم بطرح المواضيع التي يهدف اليها المنتدي وكل من يضع غير ذالك ستعلق عضويتة

ترقبوا كل جديد في محل ابو اسامه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو اسامه

Active member
انتظروا المزيد من العملات التي ستوضع في المزاد فقد لاحظت في المزاد الاخير اختفاء روح المنافسه وقلة الاقبال
فأتينا لكم بالجديد ووضعنا لكم اسعارا رمزيه ومشجعه على التنافس
والهدف من المزاد تفعيل نشاط وحركة المنتدى لدى الهواه في عالمنا العربي والاسلامي
مع تحياتي وتمنياتي لكم بالتوفيق دائما

اولا اخي الكريم اتمني لك التوفيق والنجاح لك والي جميع الاعضاء
بالنسبة للاقبال علي مزادك كان ضعبف ولم تكن هناك منافسة وهذا يرجع الي قلة المعروضات وايضا الاسعار
ولكن لونظرت الي مزاد اخونا في الله ابويوسف تجد مزاده متنوع ويجمع بين الشرق والغرب وكل شي من عملات معدنية قديمة وحديثة الي طوابع الي نيشاين الي بطاقات هاتف وغيرها يعني تقدر تقول سوق مركزي للهواة
وانت اكيد تعلم الاذوقة مختلفة وماشاءالله انت لديك الكثير لماذا لا تنوع في مزادك وتبخل علي الاعضاء
وياريت تفتح الصندوق وتخرج مالديك وايضا مشكلة التوصيل يجب ان تجد لها حل لانها ايضا من المعوقات
وعموما اخي الكريم اتمني لك التوفيق

حياك الله اخي الكريم ابن مصر
ضعف الاقبال على المزادات مايشجع ان الواحد ينوع ويشكل لكن لما اشوف في اقبال ومنافسه في المزادات هذا مما يشجع الواحد ان ينوع ويضع كل جديد
وبالنسبه لموضوع التوصيل سأجد له حلا انشاء الله لكن انا الان لست مهتما به بالي الصراحه مشغول واعذرن
شكرا لك

بالعكس يا اخي ابن مصر

اشوف انه كثر المعروض والمزادات خصوصا في المزادات الاخيره وهذا الشي يقلل من التنافس في المزادات

ولكن يا اخي ابو اسامه ياليت تطلع لنا من النوادر اللي عندك بعد وتكون اسعارك اقل

مشكور أخي أبو اسامة
وأتمنى لك المزيد من التقدم في المزادات
وقد سبقتني بالنسبة لضعف الإقبال وقلت أن السبب التوصيل وبالفعل معك حق
ثانيا المعروض من داخل المملكة له أولية عند الإخوان
وشي أخر لقد وضعت عملات سورية مثلا أعرف أنا أنها تسوى لكن ليس هناك من رغبة عند الإخوان لإقتنائها (بغض النظر بالنسبة للسعر بالنسبة للإخوان)
كذلك ألاحظ موجة من الطلب على نفس العملات لا أدري هل أصبح الطلب مثل البورصة نسمع سهم كذا مطلوب فنذهب الجميع لشرائه
وتجد السعي لعملات معينة وصدقوني أصبحت هذه العملات وأنت تعلم يا أخي أبو اسامة في سوريا أغلى من الخارج
في النهاية أرجو التوفيق للجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
57
مجموع الزوار
57