تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

تحذير هام

bo khaled

VIP
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي وسلامي للجميع

تحذر إدارة المنتدي بالتعامل بالبيع والشراء بطريق الرسائل الخاصة والإدارة غير مسؤلة تماماً عن أي بيع أو إشكالات تحدث نتيجة لذلك وتصدي الإدارة منصب فقط علي التزايد العام والبيع العام وبيوع المحال بالمنتدي لتعرض البعض من السادة الأعضاء لإشكالات عديدة بسبب هذا الأمر
فقد عرض علي الإدارة العديد من الشكاوي المحزنة والمخزية جداً فأساس ديننا المعاملة وما تم قراءته حدث يتكرر دوماً ويحضرني مثل شعبي ذا صلة بما حدث "النصاب يكسب الطماع"
وإذا ما فسرنا هذا المثل الشعبي نجد أن الطماع يطمع في شيئ أي يقصد الحصول عليه والنية تختلف من شخص لآخر بحسب الباعث والغاية من المطمع فهناك من يظن ندرة المعروض بسعر ما وآخر يطمع في كسب باهظ وآخر يطمع في تزيين مجموعاته بما يقتني من مجموعات والنصاب المحترف هو من ينصب شباكه متفنناً في عرض مبهر مشوق وممتع أيضاً والوسائل عديدة حتي يقع من يطمع في شباك من ينصب
الكلام غير موجه لشخص بعينه لكنه كلام بصفة عامة
الإدارة غير مسؤلة تماماً عن التطرق لهذه الإشكالات كونها خارج جنبات المنتدي ولا ينعقد اختصاصاً للمنتدي بالتصدي لهذه المشكلة كون طرفيها أعضاء
فهل إذا ما حدث سوء أو مكروه أو خلاف شخصي بين الأعضاء بينهم البعض خارج المنتدي وكونهما اعضاء ينعقد اختصاص الإدارة بالطبع المطلق لا انعقاد لاختصاص إدارة المنتدي
وينحصر نتاجاً لما حدث لزوماً علي الإدارة التحذير دوماً ومجدداً للسادة الأعضاء لمثل هذه الأمور كي يتجنب حدوثها مستقبلاً ومن استحل مال أخيه حسابه عند الله عز وجل فالدنيا زائلة بما عليها ويبقي وجه ربك ذي الجلال والإكرام
اللهم قنا شر أنفسنا وجنبنا سوء المعاملة والشبهات واعفو عنا وارحمنا يا ارحم الراحمين

المستشار غريب الشبراوي

جزيت خيراً وبارك الله فيك

وشكراً على التحذير والتنبيه الهام

بارك اللة فيك اخى العزيز غريب
وانا اؤيدك تماما فى قولك ولكن يجب على الاقل عندما نتأكدأن فلان دون مستوى الثقة ان يعلن هذا للجميع حتى لا تحدث نفس المشكلة مع اخر والوقاية خير من العلاج

عين العقل والصواب

هذا فعلا ما يجب ان يقال

بارك اللة فيك اخي العزيز غريب

الف الف شكر اخي غريب علي التحذير بارك الله فيك وبرجاء من الادارة اعلامنا بمن هو يسوء لسمعة

المنتدي حتي ناخذ بكلام استاذنا الكبير خالد الوقاية خير من العلاج ولكم جزيل الشكر​

تحذير سديد وفى محله لكبح جماح الطمع ودرءآ لأى مشكله قد تثور بهذا الخصوص مستقبلا

وتقبلوا تحياتى

شكرا جزيلا للاخ الفاضل مستشار المنتدى القانونى على التحزير الهام و القاطع
اما بشان موضوع التشهير على العام بشان اى عضو يثبت عليه اى تعاملات غير شريفه
فاعتقد ان هذا يجب ان لا يتم الا بامتلاكنا كافه الخيوط و هذا ربما يكون صعب عند التعامل بالرسائل الخاصه
لذا اعتقد ان الوقايه خير من العلاح و ذلك بنشر هذا التحذير على العام
حياكم الله

بارك اللة فيك اخى العزيز غريب
وانا اؤيدك تماما فى قولك ولكن يجب على الاقل عندما نتأكدأن فلان دون مستوى الثقة ان يعلن هذا للجميع حتى لا تحدث نفس المشكلة مع اخر والوقاية خير من العلاج
اخي الغالي خالد عندما تجتمع الأدلة القاطعة سيتم بالفعل التشهير علي العام ولكن لاستشعار الخطر وجب علينا التحذير حماية لأعضاء المنتدي

الف الف شكر اخي غريب علي التحذير بارك الله فيك وبرجاء من الادارة اعلامنا بمن هو يسوء لسمعة​

المنتدي حتي ناخذ بكلام استاذنا الكبير خالد الوقاية خير من العلاج ولكم جزيل الشكر​
تقبل تحياتي اخي احمد ولن نعلن اسماء أحد قبل التأكد تماماً
فإن بعض الظن إثم
ولكن لاستشعار الخطر وجب التحذير

شكرا جزيلا للاخ الفاضل مستشار المنتدى القانونى على التحزير الهام و القاطع
اما بشان موضوع التشهير على العام بشان اى عضو يثبت عليه اى تعاملات غير شريفه
فاعتقد ان هذا يجب ان لا يتم الا بامتلاكنا كافه الخيوط و هذا ربما يكون صعب عند التعامل بالرسائل الخاصه
لذا اعتقد ان الوقايه خير من العلاح و ذلك بنشر هذا التحذير على العام
حياكم الله
بارك الله فيكم أخي الغالي والعزيز خليفة فكلماتك عين الصواب

مشكور أخي الفاضل المستشار القانوني غريب الشبراوي
على التحذير الهام الذي يصب في مصلحة البائع و المشتري على حد سواء ..
جزاكم الله بكل خير و تقبل خالص تحياتي

مشكور أخي الفاضل المستشار القانوني غريب الشبراوي

على التحذير الهام الذي يصب في مصلحة البائع و المشتري على حد سواء ..

جزاكم الله بكل خير و تقبل خالص تحياتي
بارك الله فيكم أخي محمود الفاسي
ولا شكر علي واجب ياصديقي

السلام عليكم

بارك الله فيك يا اخي الشبراوي و اكثر من أمثالك

مع تحياتي

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون