تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

جنية الست \ام كلثوم

الموقع الالكتروني
www.coins4arab.com
السلام عليكم

اعرض لكم جنية السيدة ام كلثوم التذكاري راجيا ان ينال اعجابكم \رحم اللة سومة كوكب الشرق وباصدار هذا الجنية التذكاري من الحكومة المصرية يكون بعض حقها قد وصلها فلطالما قدمت لمصر وللعرب اروع اغانيها وهيهات ان ياتي الزمان بمثلها \تحياتي

المرفقات

80.8 KB · المشاهدات: 603
    93.3 KB · المشاهدات: 494
بارك الله فيك اخى فايز
والله ذكرتنا بأيام الفن الجميل
رحم الله سومة وعبد الوهاب وفريد واسمهان ودرويش وكل عمالقة الماضى
تقبل تحياتى

شكرا علـــــــى العـــــــــرض

أخى فى الله معدن تحياتى لك فلقد ذكرتنا بالزمن الجميل فلك الشكر
ومن خلالكم وللإضطرار أطرح 0
( أطـــــــــرح )
للتسويق عملة المانية أثرية فئة ( 100 ) مارك المانى يرجع تاريخ
إصدارها إلى عام ( 1763 ) وعلى راغبى الشراء الأتصال علـــــــــى
تليفون ( 0163326894 ) حيث بالإيميل مشكلة فنية
zakaria_shazly

من اجمل ما ظمتة مجموعتي من التذكاريات المصرية رحمها الله وغفر ذنوبها وذنوبنا وذنوب جميع المسلمين

صدقت
وهيهات ان ياتي الزمان بمثلها

راح الفن الجميل وماعاد فية الا هشك بشك
كان صرحا من خيال فهوى

شكرا أخى معدن على هذه المشاركة الجميلة و نعليقك الرائع .. و ظاهرة أم كلثوم لن تتكرر مرة ثانية .... و أذكرك بالمقولة الشهيرة أن أم كلثوم الشىء الوحيد الذى لم يختلف العرب علية
مـــــــــع تحياتــــــــــــــى

شكرا لمروكم احبائي \الاخ مرعوب \ اخي حلمي \ اخي زكريا \ واخي الرحال \

اخي زكريا يمكنك وضع صورة للعملة في منتدى البيع الحر لكي تتم معاينتها ومعرفة قيمتها والحالة التي هي علية وهذا افضل لك عزيزي \تقبل تحياتي

شكرا أخى معدن على هذه المشاركة الجميلة و نعليقك الرائع .. و ظاهرة أم كلثوم لن تتكرر مرة ثانية .... و أذكرك بالمقولة الشهيرة أن أم كلثوم الشىء الوحيد الذى لم يختلف العرب علية
مـــــــــع تحياتــــــــــــــى

رحم الله نلك الايام الخوالي والناس وقتها كانت فاضيه لاهم ولاغم ولا سرعه
كانت ام كلثوم تؤدي الاغنية والجميع متابع من اجهزة الراديو
اعتقد ان ضغوط الحياه الان كثرت واصبحت الاغاني سلق بيض وسندوتشات
وخذني معك يالتاكسي وسلامتكم

شكرا لمرورك اخي صالح \في الحقيقة الايام الجميلة لايجود الزمان بمثلها مرة اخرى \شكرا لك وتقبل تحياتي

شكرا أخى معدن على هذه المشاركة الاكثر من رائعه
وبالفعل تذكار جميل ولكن هل تعلم ما هو العدد الذي سك من هذا التذكار

اهلا اخي نور شكرا لمرورك \طبع من هذا الجنية التذكاري 250 الف قطعة اخي الكريم \تقبل تحياتي \ شكري ايضا لاخي مشوار وتقبل تحياتي عزيزي

عملة رائعة - أخى الكريم - لشخصية غانية عن التعريف فى عالمنا العربى

مشكور اخوي على العرض
وين مششوار الميسر عنه خله يشوفه بس

مشاركة

مهما قلنا فهي أم كلثوم وكفا قطعة جميلة وشكرا لكل محبي أم كلثوم

التعديل الأخير:
اهلا بابو المعادن الاصيله ..

من اجمل ما ظمتة مجموعتي من التذكاريات المصرية رحمها الله وغفر ذنوبها وذنوبنا وذنوب جميع المسلمين

صدقت
وهيهات ان ياتي الزمان بمثلها

راح الفن الجميل وماعاد فية الا هشك بشك
كان صرحا من خيال فهوى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اهلا بعزيزي وابن عمي ابو المعادن الاصيله .. والله الك وحشه يا فايز.. وبقدر عتبي عليك لانك لم تسال عني ولا تسلم طول هذي الفتره بس انا مسامحك من اجل خاطر عيون الرحال لاني ماكنت اعتقد بانه رومانسي لهذه الدرجه .. وصرت اوده وايد وايد.. :D
عموما جنيه رائع واود اقتناءه وبدون مزاح بشرط يكون مضغوط وفيه كل هذي الاغاني حتى اركبه متى ما يعجبني على جهاز السي دي واسمع كل اغاني ثومه
من دليلي احتار .. لسه فاكر .. سيرةالحب ..ألاطلال . اسال روحك .. .. فكروني ..اقبل الليل..بعيد عنك.. غدا القاك .. من اجل عينيك عشقت الهوى .. فات ألميعاد .. دارت الايام .. بعيد عنك .. يمسهرني .. امل حياتي .. بلد المحبوب .. شمس الاصيل .. هو صحيح الهوى غلاب .أنساك ده كلام ..الحب كده.. افرح ياقلبي ..حب ايه .. ..الحب كله .. ليلة حب . حيرت البي معاك ..القلب يعشق كل جميل .. سلو قلبي .. هجرتك.. وانا بانتظارك وصعبان عليَ جفاك وحسيبك للزمن وحب ايه ياباباجنيس الي جاي تكَول عليه والبقيه في العدد القادم اذا بقى هذا العدد على حاله وبدون حذف من رحال ..
وليسقط هشك بشك :D ومع كل الاعتزاز وتحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
125
مجموع الزوار
125
عودة
أعلى