تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

حلب سوريا مغلف نادر مجموعه الطيران الاولي مرسل عام1921

احمد عزاز

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
اخوتي الكرام.. السلام عليكم
اليوم اعرض عليكم مغلف جوي نادر جدا و جميل وهو من حلب لطوابع الطيران الاولي الموشحه علي الطوابع الفرنسيه من عام 1920 الموشحه ب بريد بالطائره في مربع Poste Par Avion و عليه فئتي ال5 سنتيم علي 15 سنتيم و ال10 قروش علي ال40 سنتيم الموشحان من قبل ب O. M .F. Syrie و اترك التعليق للدكتور روبرت و لاهل حلب الكرام ليعطونا معلومات عنه ان كان اصلي ام لا و تقييمهم له ولو انه يبدو لي مصطنع ولم يسافر ولكن هذان الطابعان قيمتهم مختميين 220 يورو لذلك اعرضه عليكم لمشاهدته و ابداء الرأي فارجو ان ينال الموضوع اعجابكم و اتمني لكم الاستمتاع به و ارجو منكم التفاعل و اضافه اي معلومات ممكنه او صور لاثراء الموضوع وتقبلو ا مني جميعا تحباتي .
اخوكم احمد عزاز

is.php

ما شاء الله مغلف رائع و قديم و يحمل طوابع جميلة و ختم حلب واضح و يعطي نكهة مميزه للمغلف

اما عن توشيح الطائره فالامر بحاجه لمختصين و اترك التقييم لهم

شكرآ لك اخي احمد عزاز على المشاركة الطيبة

و تقبل مني اجمل تحياتي

أخي الكريم بيكاسو السلام عليكم
شكرا علي تعليقك و تفاعلك كذلك ابارك لك حسك الهوائي الرفيع ..
تقبل تحياتي و شكرا
اخوك احمد عزاز

هذا المغلف يعتبر من المغلفات السورية النادرة أخي أحمد
وقد تأخرت في الرد لأعطال متكررة في النت لدينا في الفترة الأخيرة
كما كنت أحاول التأكد من أن الطوابع غير مزورة
وبعد مقارنتهم مع نسخ أصلية متعددة أقتنعت بأصليتهم

أشكرك أخي الغالي على العرض المميز
تحياتي لك وتقديري المستمر لجهودك المتميزة في إثراء المنتدى

يمكن مقارنة التوشيح بالمعروض في الموضوع التالي
http://www.coins4arab.com/vb/showth...1+%C7%E1%D8%E6%C7%C8%DA+%C7%E1%D3%E6%D1%ED%C9
تحياتي

هذا المغلف يعتبر من المغلفات السورية النادرة أخي أحمد
وقد تأخرت في الرد لأعطال متكررة في النت لدينا في الفترة الأخيرة
كما كنت أحاول التأكد من أن الطوابع غير مزورة
وبعد مقارنتهم مع نسخ أصلية متعددة أقتنعت بأصليتهم

أشكرك أخي الغالي على العرض المميز
تحياتي لك وتقديري المستمر لجهودك المتميزة في إثراء المنتدى

يمكن مقارنة التوشيح بالمعروض في الموضوع التالي
http://www.coins4arab.com/vb/showth...1+%c7%e1%d8%e6%c7%c8%da+%c7%e1%d3%e6%d1%ed%c9
تحياتي
أخي الغالي د. روبرت
شكرا علي
تعليقك و تقييمك للمغلف فانا عندما وجدته قررت شراؤه و لكن لا خاب من استخار و لا ندم من استشار ولذلك قررت استشاره اهل الاختصاص فاهل مكه ادري بشعابها ... فشكرا لك علي نقل الموضوع و تثبيته
شكرا علي مجهوداتك و تقبل تحياتي اخي الكريم
اخوك احمد عزاز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية استاذ / احمد عزاز

عرض رائع وهو جميل جداً ومميز لمغلف حلب سوريا النادر بطوابع الطيران الاولى والمرسل عام 1921

الله يبارك لك في مقتنياتك ويزيدك من فضله

وشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية استاذ / احمد عزاز

عرض رائع وهو جميل جداً ومميز لمغلف حلب سوريا النادر بطوابع الطيران الاولى والمرسل عام 1921

الله يبارك لك في مقتنياتك ويزيدك من فضله

وشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،
أخي اكريم ابو فيصل
شكرا علي مرورك الكريم ..

شكرا علي مجهوداتك و تقبل تحياتي اخي الكريم
اخوك احمد عزاز

بسم الله
لا أستغرب النوادر من المبدعين وممن ! من سيد الخبراء /أحمد عزاز / فلك أحترامى وتقديرى ...

اخوتي الكرام.. السلام عليكم
اليوم اعرض عليكم مغلف جوي نادر جدا و جميل وهو من حلب لطوابع الطيران الاولي الموشحه علي الطوابع الفرنسيه من عام 1920 الموشحه ب بريد بالطائره في مربع poste par avion و عليه فئتي ال5 سنتيم علي 15 سنتيم و ال10 قروش علي ال40 سنتيم الموشحان من قبل ب o. M .f. Syrie و اترك التعليق للدكتور روبرت و لاهل حلب الكرام ليعطونا معلومات عنه ان كان اصلي ام لا و تقييمهم له ولو انه يبدو لي مصطنع ولم يسافر ولكن هذان الطابعان قيمتهم مختميين 220 يورو لذلك اعرضه عليكم لمشاهدته و ابداء الرأي فارجو ان ينال الموضوع اعجابكم و اتمني لكم الاستمتاع به و ارجو منكم التفاعل و اضافه اي معلومات ممكنه او صور لاثراء الموضوع وتقبلو ا مني جميعا تحباتي .
اخوكم احمد عزاز
is.php
مغلف جميل جدا اخي العزيز احمد الله يباركلك فيه فوجوت هذه الطوابع على مغلفات بالحالة الاصلية من الصعب الحصول عليها واتمنى انك تحصل على الاعلى منها وهي مغلفات الزبلن كرافت السورية والتي تعتبر من اهم المغلفات السورية المسافرة واثمنها. تحية وتقدير لمجهودك

ما شاء الله سيد احمد مغلف من العيار الثقيل، على ما اعتقد هذه المرة الثانية التي اشاهدمغلف عليه نفس نوعية الطوابع (اي فرنسي موشح par avion) الله يباركلك يا سيد احمد وتوفقت فيه

أخي fbasha اشكرك جزيل الشكر علي مرورك و تعليقك المشجع و الله يبارك فيك و يباركلك
تقبل تحياتي و احترامي
احمد عزاز

مغلف جميل جدا اخي العزيز احمد الله يباركلك فيه فوجوت هذه الطوابع على مغلفات بالحالة الاصلية من الصعب الحصول عليها واتمنى انك تحصل على الاعلى منها وهي مغلفات الزبلن كرافت السورية والتي تعتبر من اهم المغلفات السورية المسافرة واثمنها. تحية وتقدير لمجهودك
أخي الكريم ليث
شكرا علي مرورك الكريم و تعليقك الاكثر من رائع
الله يبارك فيك...فيما يخص المغلفات السوريه النادره و منها رحلات الجوي و الزبللين فانا احاول ان اشتريه الان هو و بعض المغلفات السوريه النادره و سوف اعرضها عليكم بعد ان اشتريها ان شاء الله
كما انني املك الكثير من المجموعات السوريه النادره و المغلفات ايضا سوف اعرضها هنا مع الوقت ان شاء الله
تقبل تحياتي اخي الكريم
اخوك احمد عزاز

مغلف رائع بروعة صاحبه ربي يبارك لك ويزيدك بكل مقتنياتك أخي الغالي أحمد عزاز

مغلف رائع بروعة صاحبه ربي يبارك لك ويزيدك بكل مقتنياتك أخي الغالي أحمد عزاز
أخي الكريم ابو خالد السلام عليكم
يعطيك العافيه و شكرا علي اهتمامك و تعليقك الطيب الله يخليك و يبارك فيك .. فعلا الموضوعات تزيد رونقا و جمالا بمرورك الكريم
تقبل احترامي و تقديري
اخوك احمد عزاز

رائع اخي احمد فعلا المغلف مميز بكل المقاييس. ولو يبقى بالنسبة لي موضوع الارسال والاتلام لغز محير فهل بهذه الحالة يعتبر المغلف او الاختام هي cto ام انها شتكون مغلفات نظاميةمرسلة ومستلمة.
تقبل تحياتي

أخي ليث
شكرا علي مرورك الكريم وانا كما وعدت ان اعرض عليكم الصور عند استلامي لهذه المغلفات وصل و الحمد لله هذا المغلف
عرضت عليكم الصور المكبره و الواضحه من الجهتين عسي ان يعجبكم

أخي ابو الكساندر كما سبق ووضحت و في نظي الشخصي هذا المغلف هو من النوع الهوائي مثله مثل مغلف اليوم الاول للاصدار اللذي عرضته من حلب و قد كان بفعل فاعل سواءا كان تاجرا او هاوي و الطوابع التي فوقه اصليه و هو مرسل بشكل هوائي و ليس بريد جوي بل ان الاختام سواءا ختم المغادره او الوصول هي في نظري ليست الا اختام توثيقيه و هو ليس خطاب مرسل بالمعني المطلوب و لا يصح عرضه في معرض علي انه مرسل بل هو مغلف مرسل بالطلب و مختوم بالطلب C.T.O Cancelled to Order ايضا
هذا النوع من المغلفات ينتمي الي المغلفات الهوائيه سواءا مرسل او غير مرسل معنون او غير معنون و كان الهواه يقومون بعملها و طلب ختمها من موظفي البريد بختم واضح و ارسالها لصديق او لانفسهم و كان التجار يقومون بهذا العمل ايضا لبيعها للهواه فيما بعد وقد تفننوا في ذلك
اهم ما في هذا المغلف و المغلفات المشابهه له هو انه توثيق للاصدار علي مغلف وهذا يعطيه قيمه تاريخيه كبيره بالاضافه الي ان بعضها كان مختوم بختم او تاريخ اليوم الاول للاصدار

تقبل تحياتي اخي الكريم
اخوك احمد عزاز

السلام عليكم

مغلف جميل وقديم قيم
تحياتي

السلام عليكم

مغلف جميل وقديم قيم
تحياتي

أخي الكريم السلام عليكم و ااسف علي التأخير في الرد فانا لاسباب متعلقه ببعض المشاكل التقنيه و لظروف العمل في فتره الشهور الثلاث الماضيه لم استطع الدخول الي المنتدي لعمل موضوعات او مشاركات جديده او حتي الرد علي الرسائل , يؤسفني انني لم استطع التواصل
بارك الله فيك و شكرا لك علي السؤال و الرد و مني كل المحبه و التقدير
تقبل تحياتي وشكرا
أخوك أحمد عزاز

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
73
مجموع الزوار
73