تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

عمان: لمحات من الماضي

أحمد حماد

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
أعرض عليكم بعض المجموعات العمانية القديمة مما حصلت علية مؤخرا.

اليوبيل الفضي للزواج الملكي من عام 1948 بتوشيح العملة السائدة في عمان.

إصدار ليوم القوات المسلحة وإصدارين ليوم الشرطة. ومجموعة الطبيعة وتضم أصداف ونباتات وطيور وحيوانات وهي من عام 1982

عرض طيب اخوى احمد لمجاميع عمانيه الله يبارك لك فيهم اسمحلى اخوى احمد اضيف لهم المجموعتين هذى وتقبل تحياتى

المرفقات

35.2 KB · المشاهدات: 294
    31.9 KB · المشاهدات: 295
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الاستاذ
/ أحمد حماد
عرض رائع وهو جميل جداً لبعض مجموعات الطوابع العمانية

فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،
والشكر موصول للأستاذ توب تن

عرض طيب اخوى احمد لمجاميع عمانيه الله يبارك لك فيهم اسمحلى اخوى احمد اضيف لهم المجموعتين هذى وتقبل تحياتى
مشكور أخي العزيز على المرور والإضافة الجميلة

بسم الله الرحمن الرحيم
مشاركة جميلة ولكن يبدو لي أن الطوابع التي قام بعرضها الأستاذ top10 طوابع لاتتبع لدولة عمان لأني لم أجدها في كتالوج ستانلي جبون الطبعة السابعة وكذلك يلاحظ أن القيمة الموضوعة على الطوابع بقشة بينما عملة عمان الريال والبيسه وأحسبها من الطوابع الغير رسمية ولكم خالص تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني عفوا قصدت فقط مجموعة القطط أنها غير تابعة لدولة عمان

هي مجموعات تجارية يمكن أن تكون موجودة لكن بدون تفصيلات أو صور وتذكر عرضا وبغير اهتمام في معظم الكاتلوجات

هي مجموعات تجارية يمكن أن تكون موجودة لكن بدون تفصيلات أو صور وتذكر عرضا وبغير اهتمام في معظم الكاتلوجات

شكراً على العروض المميزة أخي أحمد.

فقط للتوضيح، وأنا هنا أعذر الكثير من الهواة في عدم فهم حقيقة بعض الإصدارات، وهل هي تجارية، أو مفبركة، أو غير رسمية. قد أخوض في تفاصيل هذا الموضوع في وقت لاحق ولكن بخصوص عرض أخي المبدع "تُب تن"، في الصورة الثانية، لطوابع "دولة عمان"، هي في الواقع لا تعتبر "طوابع تجارية"، بل طوابع مزيفة، لم تستعمل في مكاتب بريد عمان بشكل رسمي، ولم تطبع بموافقةالحكومة العمانية، فهي بذلك ليس لها أي صفة رسمية. وأنا هنا أتحدث عن طوابع "دولة عمان" أو طوابع "ظفار". وأفضل من تحدث عن هذه المواد، ويسعى حالياً، لتوثيقها في كتاب هو القنصل الألماني السابق في عمان و دبي، السيد ديوستير، صاحب موقع:

وبالطبع، أنا هنا أريد أن أفصل بين بعض طوابع دولة الإمارات العربية المتحدة قبل الإتحاد "التجارية" كما يحلو إلى البعض تسميتها، وطوابع "دولة عمان" و "ظفار" المزيفة.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية أخي الاستاذ / أحمد حماد
عرض رائع وهو جميل جداً لبعض مجموعات الطوابع العمانية
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،
والشكر موصول للأستاذ توب تن

مشكور أخي أوب فيصل على المرور الجميل والتعليق

شكراً على العروض المميزة أخي أحمد.

فقط للتوضيح، وأنا هنا أعذر الكثير من الهواة في عدم فهم حقيقة بعض الإصدارات، وهل هي تجارية، أو مفبركة، أو غير رسمية. قد أخوض في تفاصيل هذا الموضوع في وقت لاحق ولكن بخصوص عرض أخي المبدع "تُب تن"، في الصورة الثانية، لطوابع "دولة عمان"، هي في الواقع لا تعتبر "طوابع تجارية"، بل طوابع مزيفة، لم تستعمل في مكاتب بريد عمان بشكل رسمي، ولم تطبع بموافقةالحكومة العمانية، فهي بذلك ليس لها أي صفة رسمية. وأنا هنا أتحدث عن طوابع "دولة عمان" أو طوابع "ظفار". وأفضل من تحدث عن هذه المواد، ويسعى حالياً، لتوثيقها في كتاب هو القنصل الألماني السابق في عمان و دبي، السيد ديوستير، صاحب موقع:

وبالطبع، أنا هنا أريد أن أفصل بين بعض طوابع دولة الإمارات العربية المتحدة قبل الإتحاد "التجارية" كما يحلو إلى البعض تسميتها، وطوابع "دولة عمان" و "ظفار" المزيفة.

مشكور أخي مجان على المرور الجميلة والمعلومة، حقيقة أن أشك في هذه الإصدارات وخاصة إذا كانت مختومة، ولكني لا أقطع عادة بأنها مزورة أو غير رسمية لعدم تأكدي منذ ذلك، وبالتأكيد وجود دراسات معمقة لخبراء عن هذا الموضوع يكون أفضل للجميع.

شكرآ لك اخي احمد حماد على هذة المشاركة الجميلة و الطوابع الرائعة

و الشكر موصول للاخ الفاضل مجان على الاضافة القيمة

تحياتي للجميع

شكرآ لك اخي احمد حماد على هذة المشاركة الجميلة و الطوابع الرائعة

و الشكر موصول للاخ الفاضل مجان على الاضافة القيمة

تحياتي للجميع

مشكور أخي بيكاسو على المرور الجميل والتعليق

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0