تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء ، يرجي التكرم بالعلم بان المنتدي العام مخصص لطرح المواضيع التي تخص محتوي المنتدي وليس الاعلانات ، وعليه سيتم حجب العضوية التي تخالف التعليمات

بالصدفة هذه

mmmahako

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
السلام عليكم
إخواني واخواتي الكرام، خرجنا يوما انا وأحد اصدقائي للتنزه فقط، لا للبحث او التنقيب، و بالصدفة عثرت على هذه الحجرة الكريمة، وهي حَجرة صفراء صَمّاء، وزنها 1 كيلوا جرام، منقوش عليها عدة هلالات، وربما حروف ايضا لا افهمها، عثرت عليها في مكان مهجور من زمن بعيد جدا، ولي اليقين انها اثرية، حيث انها لا تشبه الحجر المتواجد هناك وغيره، لا في اللون ولا في الشكل، من لديه معلومات او فكرة؟ فاليفيدنا بها.
و شكرا

مع تحياتي
ميمون

واليكم الصور من جميع الجهات

الصورة (1)

www.gulfup.com

[/url][/IMG]

الصورة (2)
www.gulfup.com
[/url][/IMG]

الصورة (3)
www.gulfup.com
[/url][/IMG]

الصورة (4)
www.gulfup.com
[/url][/IMG]

الصورة (5)
www.gulfup.com
[/url][/IMG]

ماشاء الله بارك الله لك في ما حصلت فعلا حجره كريمه. اتمنى ان تجد ايه معلومه عنها :d​

السلام عليكم . مما اعرف انه عادة هاته الاحجار كان يستعملها السحرة والمشعوذون

ماشاء الله بارك الله لك في ما حصلت فعلا حجره كريمه. اتمنى ان تجد ايه معلومه عنها :d​

السلام عليكم
شكرا لك اخي الفاضل على المشاركة الطيبة، بارك الله في مسعاك وسدد خطاك وحقق مبتغاك ايها الكريم، ولك مني كل التقدير والاحترام.
مع تحياتي
ميمون

السلام عليكم . مما اعرف انه عادة هاته الاحجار كان يستعملها السحرة والمشعوذون
السلام عليكم
شكرا لك اخي الفاضل ميستر على هذه المشاركة الرائعة، و المعلومات القيمة ... اخي الفاضل أنت قلت ان هذه الأحجار كان يستعملها السحرة والمشعوذين.. والعياذ بالله منهم، اخي الكريم، هل هذه المعلومات مؤكدة لديك؟ ام تخمينات فقط؟ هل انتبهت للوزن! لأن هذه الحجرة تزن 1 كيلو جرام، لا يحتمل الأنسان اصطحابها ترهقه مثلا، و مكلفة جدا ذاك الملعون الساحر الذي لا يفلح حيث أتى.. حيث قال تعالى: (إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى)
صدق الله العظيم،، فالساحر ملعون خائبٌ خاسرٌ في الدنيا والآخرة .
و لك مني كل التقدير والأحترام.
مع تحياتي
ميمون

اخى ممكن تكون بيضه متحجره من ملايين السنين

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
3
الزوار المتصلون
63
مجموع الزوار
66