اعلانات منتدى العملات والطوابع العربي
   الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم    مؤسسة دار المحمل    موسوعة العملات الليبية    مركز تحميل موقع العملات والطوابع العربي    منتدي اسواق الدينار    موقع الدينار


 
العودة   منتدى العملات والطوابع العربي > الاقسام العامة > منتدى الاخبار المتعلقه بالاعضاء
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-11-2012, 09:33 PM
الصورة الرمزية makbool  

makbool

عضو فعال  

makbool غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي

 

 

افتراضي أبن الأحساx في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ببالغ الحزن والأسى وردنا نبأ انتقال آخر مشرفي المنتدى الى جوار ربه(أبن الأحساx)
نسأل الله له المغفرة ولذويه الصبر والسلوان
اتصلت بإبنه الأكبر / أحمد وأبلغته تعازي ادارة ومشرفي وأعضاء المنتدى
فإنا لله وانا إليه راجعون
الداعي لكم بالخير

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-11-2012, 09:40 PM
الصورة الرمزية makbool  

makbool

عضو فعال  

makbool غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي

 

 

افتراضي

كل من يتعرف على المرحوم يحبه ويتعلق به وذلك لدماثة أخلاقه وسلوكه الطيب وثقافته المتشعبه والتي تضع بصماتها على اسلوبه في الكلام والكتابة
وقد خلّف ولله الحمد أولادا يتمتعون بالأدب الجم فهم من نتاج ذلك الرجل المؤدب ، والمثل يقول من خلف لم يمت
(كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال الاكرام)
الداعي لكم بالخير

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-11-2012, 09:48 PM
الصورة الرمزية AYMAN PORTSAID  

AYMAN PORTSAID

عضو نشيط  

AYMAN PORTSAID غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي

 

 

افتراضي

البقاء والدوام لله
انا لله و انا اليه راجعون

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-11-2012, 10:00 PM
 

ahmed farag

عضو مبدع  

ahmed farag غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

 

 

افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما أخذ، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله الصبر والسلون، أحسن الله عزاءكم...

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-11-2012, 10:58 PM
 

الفهد1

عضو فعال  

الفهد1 غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي

 

 

افتراضي

الله يرحمة ويغفرله

انصدمت عندما سمعت الخبر ولكن هذه حكمة الله في عبادة وقدر الله وماشاء فعل

ولا حول ولا قوة إلا بالله

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-11-2012, 11:12 PM
الصورة الرمزية !~العنيد~!  

!~العنيد~!

VIP  

!~العنيد~! غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي

 

 

افتراضي

إنا لله وإنا اليه راجعون .. ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
يارب ارحمه و اغفر له ..
اللهم الهم أهله الصبر و السلوان

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-11-2012, 11:24 PM
 

ابو خليل

عضو شرف  

ابو خليل غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي

 

 

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
"يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه فادخلي
في عبادي وأدخلي جنتي"
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته و كريم فضله وأسكنه فسيح جناته
مع الصديقين و الشهداء والصالحين.
عظم الله أجر أهله و ذويه ألهمهم الصبر و السلوان
و إنا لله و إنا اليه راجعون

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-11-2012, 11:29 PM
الصورة الرمزية أحمد حماد  

أحمد حماد

VIP  

أحمد حماد غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي

 

 

افتراضي

فاجعة كبيرة أحزنتنا وأثقلت على قلوبنا، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته كان نعم الأخ والصديق.

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-11-2012, 11:50 PM
الصورة الرمزية أبوفيصل  

أبوفيصل

المشرف العام  

أبوفيصل غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي

 

 

افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

رحم الله الفقيد رحمه واسعة واسكنه فسيح جناته

والهم اهله وذويه الصبر والسلوان



توقيع أبوفيصل
__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-11-2012, 12:56 AM
الصورة الرمزية الحمداني  

الحمداني

مشرف قسم الطوابع  

الحمداني غير متواجد حالياً

 
الملف الشخصي

 

 

افتراضي

كان فراق الاخ والصديق ابو احمد فاجعة بكل المقاييس فقدناه في عز حاجتنا له !
وسبحان الذي اعطى هذا القلب الطيب لفقيدنا الغالي

احزننا فراقه وسيشكل غيابه فراغا كبيرا .. نسأل الله عز وجل ان يلهمنا ويلهم اهله واصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان

وان يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ... وان يسكنه فسيح جناته ويجعل مثواه الجنه

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
منتدى العملات والطوابع العربي