تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

خريطة صخرية

إخواني الخبراء، ساعدوني في تحليل هذه الخريطة الصخرية
-حجر كبير ثابت فوق الجبل به إشارة خنجر+ نعل + جرن بيضوي + حدوة فرس
وشكرا

المرفقات

58.7 KB · المشاهدات: 443
    56.2 KB · المشاهدات: 422
    57.3 KB · المشاهدات: 489
المزيد من الصور

المرفقات

61.4 KB · المشاهدات: 419
    73.8 KB · المشاهدات: 426
    57.1 KB · المشاهدات: 428
وهذه صورة للجبل عن بعد 3 كلم

المرفقات

11.1 KB · المشاهدات: 436
أخي أيوب طال غيابك كيف الحال و الأحوال ؟
هل ممكن أخي الكريم أن تساعدني في فهم هذه الإشارات أو تعطي وجهة نظر
وشكرا

أخي أيوب طال غيابك كيف الحال و الأحوال ؟
هل ممكن أخي الكريم أن تساعدني في فهم هذه الإشارات أو تعطي وجهة نظر
وشكرا
هلا بالحبيب ....يا اخي الصور موضع شك تاكد منها مرة اخرى بصريا على الواقع وانظر اذا كان الحفر سطحة املس ومقارب في التاكسد لباقي سطح الصخرة مع فارق بسيط باللون.وبعدها اعطني شاهدتك على مشاهدتك الفعلية للنقاش ولاحظ اقول شهادتك ومصداقية الاشارة مرهونه بشهادتك انت.

خي ايوب اشكرك على الرد واعلم ان الظروف الحالية لاتسمح لك بالدخول و تقديم المساعدة كالسابق واتمنى أن تسوى الاوضاع !لى الاحسن !ن شاء الله خير........
بالنسبة لمصداقية الإشارة فهي صحيحة لرواية تواجدها أبا عن جد وحتى بعد التمحيص وتدقيق الملاحظة يتضح أن سطح الحفر ليس بأملس بل خشن ومقارب في التاكسد لباقي سطح الصخرة مع فارق بسيط باللون ; وإليك هذه الصور للتوضيح .
جدي رحمه الله مات وعمره ١١٥سنة وكان يحدثنا عن حجر كبيربه نعل و خنجر بأعلى الجبل ويراه منذ كان صغيرا وتذكرت كلامه فاتجهت إلى المكان للتأكد إن كانت لهذه الإشارات أهمية وطبعا هذا ما يأكد أنها ليست حديثة وحدث هذا منذ 10 سنين تقريبا ولازلت أبحث عن تفسير يقربني مما تخفيه هذه الإشاراتِ ; أخي أيوب أنا من المملكة المغربية
ما لاحضته فقد تم العبث بالحجر من طرف الرعاة حيث أضيفت إشارة مسدس و إسم عبد الله لكن باقي الإشارات فهي قديمة العهد

وهاهي الصور مع صورة مغطى فيها الإشارات المظافة عبثا باللون الأزرق وشكرا

المرفقات

56.4 KB · المشاهدات: 519
    52.4 KB · المشاهدات: 398
    59.2 KB · المشاهدات: 404
خي ايوب اشكرك على الرد واعلم ان الظروف الحالية لاتسمح لك بالدخول و تقديم المساعدة كالسابق واتمنى أن تسوى الاوضاع !لى الاحسن !ن شاء الله خير........
بالنسبة لمصداقية الإشارة فهي صحيحة لرواية تواجدها أبا عن جد وحتى بعد التمحيص وتدقيق الملاحظة يتضح أن سطح الحفر ليس بأملس بل خشن ومقارب في التاكسد لباقي سطح الصخرة مع فارق بسيط باللون ; وإليك هذه الصور للتوضيح .
جدي رحمه الله مات وعمره ١١٥سنة وكان يحدثنا عن حجر كبيربه نعل و خنجر بأعلى الجبل ويراه منذ كان صغيرا وتذكرت كلامه فاتجهت إلى المكان للتأكد إن كانت لهذه الإشارات أهمية وطبعا هذا ما يأكد أنها ليست حديثة وحدث هذا منذ 10 سنين تقريبا ولازلت أبحث عن تفسير يقربني مما تخفيه هذه الإشاراتِ ; أخي أيوب أنا من المملكة المغربية
ما لاحضته فقد تم العبث بالحجر من طرف الرعاة حيث أضيفت إشارة مسدس و إسم عبد الله لكن باقي الإشارات فهي قديمة العهد
في الواقع انا غير منشغل واتابع البريد ولكن الاخطار الذي يردني بوجود مشاركة او فتح موضوع يأتي متأخر وهذا له علاقة ببرمجيات الموقع فلا يرسل لي اخطار فوري لاتنبه لذلك .....عموما اذا وضعنا مقاربة بالاشارات لغاية القياس عليها فيمكن اعتبار وجود معسكر قديم في المنطقة والاشارة تشير الى قبر رجل عسكري مهم تم تكريمه بوضع دلاله لقبرة وهذا يعود في تحديدة الى نمط واسلةب الدفن لديكم وكذلك شكل الخنجر والفئة التي اشتهرت به وخذ على هذا بالمقارنة والتقريب فاهل مكة ادرى بشعابها.

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
160
مجموع الزوار
160
عودة
أعلى