تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء ، يرجي التكرم بالعلم بان المنتدي العام مخصص لطرح المواضيع التي تخص محتوي المنتدي وليس الاعلانات ، وعليه سيتم حجب العضوية التي تخالف التعليمات

سعيدة للطيران ( طوابع وغلاف)

الصور في المشاركة رقم 18 و 19 مصدرها موقع (airline ti************************ble images).

مشكور أخي مجان على المعلومات المميزة والإضافة والمرور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية أخي الاستاذ / أحمد
عرض رائع وهو جميل جداً لمغلف شركة سعيدة للطيران

فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

مشكور أخي أبو فيصل على المرور الكريم والتعليق

شكراً أحمد على هذه المشاركة القيمة.

أستمتع دائماً بقرآءة مُشاركة تعتمد على مصادر تاريخية قيمة، فهي تضيف الكثير إلى الموضوع، وتجعل منه موضوعاً مفيداً شيقاً.

هناك مواضيع ليس من السهل جمع معلومات تفصيلية عنها مثل هذه الشركة. وهنا أشكر – مرة أخرى – العزيز أحمد على هذه المشاركة وأضيف فائدة بسيطة في سبب تسمية الشركة بـ سعيده (S.A.I.D.E)، وهي اختصاراً لإسم الشركة (Services Aeriens Internationux D’Egypt).

شكرا استاذ مجان على اضافتك القيمة في معرفة سبب تسمي الشركة بـ سعيدة
ومع اني قرأت على المغلف الاسم المختصر للشركة الا انه لم يخطر على بالي
ان سعيدة هي S.A.I.D.E :eek:

شكرا ثانية أخي احمد حماد على هذه المشاركة المميزة
تقبلوا تحياتي وفائق احترامي

موضوع رائع بمعلوماته وعروضه الجميلة
والاضافات الرائعة
شكرا اخى احمد وسلمت يداك
واحب ان اضيف هذه الاضافة الصغيرة
لهذا الموضوع الرائع
بلوك 3 طابع خطا بترحيل التوشيح 100 مليم موشح 13 مليم
وشكرا لك اخى احمد

المرفقات

32.9 KB · المشاهدات: 145
موضوع رائع بمعلوماته وعروضه الجميلة
والاضافات الرائعة
شكرا اخى احمد وسلمت يداك
واحب ان اضيف هذه الاضافة الصغيرة
لهذا الموضوع الرائع
بلوك 3 طابع خطا بترحيل التوشيح 100 مليم موشح 13 مليم
وشكرا لك اخى احمد

مشكور أخي العزيز على المرور الجميل والإضافة المميزة

أضيف هذين الظرفين الجميلين اللذين حصلت عليهما. أحدهما مسافر والأخر غير مسافر.

السلام عليكم
شكرا لك اخي احمد على اضافة الظرفين الجميلين
بريد جوي سعيدة ،(تعيش حياة سعيدة يااحمد)
مع تحياتي
ميمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طوابع مميزه ومغلفات رائعة ومعلومات لأول مرة أعلم بها ولكن أود أن أسفسر هل القيمة الجديده على الطابع تمت من قبل الشركة او من قبل ادارة البريد وأذا كان من قبل الشركة فهل تملك الصلاحية ولك جزيل الشزكة الإحترام

واللة عندي طابعين فئة 100مليم ولم اكن اعرف شيئا عنهم وكنت اريد ان اسال احد الاخوة المصريين عنهم وكنت اعتقد انها تتعلق بالملك فاروق وزواجة فشكرا لك اخي على هذة المشاركة والمعلومة وارجوا من الاخوة ان يعلمونا هل هذة الطوابع قيمة ونادرة ام لا وتقبل تحياتي

السلام عليكم
شكرا لك اخي احمد على اضافة الظرفين الجميلين
بريد جوي سعيدة ،(تعيش حياة سعيدة يااحمد)
مع تحياتي
ميمون

مشكور أخي ميمون على المرور الكريم والتعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طوابع مميزه ومغلفات رائعة ومعلومات لأول مرة أعلم بها ولكن أود أن أسفسر هل القيمة الجديده على الطابع تمت من قبل الشركة او من قبل ادارة البريد وأذا كان من قبل الشركة فهل تملك الصلاحية ولك جزيل الشزكة الإحترام

مشكور أخي العزيز على المرور الكريم والتعليق، بالتأكيد التوشيح هو خاص بالبريد حيث أن هكذا أمور خاصة فقط بالبريد ولا يسمح لأي مؤسسة آخرى بالتوشيح على الطوابع.

واللة عندي طابعين فئة 100مليم ولم اكن اعرف شيئا عنهم وكنت اريد ان اسال احد الاخوة المصريين عنهم وكنت اعتقد انها تتعلق بالملك فاروق وزواجة فشكرا لك اخي على هذة المشاركة والمعلومة وارجوا من الاخوة ان يعلمونا هل هذة الطوابع قيمة ونادرة ام لا وتقبل تحياتي

مشكور أخي العزيز على المرور الكريم والتعليق، وللأسف قيمة هذه الطوابع متواضعة للغاية فسعر المجموعة يبلغ نحو دولارين.

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
5
الزوار المتصلون
69
مجموع الزوار
74
عودة
أعلى