تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء ، يرجي التكرم بالعلم بان المنتدي العام مخصص لطرح المواضيع التي تخص محتوي المنتدي وليس الاعلانات ، وعليه سيتم حجب العضوية التي تخالف التعليمات

هل ترغب بالحصول على لوحة فنيه من الطوابع ؟؟

سبقتني والله اخوي الكبير الحمداني
انا بديت اكتب قبل ما انت تحط الرد
شايف انت قلبك كبير وابيض من قلبي
الله يديمك ويحفظك النا
خلص وصلني التعويض وزيااااااااااااادة اختي ام سليمان
شكرا

خسارة اخونا الحمداني مسح كل اثار الجريمة
يعني مافي قضية ومافي تعويض :(

فكرة الخريطة عجبتني اخي الحمداني
بانتظار الخريطة
لاني فعلا الان اتلخبطت

الله يديم المحبة والأخوة أخي أيمن
فعلا كلام الحمداني حلو ومؤثر
الله يحفظكم

جميل جدا ...... :)
الان كم بقي لنا حتى تبدأ رحله هذه اللوجه الفنيه ؟

أنا قرأت الموضوع الساعة الثالثة بعد منتصف الليل ونتيجة النعاس الشديد لم أستوعب الفكرة ولكنها فكرة جميلة ففي الصباح أعود وأقرأ الموضوع فإذا كان هناك أماكن أحجزوا لي رقماً على ذوقكم وإن لم يكن نصيبنا بالجنه وإياكم
وتصبحون على خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة جميلة جدا اخي احمد
اود الاشتراك الكني لا املك صندوق بريد لغاية الان ساذهب لدائرة البريد العراقية واقوم بعمل صندوق بريد وساوافيك بالمعلومات
احجز لي رقم من فضلك
واسمحو لي اخوتي ان اكون اول المرسلين
وسوف اقوم بعمل تصميم لهذا الكارت غير اني افضل ان تكون ورقة خفيفة لجماها عند وضع الطوابع عليها
وفي كل الاحوال ساقوم بارسال التصميم لك على الخاص لترسله لاول مشترك ان لم يحافني حضي بعمل صندوق بريد .

اخوكم
علي الشكرچي
العراق
مشرف قسم التصاميم مقترحة الاصدار
منتديات
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية

سبقتني والله اخوي الكبير الحمداني
انا بديت اكتب قبل ما انت تحط الرد
شايف انت قلبك كبير وابيض من قلبي
الله يديمك ويحفظك النا
خلص وصلني التعويض وزيااااااااااااادة اختي ام سليمان
شكرا

حبيبي ايمن والله انت طيب وقلبك ابيض من غير مجاملات
لا تسمع للنسوان ترى خراب في خراب اللي يسمع كلامهن
شايف كيف كانوا يوقعوا بينا بس انا لهم بالمرصاد خاصة اللي تبرع بالمحاماة

بسيطه انا وياكم والزمن طويل ...

خسارة اخونا الحمداني مسح كل اثار الجريمة
يعني مافي قضية ومافي تعويض :(

فكرة الخريطة عجبتني اخي الحمداني
بانتظار الخريطة
لاني فعلا الان اتلخبطت

الله يديم المحبة والأخوة أخي أيمن
فعلا كلام الحمداني حلو ومؤثر
الله يحفظكم

اخ منك ام سليمان اخ !
شايفه كيف !

أرجو أن أشارك فى هذا الموضوع أحجز لى رقم 6
بن العنبرى - مصر

أنا قرأت الموضوع الساعة الثالثة بعد منتصف الليل ونتيجة النعاس الشديد لم أستوعب الفكرة ولكنها فكرة جميلة ففي الصباح أعود وأقرأ الموضوع فإذا كان هناك أماكن أحجزوا لي رقماً على ذوقكم وإن لم يكن نصيبنا بالجنه وإياكم

وتصبحون على خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة جميلة جدا اخي احمد
اود الاشتراك الكني لا املك صندوق بريد لغاية الان ساذهب لدائرة البريد العراقية واقوم بعمل صندوق بريد وساوافيك بالمعلومات
احجز لي رقم من فضلك
واسمحو لي اخوتي ان اكون اول المرسلين
وسوف اقوم بعمل تصميم لهذا الكارت غير اني افضل ان تكون ورقة خفيفة لجماها عند وضع الطوابع عليها
وفي كل الاحوال ساقوم بارسال التصميم لك على الخاص لترسله لاول مشترك ان لم يحافني حضي بعمل صندوق بريد .

اخوكم
علي الشكرچي
العراق
مشرف قسم التصاميم مقترحة الاصدار
منتديات
جمعية الطوابع والمسكوكات العراقية

شكرا للتفاعل اخوتي الكرام وتم تسجيلكم
اتمنى من الاخ حسام ان يكون فهم الفكره بالضبط والا ساحاول اعادتها بشكل اخر

الاخ علي الشكرجي .... شكرا جزيلا للتبرع بالتصميم فعلا انا اول ما قرأت اسمك قلت لنفسي : خلاص حصلنا على لوحه فنيه حقيقيه انا بانتظار التصميم وبامكانك مراسلتي على الايميل لان من الصعب ارسال التصميم عبر الرسائل الخاصه

الورق يجب ان يكون سميك نوعا ما على الاقل كارتون خفيف كالمستخدم في تمارين الرسم الهندسي الابيض كي يحافظ على الطوابع والاختام اكثر فترة ممكنه

بانضمام الاخوه الى المجموعه

1 ايمن الحلبي ـ سوريا
2 احمد حماد ـ مصر
3 jo-stamps
4 فؤاد ـ الاردن
5 kamr777 ـ مصر
6 العنبري ـ مصر بورسعيد
7 باريس ـ الاردن
8 بابيروس ـ حمص سوريا
9 علي الشكرجي ـ العراق
10 ام سليمان ـ المانيا
11 الحمداني ـ السويد

12
13
14

السلام عليكم ورحمة الله
عزيزي الاخ احمد لقد انهيت التصميم للكارت وهو متكون من احد عشر مكان مقسم على اربع مجاميع كل مجموعة مكونة من ثلاث مكانات فارغة ليسهل على المشترك وضع الطابع البريدي ومساحة جيدة لمكان الختم . يتوسط الكارت لوكو متكون من كرة الارضية وعليها ظرف رسائل يدل على ان الضرف يجوب العالم ويمر بالعديد من الدول المختلفة عسى ان يكون يوما من الايام ماركة مسجلة لهذا الموضوع والفكرة الجميلة .
ارجو ان ينال اعجابكم ورضاكم , قد حاولت ان اجد ايميلك الخاص فلم اجده ارجو ارساله ليتسنا لي ارسال التصميم لك لتعرضه على الاخوة في هذا الموضوع .
كما سوف اقوم بتصميم جدول لسير الرحلة مع شرح وافي للعملية ليسهل على المشترك ارسال الظرف بدون تكرار احد المشاركين , مبتدا مني منتهيا بالاخت باريس التي بادرت مشكورة بقبول ان تكون اخر المشتركين لتقوم بدورها بارسال الاظرف للاخوة الاعزاء .
هذا واحب ان انوه عن موضوع صغير .
بما ان بعض المشتركين من دولة واحدة فارجو على من يصله الظرف عدم ارساله لمشترك من نفس دولته مستفادين بذلك من تباعد تاريخ الختم واختلافه ولتصبح العملية قريبة من الحلقة الكاملة وساقوم بالشرح المفصل مع الامثلة في جدول الرحلة .
ارجو ان لم اطول بالحديث كما اتمنى ان ينال التصميم اعجابكم.

اخوكم
علي الشكرجي

السلام عليكم ورحمة الله
عزيزي الاخ احمد لقد انهيت التصميم للكارت وهو متكون من احد عشر مكان مقسم على اربع مجاميع كل مجموعة مكونة من ثلاث مكانات فارغة ليسهل على المشترك وضع الطابع البريدي ومساحة جيدة لمكان الختم . يتوسط الكارت لوكو متكون من كرة الارضية وعليها ظرف رسائل يدل على ان الضرف يجوب العالم ويمر بالعديد من الدول المختلفة عسى ان يكون يوما من الايام ماركة مسجلة لهذا الموضوع والفكرة الجميلة .
ارجو ان ينال اعجابكم ورضاكم , قد حاولت ان اجد ايميلك الخاص فلم اجده ارجو ارساله ليتسنا لي ارسال التصميم لك لتعرضه على الاخوة في هذا الموضوع .
كما سوف اقوم بتصميم جدول لسير الرحلة مع شرح وافي للعملية ليسهل على المشترك ارسال الظرف بدون تكرار احد المشاركين , مبتدا مني منتهيا بالاخت باريس التي بادرت مشكورة بقبول ان تكون اخر المشتركين لتقوم بدورها بارسال الاظرف للاخوة الاعزاء .
هذا واحب ان انوه عن موضوع صغير .
بما ان بعض المشتركين من دولة واحدة فارجو على من يصله الظرف عدم ارساله لمشترك من نفس دولته مستفادين بذلك من تباعد تاريخ الختم واختلافه ولتصبح العملية قريبة من الحلقة الكاملة وساقوم بالشرح المفصل مع الامثلة في جدول الرحلة .
ارجو ان لم اطول بالحديث كما اتمنى ان ينال التصميم اعجابكم.

اخوكم
علي الشكرجي

وصلتني اليوم تصميمات الاخ الفنان علي الشكرجي ، لا استطيع ان اعبر لكم عن مدى سعادتي وعرفاني بهذا الجهد الكبير .. كنا بحاجه ماسه الى انسان خلوق ومتفاني مثل الاخ علي حفظه الله وادعو الله له بالتوفيق في حياته

هذا اولا نموذج الكارت الذي ستلصق فيه الطوابع وتختم وبعدد 11 في هذه التجربه الاولى

والشكل النهائي للكارت

المرفقات

39.8 KB · المشاهدات: 143
    34.7 KB · المشاهدات: 138
وهذا جدول سير الرحله سيكون مرافقا للكارتات الاحدى عشره في سفرتها المكوكيه

كذلك نسخه التعليمات الواجب الاحاطه بها لتفادي حدوث اخطاء غير مقصوده

اشكر الاخ الفنان علي الشكرجي على جهده معنا

فهو من بلور الفكره وصاغها واخرجها الى الوجود بشكل عملي

المرفقات

35.1 KB · المشاهدات: 144
    57.4 KB · المشاهدات: 133

وبعد كل هذا استحضرتني فكره اخرى سيشاركني بوضعها الاخ علي مشكورا ، هي رسم خارطه العالم ونؤشر عليها سير الكارت بعد اكتماله وبالامكان طباعتها وارفاقها مع كل كارت للمشترك الذي شيحتفظ بالكارت ..

إي شوهاد والله القصة كبيرة
والتصاميم غاية في الروعه
الله يعطيكم العافية مقدماً أخي الحمداني وأخي علي
حقاً إنه مشروع العمر
بوركت جهودكم
والله يحيّكم

شكرا اخى على الشكرجى لمجهوداته الرائعة
وفى انتظار بشوق اشارة البدء من اخى الحمدانى
لهذا المشروع الرائع
واضافة منى خطة لبداية الرحلة لهذا المشروع
ولاخى الحمدانى ان يختار باى طريق نبدا
او فى حالة وجود خطة بديلة للرحلة يعرضها علينا ونحن فى الانتظار

المرفقات

50.6 KB · المشاهدات: 134

شكرا للاخوه على التفاعل
كنت افضل ان يكون المسار شبه دائري

اعتقد ستكون اكثر اختزالا في الوقت رغم ان الكارت سينتقل في بلد واحد لعدة مشتركين ، لكن كتجربه اولى لا باس فيها اذا راعي الاخوه من الاردن ومصر وسوريا عدم تكرار نفس الختم ...

جميل جدا لكن هل سيحتوي المغلف بطاقه واحده او عدد بطاقات بعدد المشاركين بحيث اقوم بارسالها للجميع ؟
يعني هل سيصل لكل واحد في الرساله بطاقه يضيف عليها الطوابع و الختم او 11 بطاقه نضيف على طل بطاقه طابع و ختم بحيث انني في النهاية ستصلني رساله تحتوي 11 بطاقه اقوم بارسال بطاقه لكل مشترك؟

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
4
الزوار المتصلون
71
مجموع الزوار
75
عودة
أعلى