تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

مجموعة أردنية فريدة

mwbseiso

Member
الموقع الالكتروني
www.arabiancoins.com
أصدقائي،

أقدم لكم مجموعة فريدة من الأوراق النقدية الأردنية المقترحة (في السبعينات) ولكن لم تتم الموافقة عليها. وآمل أن تستمتعوا الصور.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي
/ mwbseiso
عرض رائع وهو جميل جداً ومميز جداً لبروفات مقترحة فترة السبعينات من الاردن

فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،
الله يبارك لك في مقتنياتك ويزيدك من فضله

عجبوني كثير العملات
خسارة ماوافقوا عليها
الظاهر اني بدأت اصير من هواة العملات الورقية
شكرا كثير اخي الفاضل
على هذا الموضوع المميز

يسعدنا تواجدك بيننا أخي الفاضل بسيسو
وشكرا لك على مشاركاتك القيمة
تقبل تحياتي وتقديري

شكرا جزيلا إخواني وأخواتي الكرام على مروركم وتشجيعكم. بالفعل خسارة لم يوافق عليها البنك المركزي. يسعدني جدا أن أتبادل الصور والمعلومات مع أعضاء المنتدى ويشرفني أن الموضوع تم تثبيته.

اخي العزيز مهدي ...
عملات مميزه جدا ... خسارة بحق ...... سلمت يداك على هذا العرض الطيب
تحياتي
باريس

شكرا مرة أخرى للجميع. أعرض لكم الآن ما أعتبره أجمل قطعة في مجموعتي الخاصة، وهي ورقة 10 دنانير بروفة (لم يوافق على التصميم) عليها الملك حسين بن طلال وهو شاب صغير جدا وباللباس العربي. أتمنى أن تعجبكم والسلام عليكم.

أعالي قمم الجبال و سلالم الإحتراف و مجد الهواية أخي و صديقي مهدي, و هنا و من جديد لا أجدني أملك من تعليقات, فرب سكوتٍ أبلغ من ألف كلمة و حرف, و لكن و حيث أن القمم الأردنية تتلاطم و ثنايا هذا الموضوع فإسمح لي بإضافة نموذج دينار الفهد إلى جانب ما عرضتم, النموذج الذي عرض للبيع في لندن قبل سنةٍ أو إثنتين, و أعتقد أنه كان قد أفلت لربّما من قبضتك و بكل أسف, إلا إن كان لك قولٌ آخر...!!! :rolleyes:

Uploaded with ImageShack.us

شكراً لك سيدي على كل ما قدّمته من وجبات تجلب الذهول و السكتة القلبية...!!!

شكراً لك سيدي على كل ما قدّمته من وجبات تجلب الذهول و السكتة القلبية...!!!

ذهول جماعي حتما

كم استبشرنا خيرا بانضمام الاخ مهدي الى منتدانا ، ومعه بدأت تهل علينا بوادر الخير

اهلا بكم اخوتي الى حفلات الذهول والابنهار وعليكم بشد احزمة الامان من الان فصاعدا

شكرا جزيلا مرة أخرى لأخواتي وإخواني الأعزاء على الكلمات الطيبة. وأيضا كثير الشكر للصديق العزيز حسن على مشاركتنا بصورة نموذج دينار الفهد وهو بروفة رائة للأسف لم أشتريها في حين كانت معروضة للبيع. بالفعل من أروع الأوراق الأردنية. :)

عزيزي الحمداني أتمنى أن تنال باقي مشاركتي إعجابك وأن لا أخيب ظنك

شكرا على مرورك الكريم.

شكراً على العرض الرائع ، ذكرت أن هذه العملة 10 دنانير بروفة هي ضمن مجموعتك من العملات وهي تحمل التسلسل 000000 + وهذا شيئ مميز جداً ، تحياتي

اخي العزيز مهدي بسيسو . كما قالوا اساتذنا الكبار لا تعليق فالموضوع والعروض ابلغ بكثير مما ساقوله فان مشاركتك هذه جعلتني اكتب وكانها الترياق بعد غياب اسبوع عن منتدانا الجميل . فكل الشكر لك اخي العزيز والمايسترو الاخ حسن على الاضافات الجميلة

اكتفي بهذا الرد :eek::eek::eek: ===> !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عرض رائع اخى الكريم
بارك الله فيك، تقبل تحياتى

طبعا عرض أكثر من مذهل وأشعر بالندم لاننى اشتركت فى هذا المنتدى الرائع متأخرا فشكرأ للقائمين على ادارة المنتدى وشكرا للاخوة الاعضاء .

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
92
مجموع الزوار
92
عودة
أعلى