تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

من طرائف تزوير إحتلال بغداد 1917

dijlastamps

Member
السلام عليكم

لفت انتباهي في احد المواقع الالكترونية هذا الطابع المزور الطريف لاحتلال بغداد والذي يبدو ان الاخ المزور الكريم لم يشاهد قط شكل هذا التوشيح وقام بتزوير هذا الطابع بناءا على استنتاجات سمعية

http://www.2shared.com/photo/76XwrJn0/_KGrHqZHJC4E7yjFVozBPHIGb8wg60.html

.

المرفقات

61.3 KB · المشاهدات: 445
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
هههههههههههههه
شكله سامع بهالتوشيح و مشايفه
شوف التمادي بالتزوير ليا درجة وصل ؟؟!!
يعني هم تزوير و همين شي جديد ماله علاقة بالأصل !!
شكراً حزيلاً اخي العزيز على عرض هالطابع اني و الله لو احصله بسعر الطابع العثماني المستعمل و وياه شوية مال جهد المزور بالكتابة اشتريه هيجي احتفظ بيه للندرة ..عاشت ايدك

هههههههههههههه

شكله سامع بهالتوشيح و مشايفه
شوف التمادي بالتزوير ليا درجة وصل ؟؟!!
يعني هم تزوير و همين شي جديد ماله علاقة بالأصل !!
شكراً حزيلاً اخي العزيز على عرض هالطابع اني و الله لو احصله بسعر الطابع العثماني المستعمل و وياه شوية مال جهد المزور بالكتابة اشتريه هيجي احتفظ بيه للندرة ..عاشت ايدك
اي والله ابو فلاح واني من شفته كلت خلي انزلة بالمنتدى شوية الواحد يضحك عليه
بس تدري اني دائما بكل نوع من المجاميع العراق طوابع او عملات ورقية او معدن وبالاخص المالية يعجبني اضيف الها المزور بصف الاصلي واذا جان على وثيقة يصير احلى ختى اكو طوابع خصوصا بايام الحصار مزورين التوشيح باليد على طابع غير موشح والظاهر العرضة حالجي جان عندة طوابع ابو الدينار اسد بابل طبعة بغداد ووشحها بايده25دينار بس اكو سيت واحد صارلي 7سنين اريده طبعا النسخة المزورةمن السيت والى الان ممحصلة موتني
وبالمناسبة الاخ الطريف صاحب الطبع المزور عارضهب500باون .....ميشتهي
وشكرا ابو فلاح على مرورك الجميل
اخوك جعفر

قد توجد (عشيرة ) من هذا التزوير ! قمة الطرافه ..

عرضت سابقا بعضا منها ، لانها عرضت ايضا في الايباي واتصور انه كان ضمن هذه المجموعه

attachment.php

ورابط الموضوع في رد رقم 13

شكرا عزيزي وصديقي واخي جعفر على طرافة العرض وطرافة الرد

التعديل الأخير:
قد توجد (عشيرة ) من هذا التزوير ! قمة الطرافه ..

عرضت سابقا بعضا منها ، لانها عرضت ايضا في الايباي واتصور انه كان ضمن هذه المجموعه

attachment.php

ورابط الموضوع في رد رقم 13

شكرا عزيزي وصديقي واخي جعفر على طرافة العرض وطرافة الرد
اخخخخخخخ
تدري حمودي صارلي فترة بعيد عن الطوابع وفاتني هذا الموضوع وصارلي هواية مداخل ال اي باي
وهواية ناس صارلها سنة فارغلها الملعب مال المالية ههههههههه

اخخخخخخخ
تدري حمودي صارلي فترة بعيد عن الطوابع وفاتني هذا الموضوع وصارلي هواية مداخل ال اي باي
وهواية ناس صارلها سنة فارغلها الملعب مال المالية ههههههههه

لا يا عزيزي الملعب لا يحلو الا بلعب المحترفين من امثالك اما انا فليس لي في الطوابع الماليه الا الفتات مما تيسر احيانا

لا يا عزيزي الملعب لا يحلو الا بلعب المحترفين من امثالك اما انا فليس لي في الطوابع الماليه الا الفتات مما تيسر احيانا
صارلي سنين احاول اسحب رجلك للمالية
ولكن الظاهر انك محصن منها بلقاح سحري ولكن ان شاء الله في يوم ما سوف تتفرغ لها
:dحاول تفتح حساب توفير من الان ليش لويلات الزمن بل لويلات المالية:(

بالمناسبه هذا الطابع معروض حاليا ب 500 باوند على الايباي ، والطامه الكبرى الاخرى ان البائع من هواة التاريخ البريدي في الشرق الاوسط ..
وسبق وان تعاملت معه في عدة مشتريات وكان لطيفا للغاية ، لا اعلم ما الذي يجول في تفكيره الان ؟؟

انا قدمت شكوى للايباي ان المعروض غير اصلي ...

بالمناسبه هذا الطابع معروض حاليا ب 500 باوند على الايباي ، والطامه الكبرى الاخرى ان البائع من هواة التاريخ البريدي في الشرق الاوسط ..
وسبق وان تعاملت معه في عدة مشتريات وكان لطيفا للغاية ، لا اعلم ما الذي يجول في تفكيره الان ؟؟

انا قدمت شكوى للايباي ان المعروض غير اصلي ...
والله انا هذا الي غاثني
لو عارضة بسعر فليل جان ميخالف
والاطم منها ان البائع هاوي
والله خير ما عملت هو تقديم شكوى عن هذا البائع
ومع الاسف يجب كذلك تقديم طن من الشكاوي بحق العديد من الباعة الذين زوروا طوابع العراق بتشويهات وعرضت على اساس انها اخطاء مطبعية وانا احد الاشخاص الذين وقعت في هذا الفخ لولا انني الغيت صفقة الشراء في اللحظات الاخيرة بسبب الحاح البائع على الدفع السريع

والله انا هذا الي غاثني
لو عارضة بسعر فليل جان ميخالف
والاطم منها ان البائع هاوي
والله خير ما عملت هو تقديم شكوى عن هذا البائع
ومع الاسف يجب كذلك تقديم طن من الشكاوي بحق العديد من الباعة الذين زوروا طوابع العراق بتشويهات وعرضت على اساس انها اخطاء مطبعية وانا احد الاشخاص الذين وقعت في هذا الفخ لولا انني الغيت صفقة الشراء في اللحظات الاخيرة بسبب الحاح البائع على الدفع السريع​

اخي جعفر .. البائع محترف محترف وليس بهاوي عادي !
لي ملاحظه ان عنوانه تغير حاليا ! قد يكون هناك امر غامض في القضيه

في اول لحظه شاهدت الطابع قلت ان البائع قد يكون مغرر به او يكون غير ملم بالتاريخ البريدي ! لكني حين شاهدت الاسم اصبت بالذهول لاني اعرف هذا الشخص منذ فترة طويله عبر تعاملي معه في الايباي .. واشتريت منه شابقا عدة (عينات مهمه) عراقيه .

اخي جعفر .. البائع محترف محترف وليس بهاوي عادي !
لي ملاحظه ان عنوانه تغير حاليا ! قد يكون هناك امر غامض في القضيه

في اول لحظه شاهدت الطابع قلت ان البائع قد يكون مغرر به او يكون غير ملم بالتاريخ البريدي ! لكني حين شاهدت الاسم اصبت بالذهول لاني اعرف هذا الشخص منذ فترة طويله عبر تعاملي معه في الايباي .. واشتريت منه شابقا عدة (عينات مهمه) عراقيه .

[/center]
صراحة" لست بالمتفاجيء فهذا المحترف هو ليس اول شحص يحاول بيع طوابع مزورة او توشيحات مزورة والاسماء كثيرة

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
38
مجموع الزوار
38
عودة
أعلى