تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

الاصدارات العراقيه لسنة 2007

الحمداني

مشرف قسم الطوابع
يعلم الجميع الظرف الذي يمر به العراق الان

ومن الصعوبه بمكان ان بتم طبع وتصميم مجموعات تمتاز بجوده عاليه او امكانيات طباعيه متقدمه

لذلك كانت الاصدارات الاخيره متوسطة الجوده وافضل بكثير من اصدارات العراق ما قبل الحرب الاخيره

واليكم الاصدارات
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مجموعة الاعشاب الطبيه

هذه المجموعه مطبوعه في بغداد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مجموعة الفلكلور العراقي

طابع ذو فئه اسميه عاليه 5000 دينار اي بحدود اربعة دولارات

البطاقه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مجموعة الفراشات

البطاقه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مجموعة الصناعات الشعبيه العراقيه

مطبوعه في بغداد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مجموعة الذكرى 65 تاسيس مصرف الرافدين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مجموعة الطيور العراقيه

البطاقه

المجموعه السابقه مطبوعه في بغداد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مجموعة الفنانين العراقيين

هذه المجموعه تظهر الفنانين التالين
المطرب محمد القبانجي ـ طابع فئه 250 دينار
الفنان المسرحي حقي الشبلي ـ طابع فئة 500 دينار
المطرب ناظم الغزالي ـ طابع فئة 750 دينار
عازف العود منير بشير ـ طابع فئة 1000 دينار

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اتمنى ان تكون نالت اعجابكم
بصراحه انا معجب بها جدا لان اغلبها مطبوعه في بغداد
عدا مجموعه او مجموعتين طبعت في ايران

مجموعه جميله اخى, الله يكون بعون اخواننا بالعراق.
كما يقول اخونا العزيز ابو قصي الانباري اللي أحس فيه ريحة اهل الانبار أو فيه ريحة الكاظميه وحي الامباريين;) .. انها فعلا طوابع جميله جدا يا بوشهاب بالرغم من طباعتها بمطابع سيد سلطان علي .. وارجو ان لاتستهين بمثل اشكال هذه الطوابع فهناك مثل عراقي الحجاره اللي ما تعجبك تفشخك :D ..مع اعتزازي بالجميع وتحياتي

كما يقول اخونا العزيز ابو قصي الانباري اللي أحس فيه ريحة اهل الانبار أو فيه ريحة الكاظميه وحي الامباريين;) .. انها فعلا طوابع جميله جدا يا بوشهاب بالرغم من طباعتها بمطابع سيد سلطان علي .. وارجو ان لاتستهين بمثل اشكال هذه الطوابع فهناك مثل عراقي الحجاره اللي ما تعجبك تفشخك :D ..مع اعتزازي بالجميع وتحياتي

اولا
مشكور اخي الانباري على مرورك الكريم ومشكور على مشاعرك الكريمه

ثانيا
العم ادسن
لا اتصور انني استهنت بنوعية طباعة هذه الطوابع بل العكس فانا ذكرت انني معجب بها جدا
وذكرت هذا منذ البدايه وانها رغم ظروف البلد الصعبه الا ان مجاهدي البريد الشجعان اصروا على ان يتحفونا بهذه المجموعات

وعلى الاقل انها لم تكن برداءة الطوابع والنقود التي كانت معهوده ايام زمان وايام المسيو خوسيه

يا هلا اخوى ادسن بكل اهل العراق.:)

الله يعطيك ما تتمنى أخي الحمداني
مجموعة جميلة و هذا يسمح لنا بالتطلع على ما يصدر في العراق
بارك الله فيك و في مجموعتك

والله ما اتمنى اكثر من السلام وغسل القلوب بالبـَرَّد

بارك الله فيك وبمرورك الرائع اخي العقرب ودعاءك لاهلنا بالعراق بالسلام والطمأنينه

شكرا لك أخي الحمداني على العرض الرائع و اطلاعنا عنا كل ما يخص الاصدارات العراقية للسنة الماضية و بذلك نكون على اطلاع على كل جديد طوابعي بالعراق الشقيق الله يكون بعونه و بعون أهله

و ان شاء الله يخطو جميع الاخوة الأعضاء نفس الخطوة لاطلاعنا على كل جديد طوابعي بمختلف الاقطار العربية

تحياتـــي الحارة لك أخي العزيز

شكرا لك أخي الحمداني على العرض الرائع و اطلاعنا عنا كل ما يخص الاصدارات العراقية للسنة الماضية و بذلك نكون على اطلاع على كل جديد طوابعي بالعراق الشقيق الله يكون بعونه و بعون أهله

و ان شاء الله يخطو جميع الاخوة الأعضاء نفس الخطوة لاطلاعنا على كل جديد طوابعي بمختلف الاقطار العربية

تحياتـــي الحارة لك أخي العزيز

مشكور اخي امين على مرورك ونورك سبق كلماتك

ان شاء الله نيقى على تواصل مع احدث المستجدات

طوابع رااائعه وجميله

الف شكر لك اخي الحمداني لتقديمها

تعيش وتسلم يا بوشهاب احلى ماعجبني النداف وخاصة
طابع الوسطاني اللحاف ابو نفرين
تحياتي

المرفقات

41.8 KB · المشاهدات: 131
تعيش وتسلم يا بوشهاب احلى ماعجبني النداف وخاصة
طابع الوسطاني اللحاف ابو نفرين
تحياتي

عندي صديق متزوج لكنه يفضل اللحاف المفرد على لحاف ابو نفرين ويقول في دعواه انه لا يحصل على حصته من اللحاف ابو النفرين لان المدام لا تبقي له منه شيئا

اما انا فعندي انواع اللحافات من كل بلد لحاف وافضلهم طبعا لحافات IKEA الشهيره
لكن للاسف لا يوجد البوم بحجم كافي لعرضهم

بالمناسبة مهنة الندافه باتت تختفي تدريجيا لعدم قدرتها على مواجهة الفرش الجاهزه

الف شكر

الاخ الحمداني
السلام عليكم

الف شكر لك على هذا العرض الجميل واني مسرور جدا بهذه الاصدارات رغم ضروفنا الصعبه ولكن عندي سؤال؟؟من اين حصلت عليها و هل موجوده الان بالسوق لانني منقطع عى جمع الطوابع من 2004 وتغيرت الكثير من الامور واخر سيت حصلت عليه هو وسائط نقل قديمه فلا اعرف ماصدر بعدها انتظر الرد وتقبل تحياتي

اخوك
bashariraq

عندي صديق متزوج لكنه يفضل اللحاف المفرد على لحاف ابو نفرين ويقول في دعواه انه لا يحصل على حصته من اللحاف ابو النفرين لان المدام لا تبقي له منه شيئا

اما انا فعندي انواع اللحافات من كل بلد لحاف وافضلهم طبعا لحافات IKEA الشهيره
لكن للاسف لا يوجد البوم بحجم كافي لعرضهم

بالمناسبة مهنة الندافه باتت تختفي تدريجيا لعدم قدرتها على مواجهة الفرش الجاهزه
انا اخالفك بهذا الراي كما خالفتني بوقت سابق ،وحده بوحده ، فقد لمست بالسنوات الاخيره بعد الاحتلال انتعاشاواضحا لمهنة الندافه وهناك منافسه بالاسعار مع الاجنبي واكتشفت السر نتيجة الاحداث الهجره المعاكسه للقطن السكند هاند صار من محافظة النجف الى المناطق الاخرى والسبب واضح ........

الاخ الحمداني
السلام عليكم

الف شكر لك على هذا العرض الجميل واني مسرور جدا بهذه الاصدارات رغم ضروفنا الصعبه ولكن عندي سؤال؟؟من اين حصلت عليها و هل موجوده الان بالسوق لانني منقطع عى جمع الطوابع من 2004 وتغيرت الكثير من الامور واخر سيت حصلت عليه هو وسائط نقل قديمه فلا اعرف ماصدر بعدها انتظر الرد وتقبل تحياتي

اخوك
bashariraq

ومليون شكر لمرورك الجميل ولمساتك الفنيه وارجو ان تضيفهم الى الصفحه الخاصه بك بالانترنت ليتم الاستفاده القصوى

اما عملية الحصول على الطوابع فامرها الى الله هو الواحد المستعان لصعوبة ذلك وعدم خلوه من المخاطره

جميله فعلا الاصدارات الحديثه و اسعدنى الحظ بتحصيلها اول باول بمكتبنا بالقاهره للهواه
و لكن لماذا اسعارها غاليه
نعم الطوابع العراقيه الحديثه القيمه الاسميه غاليه
ففى ماذا يستخدم طابع ب 5000 دينار مثلا
تحياتى لجميع الاخوان العراقيين فى العراق و خارجه

جميله فعلا الاصدارات الحديثه و اسعدنى الحظ بتحصيلها اول باول بمكتبنا بالقاهره للهواه
و لكن لماذا اسعارها غاليه
نعم الطوابع العراقيه الحديثه القيمه الاسميه غاليه
ففى ماذا يستخدم طابع ب 5000 دينار مثلا
تحياتى لجميع الاخوان العراقيين فى العراق و خارجه

والله يا اخي انا ايضا محتار لهذه الفئات العاليه واظن انها تستخدم للبريد الخارجي حيث يكون سعر الكيلو بحدود 8000 دينار

لكن المتعارف عليه عالميا ان تكون تسعيرة الطوابع لا تحمل فئات عاليه الا نادرا

عموما اشكرك جدا على تواصلك مع الموضوع وسبقك بالحصول عليها وهنئيا لك بها لانها ستشهد صعودا غير متوقع لجمالها

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
78
مجموع الزوار
79
عودة
أعلى