تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

هللة الملك خالد 1397

أبو عزيز

Active member
السلام عليكم

أحبتي
كلنا نعرف فيما اعلم ندرة الهلله 1397 الحمراء وقيمتها التي تتعدى أحيان كثيره حاجز الخمسمائة ريال هذا بالنسبه للهواه طبعا

الجديد في الموضوع
أنه وقع في يدي اليوم عشره هللات 1397 دفعه واحده
والمريب ان وزنها لا يتجاوز 2.12 وهذا اخف من المعتاد كما ان حالتها تقريبا جيد وأقل ولا اعتقد ان الأصليه ستكون اقل من الممتاز لأنه لم يتم تداول هذه الهلله في الأسواق

قيل لي ان هناك من سربها من مؤسسة النقد وبأعداد كبيره

السؤال
هل ظهر في الأسواق اي تزييف لهذه الهلله فيما تعلمون
ولكم جزيل الشكر

الأخ أبو عزيز،
الهللة الأصلية وزنها 2,5 جرام. والوزن الذي ذكرته غريب والحالة أيضاً غريبة بالنسبة لهذه القطعة. وأنا شخصياً لا أعلم بتزييف لها ولكن كل شيء جائز. وياحبذا لو تضع صورة للوجهين هنا حتى نستطيع رؤيتها.

ودمتم

سامي

هلا أبو عزيز ..

فعلا غريبة .. لم أسمع بتزوير لها من قبل ..
ولكن هل اشتريتها أم عرضت عليك فقط ؟؟

تحياتي

هلا
لا يوجد لدي صور لها أرسلت لي من أخ لنا لكي اعاينها قبل الشراء واشتبهت بها فوزنها لا يصل الى 2.5 بل ان بعضها وزنه 1.87 فيما اذكر وقد سألت الكثير من الأخوه المهتمين لم اجد أحد يؤيد تزويرها فكلهم يقول لم يمر علينا المزور منها ولكنني أؤكد ان تزويرها وارد بنسبة 75% والله أعلم
كما ان بعض الأخوه قال لي انه تم تسريبها من المؤسسه بكميات ولكن لو كان ذلك صحيحا فالوزن لا يمكن ان يتأثر حتى لو تعرضت لرطوبه او خلافه

شكرا لكم

الأخ أبو عزيز،

التي نتكلم عنها هنا هي هللة الملك خالد ذات وزن 2.5 جرام وليست عملات الملك سعود أو فيصل التي تم تداولها سابقاً بل أن هذه العملة لم تتداول على الإطلاق. أي أن شيء منها لو فرضاً تسرب من المؤسسة (وأشك في هذا الكلام لأن كل شيء مجرود هناك وبدقة شديدة) فسوف تكون في حالة لم تتداول وليست حالة جبدة أو حتى جيدة جداً.
أعتقد والله أعلم أن هذه مزيفة ولكن لم يظبطوا الوزن لأن المعدن مختلف عن الأصلي.
حاول أن تتحقق من هللة ممائلة من ناحية الحجم واللون والكتابة.
ودمتم
سامي

اخى ابوعزيز
تجد العلم الاكيد عند الاخ د/ نائف الشرعان , ولعله الآن يكون قد اطلع على مادار حول تلك الهللات 1397 اوهللة
الملك خالد كمايحب يسميها الاخ / سامى , طيب ربما تكون تلك الهللات عينات ليه لا.. وهذا احتمال وارد .. دعونا
دائما نتأكد من اصحاب الاختصاص قبل ان نحكم على الامور .. وكل واحد من الهواة عنده هللة (1397) بعد ان اطلع
على هذا الموضوع راح الآن يجرى لاقرب صائغ يزن هللته , والله اعلم بالحقيقة . ودمتم دائما سالمين

الإخوة الأعزاء،

كلام الأخ رعد مظبوط، ممكن أن تكون عينات وهذا احتمال وارد جداً. وأنا أوافقه الرأي في أن نتركها لأصحاب الاختصاص في مثل هذه الأمور حيث لا نعلم كم كان وزن العينة. وأشكر الأخ رعد على هذه المداخلة.
ودمتم
سامي

نتركها لأصحاب الأختصاص أوكي
بس لو كانت عينات القالب الا يكون واحد لأن الديزاين العام للهلله صوره طبق الأصل من الهلله المعروفه

ولا اعتقد ان أصحاب الأختصاص سيؤيدون خروجها من المؤسسه ولا إيش رايكم ؟

دمتم بخير
ونتمنى فعلا ان لاتكون قد زورت هذه الهلله .؟

أبو عزيز قال:
هلا
لا يوجد لدي صور لها أرسلت لي من أخ لنا لكي اعاينها قبل الشراء واشتبهت بها فوزنها لا يصل الى 2.5 بل ان بعضها وزنه 1.87 فيما اذكر وقد سألت الكثير من الأخوه المهتمين لم اجد أحد يؤيد تزويرها فكلهم يقول لم يمر علينا المزور منها ولكنني أؤكد ان تزويرها وارد بنسبة 75% والله أعلم
كما ان بعض الأخوه قال لي انه تم تسريبها من المؤسسه بكميات ولكن لو كان ذلك صحيحا فالوزن لا يمكن ان يتأثر حتى لو تعرضت لرطوبه او خلافه

شكرا لكم
اهلا وسهلا
اخ ابو عزيز وبقية الأعضاء
اوكد لك انكم تبالغون فى موضوع هللة 1397 او تحاولون اثارة موضوع لا اساس له من الصحة مجرد اثارة ليس الا
ما الاحظة فى هذا المنتدى كثرة المواضيع المثيرة التى ليس لها داعى لعدم صحة المعلومات المطروحة
وأؤكد لكم انه لم ولم ولم يتم تزوير هللة 1397هـ اطلاقاء
وكيف تذكر ان احد ارسل لك صورة وهل الصورة بالوزن اى هل وزنت الصورة التى بداخلها العملة
نريد كلام منطقى وحقيقى مدام ان العملة ليس معاك بالأصل اذا كيف تعاين وتعرف وزنها بالصورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad: :mad: :mad: :mad:

اهلا وسهلا قال:
اهلا وسهلا
اخ ابو عزيز وبقية الأعضاء
اوكد لك انكم تبالغون فى موضوع هللة 1397 او تحاولون اثارة موضوع لا اساس له من الصحة مجرد اثارة ليس الا
ما الاحظة فى هذا المنتدى كثرة المواضيع المثيرة التى ليس لها داعى لعدم صحة المعلومات المطروحة
وأؤكد لكم انه لم ولم ولم يتم تزوير هللة 1397هـ اطلاقاء
وكيف تذكر ان احد ارسل لك صورة وهل الصورة بالوزن اى هل وزنت الصورة التى بداخلها العملة
نريد كلام منطقى وحقيقى مدام ان العملة ليس معاك بالأصل اذا كيف تعاين وتعرف وزنها بالصورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad: :mad: :mad: :mad:

عزيزي أهلاً وسهلا ..
صحيح أني لم أسمع بوجود تزوير لها من قبل ، لكن ما المانع أن يكون هذا بداية تزويرها ؟؟ وأعتقد أن الجزم بلم ولم ولم ولم صعب جداً ..
وكما رأيت فالفارق كبير جداً يصل إلى15- 25% من الوزن الكلي للهللة فتفاوت أوزانها مثير ..
وبالنسبة لصورتها فأعتقد أنك فهمت الكلام على غير وجهه فكلام أبي عزيز واضح .. هو يقول إنه لا يملك صورة لأنها أرسلت له ليعاينها قبل الشراء ، كما أنه في أول الموضوع قال إنه وقع في يديه عشر هللات دفعة واحدة ..

وأخيراً .. هناك اقتراح جميل لك ولأبي عزيز ..

قلت في موضوعك في منتدى الطلبات :

7 -3 عملات نحاسية هللة واحدة 1397هـ
السعر للواحدة 200 ريال

وأظن أن أباعزيز لن يمانع في بيعك من هذه المذكورة في الموضوع بنفس السعر الذي طلبت ..

وتقبل فائق تحياتي ..

أبو عزيز قال:
هلا

شكرا لكم
أهلا وسهلا
لو حطيت نقطه بين الأحمر والأسود كان اتضحت لك الصوره

اهلا وسهلا قال:
اهلا وسهلا
متى قلت انا ان هناك من ارسل لي صوره
لو رجعت لأعلى الموضوع كان قراءت هذا إذا كنت تجيد القراءه انني قلت انه وقع في يدي عدد عشره هللات

اللي الاحظه انا عليك انك تتكلم بنوع من الأستعلاء مع عدم الدرايه حتى في تحديدك للأسعار الاحظ انك تستخف بعقول الناس

تدري اهلا وسهلا
ما اقدر اقولك صراحه الا
تعلم القراءه أخي الكريم وكلم الناس من الطابق الأرضي وصدقني انه بقي عليك الكثير الكثير لكي نتعلم منك على الأقل انا ,,

اهلا وسهلا

اها
تذكرت ابو باسم شاف قطعه منها واشتبه بها ايضا

دمتم

اهلا وسهلا
اخى العزيز ابو عزيز
اننى جدا اتأسف لك حقيقة دائما الأستعجال فى الشى غير محبب
اننى اتأسف لك
ونحن اعضاءفى هذا المنتدى الهدف مصلحة المنتدى مرة اخرى اعتذر عن ما بدر منى ولك تحياتى
ملاحظة كل هذا شايل على عموما سامحك الله فى ماقلته

اخى ابوعزيز
ماعليك موضوع تمت مناقشته وكل ادلى بدلوه وقال ماعنده والمجال مفتوح والزعل ممنوع , ومن تواضع لله رفعه ..
دمت سالما يا ابا عزيز .

هلا
والله يا اخوان الزعل ممنوع ولكن ان يأتي من يتهمك بإثارة موضوع لا أساس له من الصحه والكذب على النفس اولا وعلى الأعضاء هنا ثانيا لا اعتقد ان أحد يرضى هذا لنفسه
ويا سيدي الكريم اهلا وسهلا انا لا احمل لأحد في قلبي شيئا ولكنني اردت ان اقول لك اننا ايضا استطيع الأستعجال في الردود وعندما اريد ان ابحث عن سلبيه فأنني سأجد وبدون شك وكما يقال عين الرضا عن كل عيب كليلة ,,كما ان عين السخط تبدي المساويا .
وأنا هنا ايضا اعتذر منك لخروجي عن النص ولكن ردك كان مستفزا وصدقني لا يوجد بقلبي على اي أحد اي شي ولله الحمد فالنت ساحة معرفه وليست ساحة معركه

نهاية اوكد ان الهلله تم تزويرها وهذا بنسبة 75% وسيأتيك بالأخبار من لم تزود

تحياتي للجميع
ودمتم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثبت شرعا ان الهلله تم تزويرها
عرض علي اليوم مره أخرى عدد عشره هللات 1397 الملك خالد وبسعر أقل من المئة ريال بكثير للواحده
للمعلوميه تم تحريره ارجوا من الأخوه أخذ هذا في الحسبان
وقد أعذر من أنذر
والسلام عليكم

ـأبو عزيز

تسلم على هذه المشاركه والتوضيح للمهتمين :)

ثبت .. :)

س : من هو أول من اكتشف تزييف هللة 97 ؟؟
ج : أبو عزيز .. :) والنعم فيه .. :)

شكرا لك عزيزي على ما أفدتنا به ..

أهلا بالأخوان

أبو عبدالله والنعم بحالك

أنا دخلت كتاب الأوائل خخخخخخخخ

ياشباب كيف أستطيع أن أحصل على واحدة من هذه الفئة لأني بصراحة لا أملك واحدة من هذه الهللات.:confused: :confused:

وشكراً
ودائماً وعلى كل حال :

طاقم الإدارة المتصلين حالياً

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
27
مجموع الزوار
28
عودة