تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

سفرااااااااء من الماضي وثائق رقم(1) عتق العبيد

وثائق خاصه ايضا باسماء قدم خير متنوعه

المرفقات

• Picture 064.jpg
    Picture 064.jpg
    41.9 KB · المشاهدات: 1,007
  • Picture 065.jpg
    Picture 065.jpg
    38.5 KB · المشاهدات: 1,013
  • Picture 066.jpg
    Picture 066.jpg
    37.6 KB · المشاهدات: 1,021
  • Picture 067.jpg
    Picture 067.jpg
    38.5 KB · المشاهدات: 1,796
  • Picture 068.jpg
    Picture 068.jpg
    38.1 KB · المشاهدات: 1,224
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية استاذنا الفاضل / رافت الخمساوي

عرض رائع وهو جميل ومميز جداً لمجموعة كبيرة من وثائق تذاكر الحرية

فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

URL=http://www.imagecross.com/]
[/URL]Image Hosting

اخواني الاحباء الكرماء في المنتدي تم بحمد الله تعالي استكمال موضوع سفراء من الماضي الجزء الاول رقم(1) بالشرح والصور والاختلاف والتنوع كموضوع متكامل ارجو ان يعود بالنفع علي الجميع من خلال نافذه علي الماضي الجميل
وفي هذا المقام يسرني ان اهدي هذا الموضوع باكمله الي اخي وحبيبي الموقر
((((( بيكاســـــــــــــــو)))))
بمناسبة عوده المنتدي بجهوده وبمناسبة الترقيه التي سمح لي بها في الاشراف علي منتدي الوثائق والمستندات والسندات القديمه ومنتدي الكتب والمخطوطات والمجلات القديمه
فلك مني جزيل الشكر والاحترام وللادارة الموقره ايضا اخي ابو فيصل الحبيب الغائب الحاضر معنا في كل وقت
وفي انتظار مشاركتكم ومداخلتكم الكريمه
وعلي وعد باستكمال مسيرة سفرااااااااااء من الماضي بكل اجزائه ان شاء الله
ارق تحياتي للجميع
رافت احمد الخمساوي
شارع الصحافه

التعديل الأخير:
وثائق جميلة جدا شكرا لك

التعديل الأخير:
مجهود مخلص ورائع إدى إلى أخراج هذا الموضوع المميز بكل تأكيد
فهو غني بالمعلومات وواف بالصور الداعمة للموضوع
وبالفعل أقل ما يمكن هو الإشادة بالتصفيق لهذا الجهد الذي ولا شك سيعود بالفائدة على الجميع
ولكن تأكد أخي رأفت بإن هناك البعض من المرضى الحاقدين الأفاقين النصابين سيقتبسون من موضوعك ويبيعون الهوا ويبتاعون المعلومات ويدعون المعرفة
تحياتي أخي الغالي والحبيب رأفت

مجهود ولا أروع وعرض تتنسم فيه نسيم الحرية لك خالص الشكر على مجهودك الوافر

اشكرك اخي الحبيب طارق فمرورك هو النسيم الذي نتنسم فيه عبير الحريه وعبق التاريخ والشكر موصول لك لاهتمامك بمتابعة الموضوع بجديه
ولك خالص تحياتي وتقديري
رافت احمد الخمساوي

[/URL]Image Hosting

مجهود مخلص ورائع إدى إلى أخراج هذا الموضوع المميز بكل تأكيد
فهو غني بالمعلومات وواف بالصور الداعمة للموضوع
وبالفعل أقل ما يمكن هو الإشادة بالتصفيق لهذا الجهد الذي ولا شك سيعود بالفائدة على الجميع
ولكن تأكد أخي رأفت بإن هناك البعض من المرضى الحاقدين الأفاقين النصابين سيقتبسون من موضوعك ويبيعون الهوا ويبتاعون المعلومات ويدعون المعرفة
تحياتي أخي الغالي والحبيب رأفت

اثلجت صدري اخي الحبيب غريــــــــــــــــب
وهذا المجهود هو ثمرة اختياركم لي مشرفا في هذا المجال الذي لن ابخل فيه باي معلومات وانا اعلم جيدا ان هناك من يقوم بالاقتتباس والتنويه عن الموضوع بانه من صميم افكاره والحمد لله انا اعتبرها دراسه وعلم لكي يستفيد منها الاخرين ولن ابخل علي احد بمعلومات وفي استطاعتي ان اكتب اسمي علي كل وثيقه من مجموعتي المعروضه بخط كبير وبرموز خاصة ولكن انا اعلم انها تشوه الوثيقه ونصها وبالطبع حقوق الملكيه والاقتناء محفوظه لصاحبها لاني المجموعه تحت يدي اذا حدث اي امر وانا حينما اكتب وارصد وارسل ارسل واقع ملموس تحت يدي من مجموعتي الخاصه واذا رغبت في زيادة ليست من عندي انوه عنها حتي ياخذ كل ذي حق حقه في الاشادة به
ودع الحاقدين لحقدهم فما هم الا نار تاكل نفسها ولاتقوي علي الاشتعال لانها في النهاية تصبح رمادا
تحياتي لك
رافت احمد الخمساوي

Image Hosting

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافية استاذنا الفاضل / رافت الخمساوي

عرض رائع وهو جميل ومميز جداً لمجموعة كبيرة من وثائق تذاكر الحرية

فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

والله مشكور اخي ابو فيصل الله يعطيك انت العافيه في ردودك السريعه والتي تبعث فينا روح الحب والاخاء فانت دائما العين الساهرة في المنتدي بعد اخي بيكاسو فأنت الفارس المحبوب شخصا وخلقا وادبا ومجاملة ماقصرت في شيء ولكن دائما السباق في كل رد
جزيت عنا خيرا واعانك الله علي حمل لواء العمل في صمت

Image Hosting

الشكر موصول لكل احبتي الذين شاركوا برايهم في هذا المجال
تحياتي للجميع
رافت احمد الخمساوي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عرض تاريخي رائع و موضوع في غايه الجمال

اخي الفاضل رأفت احمد الخمساوي

يقدم للباحث و المهتم معلومات قيمه عن العبوديه و مسندات تحرير العبيد
و منحهم الحرية و ما اعظم هذة الكلمة

و اتخيل الان مشاعر هذا الانسان و احاسيسة و فرحتة بأستلام هذة الشهاده التي اعادت اليه قيمتة كأنسان حر لة الولاية على نفسة بغير شرط و لا قيد

و قد قدمت لنا هنا مجموعة متنوعة و رائعه لهذة الوثائق و هى مجموعة تستحق العرض و الاقناء

و لك اخي الفاضل كل الشكر و التقدير على تفضلك بأهداء هذا الموضوع القيم لشخصي المتواضع

و نحن ننتظر منك ايضآ ان تجود علينا بما انعم الله به عليك من علم و مقتنيات تكشف لنا جوانب غامضه و مثيرة من مظاهر الحياه في مصر قديمآ

و تستكمل لنا هذه الملحمة الجميله عن سفراااااااااء الماضي

و دمتم بحظ الله و رعايتة

اخي العزيز ابو كريم

لا استغرب منك هذا البحث الرائع
فانت خير من يسال في التوثيق حتى في
مواضيعك تسعى الى نشر العلم بالماضي مما وثقته الوثائق و المخطوطات
و الحقيقة انني ممن استفدت كثيرا من وراء اقتنائي لمثل تلك الوثائق المعروضة و غيرها
و كنت انتظر منك التفصيل مثل ما اشهده الان
فقد كنت بشوق لرؤية هذه المجموعة الرائعة منذ مدة

لك كل شكري وتقديري اخي العزيز

تحياتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عرض تاريخي رائع و موضوع في غايه الجمال

اخي الفاضل رأفت احمد الخمساوي

يقدم للباحث و المهتم معلومات قيمه عن العبوديه و مسندات تحرير العبيد
و منحهم الحرية و ما اعظم هذة الكلمة

و اتخيل الان مشاعر هذا الانسان و احاسيسة و فرحتة بأستلام هذة الشهاده التي اعادت اليه قيمتة كأنسان حر لة الولاية على نفسة بغير شرط و لا قيد

و قد قدمت لنا هنا مجموعة متنوعة و رائعه لهذة الوثائق و هى مجموعة تستحق العرض و الاقناء

و لك اخي الفاضل كل الشكر و التقدير على تفضلك بأهداء هذا الموضوع القيم لشخصي المتواضع

و نحن ننتظر منك ايضآ ان تجود علينا بما انعم الله به عليك من علم و مقتنيات تكشف لنا جوانب غامضه و مثيرة من مظاهر الحياه في مصر قديمآ

و تستكمل لنا هذه الملحمة الجميله عن سفراااااااااء الماضي

و دمتم بحظ الله و رعايتة

شكرا اخي الكريم بياكسو علي تعلقيك الذي اسعدني كثيرا وانت تستحق هذا الاهداء مني وان شاء الله تري الكثير من هذه الدراسات الوثائقيه في سفرررررررراء من الماضي
ارق تحياتي
رافت احمد الخمساوي

[/URL]Image Hosting

اخي العزيز ابو كريم

لا استغرب منك هذا البحث الرائع
فانت خير من يسال في التوثيق حتى في
مواضيعك تسعى الى نشر العلم بالماضي مما وثقته الوثائق و المخطوطات
و الحقيقة انني ممن استفدت كثيرا من وراء اقتنائي لمثل تلك الوثائق المعروضة و غيرها
و كنت انتظر منك التفصيل مثل ما اشهده الان
فقد كنت بشوق لرؤية هذه المجموعة الرائعة منذ مدة

لك كل شكري وتقديري اخي العزيز

تحياتي

شكرا لك اخي الحبيب عبدالله الدوسري علي مرورك الطيب وسعيد ان نكون معا في هذا المنتدي ستري الكثير والمتنوع باذن الله تعالي
لك تحياتي
رافت احمد الخمساوي

[/URL]Image Hosting

ما هذا الذى رأيته اخى رأفت رأيت تاريخا يمر امامى بكل احزانه وافراحه احزانه ما بين العتق والحريه وكلاهما شيئان بعيدان بعد السماء عن الارض بسم الله ما شاء الله مجموعه لا تقدر إلا تقديرا ادبيا
وكأنى دخلت متحفا من الماضى البعيد
شكرا لإمتاعنا الى هذه الدرجه من لا أدرى ماذا اقول ؟
بارك الله لك فى هذه المجموعة من الوثائق التاريخيه القيمه
اعتقد أنها اخذت من حضرتك فترة من الزمن فى تجميعها كى تصل الينا بهذا الشكل الذى رأيناه
مره اخرى شكرا لك على هذه المشاركه التى اراها لأول مره بهذه الكميه
وبارك الله لك فيها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ما هذا الذى رأيته اخى رأفت رأيت تاريخا يمر امامى بكل احزانه وافراحه احزانه ما بين العتق والحريه وكلاهما شيئان بعيدان بعد السماء عن الارض بسم الله ما شاء الله مجموعه لا تقدر إلا تقديرا ادبيا

وكأنى دخلت متحفا من الماضى البعيد
شكرا لإمتاعنا الى هذه الدرجه من لا أدرى ماذا اقول ؟
بارك الله لك فى هذه المجموعة من الوثائق التاريخيه القيمه
اعتقد أنها اخذت من حضرتك فترة من الزمن فى تجميعها كى تصل الينا بهذا الشكل الذى رأيناه
مره اخرى شكرا لك على هذه المشاركه التى اراها لأول مره بهذه الكميه
وبارك الله لك فيها

شكرا اخي مجدي الحبيب علي مداخلتك واطرائك وانت انسان فنان فعلا وذو موهبه بالطبع اخذت مني الكثير بس الحمد لله ها هي تخرج للنور
تحياتي
رافت احمد الخمساوي

شكرا اخي مجدي الحبيب علي مداخلتك واطرائك وانت انسان فنان فعلا وذو موهبه بالطبع اخذت مني الكثير بس الحمد لله ها هي تخرج للنور
تحياتي

رافت احمد الخمساوي

عزيزى رأفت
تحياتى
أنا من السودان . ولربما كانت جدتى احدى هؤلاء البائسات لذلك تجدنى اهتم كثيرا بهذا الموضوع وكم أنا شاكر لك هذا الجهد . الرجاء مدنا بالمزيد من هذا الموضوع .

لماذا تطلق عليهن حبيبى بائسات الم يكن يعملن عملا شريفا ؟
العمل حبيى شرف يعلو جبين العامل أو العامله أى إن كان عملهم فى أى مجال طالما أنه عمل شريف
وسامحنى اخى احمد ابن النيل الذى نشرب منه سويا كلنا نعمل لخدمه بعضنا والله سبحانه وتعالى قال وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم التقوى حبيبى لم يكن اغناكم أو ايسركم حالا
وما يدريك ربما عملت بإتقان و جد واخرجت من تحت يدها رجال يشار اليهم بألبنان هى بألنسبه لهم امهم التى لم تلدهم ولكنها عملت على أن يكونوا رجالا بمعنى كلمه الرجال ربما تدخل احدى هؤلاء النسوه الجنه قبلى وقبلك ربما تدخل قبل زعيم رئيس او ملك متوج
لك منى كل شكر وحب وتقدير ورحم الله امهاتنا واثابهم خيرا

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
73
مجموع الزوار
73
عودة
أعلى