تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

تحذير هام

الاخ غريب تحيه طيبه لشخصكم الكريم وشكرا للتنبيهات وفقك الله

المخطىء والمسيء له صحوه سيعود الى رشده وصوابه
وسيكون بالتأكيد نادما على ما يفعل
مشكور أخي غريب وموضوع يستحق التقدير

شكراً أخي غريب على الملاحظات الصريحة الدقيقة المباشرة التي وضعت الأمور في النصاب و النقاط على الحروف, و إن كنت قد مررت على بعض السطور سريعاً ;)... و إن كنا لطالما طالبنـــــــــــــا و طالبنا بوضع ما يشبه الميثــــــــــــــاق الذي على الجميع الإلتزام به, يصوغه أناس مهنيون من أمثالك سيدي الفاضل بلغة سلسلة سليمة بعيدة عن أي تعقيــــــــــد و بأدوات و عبارات خفيفة على النفوس و أذن المتلقي, لأننا نرى أننا إن إستئصلنا جزءاً, فإن المسألة قــــــد تتكرر بين الحين و الحين و هذا ما نخشى منه...!!!

نرد إن شاء الباري قريباً جداً بمواضيع جديدة, أولها قريباً جداً موسوعة عملات الهند البريطانية...
و فق الله الجميع لما فيه خير و صلاح...

شكراً جزيلاً...
بارك الله فيكم أخي الغالي حسن علي هذه المشاركة بكلمات في إطار مستمد من نظرة ثاقبة
تقبل تحياتي

مشكور أخي غريب مستشار المنتدى على الجهود التي تبذله في ترتيب وتنظيم المشاركات في المنتدى

يا أخواني
كلمة ورد غطاها
هذا منتدانا ولن ندع لأحد أن يحوله الى ملهى

هذا هو الكلام دكتور روبرت
وهو منتدي المحبين المخلصين النوايا
تقبل تحياتي صديقي الغالي

خير الكلام ما قل ودل

عفيه عليك استاذي الدكتور روبرت

وفعلا علينا لبس الدروع والوقوف صف واحد ضد هذه الهجمه ما بني على اساس قوي بجهود خيره ومثمره من كل الاعضاء ومن يذكر حال المنتدى قبل سنه وكيف كان وكيف هو الان ! سيفهم بالضبط سر هذا الهجوم الارعن وعذرا للوصف لكن لا يوجد ادق من هذه الكلمه

اطلب واترجى من جميع اخوتي في المنتدى صغيرهم وكبيرهم ان يقفوا في خندق الدفاع ومؤازرة المنتدى

ان رايتهم اي مشاركه سيئة ارسلوا رساله خاصه لاي مشرف متواجد وكيف ستعرف من المتواجد بالنزول ؟ اسفل الصفحه في المنتدى يوجد سطر فيه المتواجدون الان
غيرتك الصادقة علي المنتدي وحماستك لذلك لا تحتاج تعليق
لك كل تحية وتقدير أخي حمودي

السلام عليكم

شكرا للأخ غريب على المبادرة وعلى ضع الأمور بشكل واضح و بصفة مباشرة أمام الملأ
كما أشكر الاخوة الأعضاء المشرفين على التجاوب و روح المحبة و الغيرة التي لديهم على المنتدى
و ان شاء الله يتعاون الكل على ابقاء هذا الصرح كما عهدناه دائما في القمة
نتعاون و نتكاتف جميعا من أجل البقاء..... بقاء المنتدى و ميزته و انفراديته التي اكتسبها من محبة الأعضاء و مشاركاتهم و روح التعاون و الصداقة التي تجمع الكل و ما هذا الذي يحدث الا نسمة ريح تحاول تعكير الجو على المنتدى لكنها هيهات ان تستطيع هيهات لأن ما بني في سنوات على مرور العديد من الأعضاء و الخبراء و المشرفين من مختلف بقاع البلاد العربية يستهيل ان يهدم في لحظة

تحياتـــــي للجميع
بإذن الله سيتعاون الجميع للبقاء علي القمة بروح المودة والمحبة
تحياتي لك أخي أمين

الشكر لاخي الفاضل غريب - حقيقة هذا امر مهم جدا
يا جماعة هذا المنتدى بيتي الثاني و بدات مؤخرا ادخال ابني ليرى المواضيع بهذا المنتدى الجميل
و الشكر للجميع
بارك الله فيكم أخي الغالي والحبيب بويوسف
ودمت بخير ومن تحب

اشكرك اخي العزيز غريب الشبراوي على مواقفك الصريحه و الطيبه على المنتدى

و الحقيقه انك قدمت عرض صادق لبعض ما يحدث في المنتدى من سلبيات

و كما قال اخي روبرت اننا لن نسمح لاحد ان يحول المنتدى الى ملهى و هناك العديد من الاجراءات ستتم قريبآ لاعاده الامور الى نصابها

و نتمنى من الجميع التعاون و الحرص على استقرار الامور في المنتدى
عندما تكون إدارة المنتدي واعية لها نظرة ثاقبة حيال الهواية والهواة
وعندما تشعر الجميع بأنهم اصحاب المنتدي أبداً لن نسمح بأي تجاوزات
تقبل تحياتي دوماً ومجدداً أخي الغالي بيكاسو

ألاخ ألعزيز غريب ألشبراوي

السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ ابْنَيْ آدَمَ بِالْحَقِّ إِذْ قَرَّبَا قُرْبَانًا فَتُقُبِّلَ مِن أَحَدِهِمَا وَلَمْ يُتَقَبَّلْ مِنَ الآخَرِ قَالَ لَأَقْتُلَنَّكَ قَالَ إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللّهُ مِنَ الْمُتَّقِينَ (*) لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَاْ بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لَأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ .
وارجو ان تستوعب المسأله بكل بساطه مادمنا نحن جزء لايتجزء من السجيه الانسانيه التي خلقنا على جِبلّها ونحن هنا تحت سقف منتدانا نشكل عيّنه من هذا المجتمع الانساني الواسع في حدود الزمان والمكان ، فيه الصالح وفيه الطالح ،فيه الشكور وفيه الجاحد الناقم ،وفيه القنوع وفيه الحسود، ويجب ان تدرك جيدا بان ضريبة النجاح دائما مكلفه قبل اعتلاء منصة الفوز .. وما تجربتنا الحاضره الا واحده من الاف بل من ملايين التجارب على النت المهدده دائما باختراق اقذر الفيروسات من حثالات البشر ومرضى النفوس وهم يفتقدون الى مخافة الله ولايردعهم لاوازع حق ولاضمير ..
وكن كريما ياغريب ياخويه بدعاءك الى الله لهم دائما وقل ربي أعطهم من لدنك كما يتمنون لي .وحسبك الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــل .ولا يصح الا الصحيح ان شاء الله

مع خالص تمنياتي
دوماً نتعلم منك فن الخطابة أخي الغالي وعمنا الحبيب أدسن
وبارك الله فيكم هذه المشاعر الطيبة

الاخوه الاعزاء نعم نعم نعم هذا منتدى محبه يجتمع فيه اصحاب ( غيه - اى هوايه )من طوابع و عملات الى تحف او تراثيات , وذالك على اختلاف احوالهم لا اكثر ولا اقل, ناسين الدنيا وما فيها ,الامخافة الله عز وجل , والذكر الحسن , هائمين فى بحور محبوبتهم , وشاغلة فراغهم ومشغلة افكارهم بكل جديد مفيد , ومجنبتهم عما لاطائل من ولا منفعه . نعم لانقبل ( المساس بالدين ) او ( قلة الادب ) . نعم لانقبل الخوض فى الامور السياسيه . نعم لا نقبل التعدى على الاوطان ورموزها . اننا اخوة التقوافى دنيا الهوايات لتبادل الاراء و فنون المعرفه بعالم الهوايات واسرارها ؛؛؛ اما غير ذلك فلا فلا فلا ثم لاء . تحياتى للجميع والسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلام

ماشاء الله عليك أخي الغالي أبو تركي أصبت في قولك وعاشت الأيادي
ولك مني أرق وأغلي تحية

الأخ العزيز الأستاذ غريب سيبقى منتدانا هوه الأول

بحول الله وقوته طالما كنا يد واحده ضد اصحاب النفوس المريضه

وقد لمسنا الكثير الكثير من هؤلاء الناس بس في النتيجه هم من خسرو

ونحن انشاء الرحمن جميعا في خدمة منتدانا والى الأمام

صدقت قولاً وفعلاً أخي الغالي والحبيب أبوعلاوي
تقبل ارق تحياتي

أخى الفاضل غريب الشبراوى **** الاخوة والاخوات أعضاْء المنتدى الموقر سلام اللـــــــــه عليكم و رحمتــه وبر كــاته :من الطبيعــى والواقــع المحتــو م أننا جميعــآممثلى هذا المنتدى العظيم أصحاب هوايات محترمة رقيقـه تدل على صفات حميدة لايتحلى بهــا سوى هؤلاء النخبــة بالمنتدى الذين يحترمون ماضيهم و حاضرهم و مستقبلهم ويلتفون حول هذا الهدف من جميع ارجاء العالم بصدق و اخلاص نابذين الاحقاد و الضغائن ### فاسمحوا لى لابد من البتر السريع لأى دخيل يسئ للمجموعة تحت قناع زائف فلا يصح الا الصحيــــــــح حفظنا اللـــه ووفقنا الى كل شئ جميل و عظيــم أخيكــم ------سعد الدين
وجهة نظر محل تقدير واحترام
أخي الغالي سعد الدين تقبل ارق واغلي تحياتي

شكرا للاستاذ \ غريب الشبراوى على هذا الموضوع المهم والذى اعتقد انا شخصيا بما اراه ان هذا المنتدى بفضل من الله ومن ثم بجهود جميع اخوانى الاعضاء يعتبر من اجمل المنتديات بالوطن العربى فى هذا المجال وكذالك ارى ان جميع الاعضاء اخوة متفاهمين يشد بعضهم بعضا بالاخوة والوفاء والعطاء فجزاهم الله خيرا وادام الله المحبة بينهم وشكرا لك على عرض هذه الملاحظات التى يستفيد منها الجميع \ ودمتم بعافية \ وشكرا

بالفعل اخي الغالي الدكتور كلنا اخوة متحابين ونسأل الله تعالي أن يبعد عنا من يريدون سوء ومكروه لروح الجماعة من اعداء النجاح
تقبل تحياتي اخي الغالي

المخطىء والمسيء له صحوه سيعود الى رشده وصوابه
وسيكون بالتأكيد نادما على ما يفعل
مشكور أخي غريب وموضوع يستحق التقدير
بارك الله فيكم اخي الغالي والحبيب ابو عباس ولك من ارق واغلي تحية علي مشاركتك الطيبة

الاستاذ غريب تحياتى وتقديرى ... سنقف باذن الله ضد كل من يحاول محاربة منتدانا العريق ونتصدى لة

الاستاذ غريب تحياتى وتقديرى ... سنقف باذن الله ضد كل من يحاول محاربة منتدانا العريق ونتصدى لة

هذا واجب كل عضو مخلص تجاه المنتدي الذي نتجمع به بروح الأسرة في جو يسوده المودة والاحترام المتبادل
تحياتي اخي الغالي شريف صلاح

استاذنا غريب الشبراوي
انت الاحق بالتحدث عما سبق
انت الاحق بالدفاع عن منتداياتنا العربية
يكفينا افتخارنا بك
مستشار المنتدى و رئيس جمعيه هواه المنتدى في مصر
واخيرا وبعد هذا الكم من مشاركات اخواننا بالمنتدي
لحبهم وغيرتهم علي اصولهم العربية
لااملك من الكلام الا ان احيي كل اعضاءنا الكرام
والله الموفق

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.