تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

اساليب النصب

هناك موضوع كنت اود ان اتحدث عنة حول الكنوز وواجدوها وبائعوها والمتعاملين فيها .. هذا الموضوع بمثابة تحذير لجميع الاخوة المتعاملين فى هذا المجال... خاصة وان هذة الحوارات قد انتشرت كثيرا هذه الايام وقد عانا منها الكثيرون ...وخسروا الكثير من اموالهم بسبب الجرى وراءتلك .

الاوهام بداية ياتى من خلال من ياتى اليك بان هناك من سوف يشترى ما بحوزتك من كنز ايا كان
..هذا الكنز سواء كان تمثال جولد او قطعة بردية او مكان لكنز
وياتى ليقول لك انى اعرف الوسيط الرئيسى للتاجر الذى سوف يشترى منك تلك الاشياء كل ماعليك هو ان تقوم بتصوير تلك الاشياء على اسطوانة ليقوم الخبير بتثمينها ولكنه فى اغلب الاحيان لكى يقوم بسبك النصب عليك بان يقول لك ان الخبير سوف ياتى ليقوم بتثمين تلك الاشياء ولكنة يحذرك بانة سيكون هناك شرط جزائى لحضور هذا الخبير اذا وهذا الشرط هو مبلغ عشرة الاف اذا ماكانت هذة الاشياء تقليد اومضروبة وفى الغالب طبعا سوف تكون الاشياء مضروبة فى نظر الخبير وتضطر سياتك لدفع الشرط الجزائى وطبعا يقتسم المبلغ الخبير والوسيط كمصاريف لهم ...
وبالرغم من ان هذة الاشياء سليمة مئة بالمائة وانت متاكد من ذلك وانك اخرجتها بيدك
فانهما ياتون بعد ذلك ويوهموك ان هذا التاجر ايضا يتعامل بالمضروب وانهم مستعدون بشراء تلك الاشياء وسيكون طبعا الثمن بخسا واقل بكثير مما تتوقع بل اكثر بكثير جدا جدا....
هذة بعض حيل هؤلا النصابين وللحديث بقية .............. عن جميع تلك الاساليب التى يتبعونها:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

شكرا اخي شريف علي هذا التنبيه بارك الله فيك وبالتوفيق

بارك الله فيك أخى العزيز على هذا الموضوع الهام ولك خالص التحيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بـــارك الله بك أخي الكريم على هذه التنبيهات ولكن وبصراحة لو أنني أنا من أخرج هذا الكنز وقال لي الخبير أو المشتري بأنها مزورة سأقوم بإطلاق النار عليه لأنه نصاب 100 % وفي ستين داهية هو الوسيط .. :d :d
:d

ولا تحرمونا من نصائحكم القيمة ..

تقبل ودي وتقديري ..

جزاك الله خير اخي الفاضل شريف صلاح
عندهم افكار ماتخطر في البال
ونتمنى المزيد من النصائح

يعطيك العافيه اخوي شريف
على النصيحه ..
وان شاء الله ما نتعرض في مثل هذه المواقف..
الله يكفينا شرهم ..
جزاك الله الف خير..

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
مشكور اخي الفاضل على التنبيه و ادعو الجميع ان يكفيكهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بـــارك الله بك أخي الكريم على هذه التنبيهات ولكن وبصراحة لو أنني أنا من أخرج هذا الكنز وقال لي الخبير أو المشتري بأنها مزورة سأقوم بإطلاق النار عليه لأنه نصاب 100 % وفي ستين داهية هو الوسيط .. :d :d
:d

ولا تحرمونا من نصائحكم القيمة ..

تقبل ودي وتقديري ..

:eek::eek::eek::eek::eek:

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
169
مجموع الزوار
170