تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

عندما يتكلم المعدن الأبيض بقوّة.! مجموعة السلطان فؤاد بحالةٍ غير متداولة

عندما يتكلم المعدن الابيض بقوة l

بسم الله ما شاء الله ..مجموعة أكثر من رائعة بحالة نادرة جدا ..طقم السلطان فؤاد اصبح من من اندر العملات المعدنية المصرية وخصوصا بهذه الحالة..بارك الله لك في مقتنياتك..

تحياتي
من حسن حظى اننى قد وجدت هذة المجموعة فى بداية هوايتى لجمع العملة ومعهم العشرون قرش للسلطان فؤاد فهل للعشرون قرش قيمة لان اخى مستقبل العراق كتب ان العشرون قرش لم تعرض للتداول واذا كانت تساوى فبكم تساوى وشكرا لكم جميعأ.

مجموعه رائعه وجميلة
وحالتها نادرة
تسلم اخي الكريم مستقبل العراق

قد تكون بالفعل كذلك أخي hamed_zd, و إلى حدٍّ ما... شكراً جزيلاً

السلام عليكم
شكرا اخي على هذه المجموعه الرائعه
كما انني املك منها فئه العشره قروش وحالتها جيده

شكراً على المرور الكريكم أخي jessytv, نتمنى لشخصكم الكريم إكمال المجموعة... شكراً جزيلاً

السلام عليكم ورحمة الله

مع جمال القطع المعروضة وبحالتها الرائعة هذه وندرتها
الا ان الحصول عليها وايجادها ليس بالمستحيل
هذا ما تعلمناه من الاخ والاستاذ حسن

تقبل تحياتي و تقديري

هو بالفعل كذلك أخي الغالي علي الشكرجي, نعم, فكان التفكير بالحصول على المجموعة بالحالة أعلاه صعباً, لكن التوفيق الإلهي و الجهد في البحث و التتبع كان الفيصل... تحياتنا و تقديرنا العالي لمروركم الكريم :)

ماشاءالله مجموعتك كلش حلوى الله يهنيك بها

أجمل وأطيب تحية لك

و أرق و أعذب نسمة سلام و تحية لكِ سيدتي ABEER, مرورك الأنيق كان كلّش و برشا و وايد و كتير و جميل أوي, :D... تحياتي و تقديري و دعائي بالسلام لأرض الشام

من حسن حظى اننى قد وجدت هذة المجموعة فى بداية هوايتى لجمع العملة ومعهم العشرون قرش للسلطان فؤاد فهل للعشرون قرش قيمة لان اخى مستقبل العراق كتب ان العشرون قرش لم تعرض للتداول واذا كانت تساوى فبكم تساوى وشكرا لكم جميعأ.

شكراً لمروركم أخي ismailyousef, و حمداً لله أن مجموعتكم المعدنية تضم المجموعة أعلاه.

أمّا في ما ذكرتم من قول في خصوص الـ 20 قرش إن كانت للمجموعة ذاتها, فلا أرغب بالتسرّع بإطلاق الأحكام, لكنني أشك تماماً في كون ما لديكم هو قطعة أصليّة, بل من التقليد الحديث أو التقليد غير الحديث, فالقطعة أخي سُكّت كنماذج محدودة حصراً, و لم تطرح للتداول العادي, فإن توفرت القطعة الأصليّة غير المطروحة للتداول أصلاً, فهي من النماذج المسكوكة النادرة تماماً, و سعرها مرتفعٌ جداً, لا أرغب بتحديده, بلا و لا أتمكّن أصلاً, لأنه خاضع أصلاً لمقاييس العرض و الطلب, أي أنه متغير دائماً...

شكراً جزيلاً

الاخوة العرب

تحية من القلب لمشاركي هذا المنتدى الكريم و هذه الهوية الممتعة ونتعلم منكم الكثير بارك الله في القائمين على هذا المنتدى

السلطان فواد

هل هذه القطعه نفس الزمان

المرفقات

38 KB · المشاهدات: 380
مجموعة رائعة شكرا لك على العرض

السلام عليكم
قطعة جميلة جدا شكرا اخي الفاضلعلى العرض
مع تحياتي
ميمون

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون