تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

موسوعة الطوابع المحليه الروسيه

Yekaterinburg 1895-1907

Yekaterinoslav 1872

Yelisavetgrad 1872-78

Zadonsk 1888-97

1893

1895

Zadonsk 1893 $1000

Zemliansk 1874-80

Zienkov 1885-1914

Zienkov 1892

1900

1909

Zienkov 1895 $1000

Zienkov 1898 $1500

Zolotonosha 1890

1896

أخي العزيز د. روبرت سلاح

إن مجهودك العظيم في هذا الموضوع , يستحق كل الشكر و الثناء و الإعتراف بالجميل , و قد كنت أعتقد , أن الأخوه الأعضاء و خاصة بعض المشرفين , الذين لا يتوانون عن إبداء الرأي و إظهار خبرتهم و ثقافتهم العاليه في مجال الطوابع , كنت أعتقد أن هذا الموضوع يستحق كلمة شكر أو مشاركه بصوره أو بحرف أو نقطه !!
و قد كنت قد أعددت عرضا متسلسلا لهذه الإصدارات و التي أنت أتيت على معظمها , و لكن بسبب حالة الإحباط التي إنتابتني فلم تمكنني نفسي من عرض ما أعددته !!
و أتساءل لو كان هذا الموضوع عن طابع عليه صورة قط أو فأر , أو أن أنامل ناعمه قد عرضت صورة طابع تافه , ماذا سيكون الأثر يا ترى !!!!
الإجابه عندكم أخي العزيز و الحقيقه أن الملل و اليأس و الإحباط قد تسرب إلى نفسي , مع هذه الحاله المرضيه التي يمر بها المنتدى منذ فتره , و هذا ليس جديدا علينا .

لما عمالقة الطوابع بتحكي شو فينا نضيف
شكرا اخي هيثم واخي روبرت سلمت يداكم

لا أشاركك الرأي عزيزي هيثم، فإن العرض رائع وينم عن مجهود متميز، لكني أعتقد أنه شديد التخصص وغير ممتع لغير المتعمقين في الطوابع الروسية محل العرض وأعتقد أنهم قليلون. أما الموضعات الأخرى الخفيفة أو غير المتخصصة بشدة أو التي تعرض طوابع مميزة أو جميلة أو غيرها من روائع الطوابع فتحظي بإقبال أكثر.

ووفقكم الله وجعلكم ذخرا لكل هواة الطوابع في العالم العربي

شكرآ لك اخي العزيز هيثم على هذا العرض الرائع و المجهود الكبير و المخلص

موضوع مميز و غريب علينا و اختيار مثير كعادتك معنا و اتمنى ان لا تشعر بالاحباط او الالم اذا لم ينال العرض التقدير المتوقع و لا تنسى ان ماتقدمة ليس للحاضر فقط بل للمستقبل و للاجيال القادمة ايضآ و سيبقى الموضوع مثالآ للجهد و التفاني في العطاء و سوف ينال الموضوع حصتة من التقدير و ستنال انت دعوات صادقة تأتي اليك في ظهر الغيب

و الشكر موصول و بشدة لعميد المنتدى الاستاذ روبرت الذي لة بصمة مميزة في الحضور تضيف الكثير و الكثير من القيمة للموضوع الاصلي

تحياتي و تقديري لكم جميعآ و لكل من تفاعل مع الموضع

وأنا أيضا لا أوافقك الرأي أخي هيثم
لقد تأخرت على الرد بشكل مقصود
حتى يصل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع رقما مهما
وهذا يدل على اهتمامهم به ما يشير الى ارتقاء وزيادة عدد الهواة المحترفين في المنتدى
وهذا ما سيخرجك من الحالة التي أنتابتك
أشكر جميع الأعضاء الذين تصفحوا الموضوع
والذين علقوا عليه
تحياتي للجميع

وأنا أيضا لا أوافقك الرأي أخي هيثم
لقد تأخرت على الرد بشكل مقصود
حتى يصل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع رقما مهما
وهذا يدل على اهتمامهم به ما يشير الى ارتقاء وزيادة عدد الهواة المحترفين في المنتدى
وهذا ما سيخرجك من الحالة التي أنتابتك
أشكر جميع الأعضاء الذين تصفحوا الموضوع
والذين علقوا عليه
تحياتي للجميع

بعض الطوابع الأخرى من مجموعتي أخرجتني من كل حالاتي , أهديك إياها عزيزي د. رويرت

المرفقات

48.7 KB · المشاهدات: 94
    35.8 KB · المشاهدات: 96
...................1

المرفقات

68.7 KB · المشاهدات: 99
    46.5 KB · المشاهدات: 103