قديم 21-07-2018, 04:07 PM
الصورة الرمزية mmmahako  

mmmahako

VIP  

mmmahako غير متواجد حالياً

الملف الشخصي

السلام عليكم
اولا أرجو من الله أن تكونوا انتم واسرتكم الكريمة جميعا بخير وعافية وفي صحة جيدة:

ثم الشكر الجزيل لكم أخي الفاضل د. محمد الحسيني

موضوع عن اللوحات الزيتية جد هام للمهتمين وانا احدهم‎ .. نرجو منكم التكرم بتكملة الشرح على الموضوع كما وعدتمونا .. وقد مضى على النشر ازيد من سنة ونصف .. هل نسيتم ؟ أو تناسيتم نظرا لعدم الرد والتجاوب مع الموضوع من طرف الأعضاء ؟
نرجوا منكم مرة اخرى ان تزودنا بالمعلومات والكشف و الشرح عن اللوحات الفنية بما فيهم القماش والخشبية وان اقتضى الحال حتى الورق المقوى معا ولما لا اذا كان ممكن ..

يادكتور علينا ان نعلم ان هناك الكثير من القراء يمرون مرور الكرام يعني المرور دون الرد ولا اعطاء الرأي..
ولا ... ولا حتى الشكر على المجهود المبذول من طرف صاحب الموضوع ولا والوا والوا ... ولو بصفة لها معنى واحد معبرا على الأهتمام بالموضوع‎ .. رغم انه قد يكون القارئ من اصحاب التتبع الخاص للموضوع ...!

وهذا لا يمنعنا اخي الكريم من مواصلة العمل من اجل تعميم الفائدة في الدول العربية وتعليم الأجيال العربية الصاعدة .. بالتعاون الجميع كل واحد من موقعه (قد تجعلونها أي الأجيال العربية تستطيع التنافس ومزاحمة الأخرين بالعلوم في جميع الميادين) حينه سوف يرجع لكم الأجر والفضل‎ إن شاء الله ..

قال تعالى :
(واصبر فإن الله لا يضيع أجر المحسنين)‎ صدق الله العظيم.
ميمون