تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

سعر عملة ضرب فى مصر 1277 هـ

mohamedali2020

· عملة اثرية من عهد محمد سعيد باشا مكتوب عليها ضرب فى مصر فئة 5 قيمة 10 بارة عام 1277 هـ الموافق 1860 م 0
· العملة فى حالة جيدة جدا 0
اريد نصيحة من المتخصصين فى هذا المنتدى لتقيم تلك العملة حيث انى لااعلم شئ عن سعرها

المرفقات

• Capture 2.jpg
    Capture 2.jpg
    21.3 KB · المشاهدات: 25,061
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
السلام عليكم اخي العزيز اظن ان السعر خيالي فهذه القطعة متوفرة ولا اعتقد ان سعرها يتجاوز الخمسين جنيه تقبل احترامي

الحمد لله ....وشكرا لكل خبراء المنتدى الموقر الذى يجب اعادة النظر فى خبراتهم .
لقد تم بعون الله ومساعدته بيع العملة بمبلغ تجاوز 120000جنيه مصريا.
شكرا مرة اخرى لكل الخبراء فى المنتدى الموقر .

المنتدي لا يقبل ان يتم النصب والاحتيال علي احد من خلاله وكل الاراء في قطعتك فعلا كان مبالغ فيها لرفع روحك المعنوية وتشجيعك وان اردت الحقيفة فهي لاتساوي اكثر من 2 دولار ولاتعتقد ان احد سيصدق هذا الكلام الفارغ الذي ذكرته عن ثمن بيعها لانك كاذب , والمنتدي لايشرفه ان تكون احد اعضاؤه .
والرجاء من الاخوة الاعزاء بالادارة شطب عضويه المدعو محمد علي 2020

المنتدي لا يقبل ان يتم النصب والاحتيال علي احد من خلاله وكل الاراء في قطعتك فعلا كان مبالغ فيها لرفع روحك المعنوية وتشجيعك وان اردت الحقيفة فهي لاتساوي اكثر من 2 دولار ولاتعتقد ان احد سيصدق هذا الكلام الفارغ الذي ذكرته عن ثمن بيعها لانك كاذب , والمنتدي لايشرفه ان تكون احد اعضاؤه .
والرجاء من الاخوة الاعزاء بالادارة شطب عضويه المدعو محمد علي 2020

السلام عليكم
اخي الفاضل هشام
ارجوك لا تتسرعو ولا تنفعلو هكدا مع الاعضاء في المنتدى، كان علينا ان نسال محمد علي من اين له هدا..؟ ثم نرشده او نعقب عليه بطريقة ترضي جميع الاعضاء ، دلك لنساهم جميعا في رفع هدا المنتدى نحو الافضل ثم الافضل
(وفوق كل دي علم عليم)
ارجوك اخي هشام ارجوك
نحن نتمنى كل الخير لهدا المنتدى المفضل ان شاء الله
مع تحياتي
ميمون

الى الخبير النابغة محمد علي 2020 نحن بفضل الله لا نبخس بضاعة احد وانا لو لم اعرف بها ما علقت لك عليها واعرض عليك عرض اذا كنت جاد بكلامك ؟؟؟؟ ابيعك مثلها واعضاء المنتدى شهود علي ب 50 جنيها واربح انت 119950 جنية الله يباركلك واظن انك غير ملم بالعملات تقبل تحياتي ايها الخبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاخ الفاضل ميمون
انا لم اتسرع في حكمي اخي الكريم لان هذا الشخص يعلم تمام العلم ماذا يفعل , فهو يضع القطعة ويدعي عدم العلم بسعرها , ولتعلم اخي الفاضل انني قمت بتعديل مشاركته الاصلية والتي ادعي فيها ان احد الاشخاص وضع له ثمن مكون من اربعة اصفار لكي يوحي للبعض باهمية القطعة وندرتها ثم وضع رقم تليفونه وبريده الالكتروني للتواصل معه وتخيل نفسك اخي الكريم وقد خدعك كلامه وتواصلت معه ودفعت الالاف من الدولارات في قطعة لاتساوي دولارين ماذا سيكون رد فعلك ؟
اما الاعضاء المبتدئين الذين يجهلون فعلا فان اسلوب المخاطبة يختلف تماما ويقوم مشرفوا المنتدي بالشرح الوافي لهم وبسعة صدر والرد علي كل اسئلتهم , اما هذا الشخص ومن علي شاكلته فان من واجبي وواجب مشرفي المنتدي حماية المنتدي والاعضاء منه . وتقبل خالص تحياتي

شكرآ لك اخي هشام على تصديك لمثل هولاء الدخلاء على هذة الهواية الجميلة

وانا لا اصدق طبعآ ان يكون احد ما قد دفع هذا المبلغ في هذة القطعة العادية جدآ

و من واجب الجميع فعلآ حماية اعضاء المنتدى من مثل هذة التصرفات المريبة و التصدي لها

الاخ الفاضل ميمون
انا لم اتسرع في حكمي اخي الكريم لان هذا الشخص يعلم تمام العلم ماذا يفعل , فهو يضع القطعة ويدعي عدم العلم بسعرها , ولتعلم اخي الفاضل انني قمت بتعديل مشاركته الاصلية والتي ادعي فيها ان احد الاشخاص وضع له ثمن مكون من اربعة اصفار لكي يوحي للبعض باهمية القطعة وندرتها ثم وضع رقم تليفونه وبريده الالكتروني للتواصل معه وتخيل نفسك اخي الكريم وقد خدعك كلامه وتواصلت معه ودفعت الالاف من الدولارات في قطعة لاتساوي دولارين ماذا سيكون رد فعلك ؟
اما الاعضاء المبتدئين الذين يجهلون فعلا فان اسلوب المخاطبة يختلف تماما ويقوم مشرفوا المنتدي بالشرح الوافي لهم وبسعة صدر والرد علي كل اسئلتهم , اما هذا الشخص ومن علي شاكلته فان من واجبي وواجب مشرفي المنتدي حماية المنتدي والاعضاء منه . وتقبل خالص تحياتي

السلام عليكم
العفو اخي الفاضل هشام
ومعدرة على عدم انتباهي او متابعة الموضوع من بدايته
مع تحياتي
ميمون

السلام عليكم اخواني الكرام
طبتم وطابت ايامكم بكل خير
حقيقة انا نظرت الي الموضوع من اول مرة حينما رد عليها الاخ سامر ثم تبعه الاخ دودو
وولم اعلق لحين دخول المشرف الخاص احتراما لقسمه الموقر وقد ظهر لي تعديل بالطبع في المشاركة من اخي الخبير هشام عيد ولو كان في نيته نقل الموضوع او حذفه فهذا من حقه او علي الاقل نقله الي المخالف والمكرر لوجود اسعار ونية بيع بقسم لا يختص به به بالاضافه الي وجود ايميل وهذا يتنافي تماما مع قواعد وقوانين المنتدي التي لابد ان يطلع عليها الجميع
بداية انا احترم اخي هشام لانه احترم الهوايه ولم ينقل الموضوع وعلق عليه اخواني الكرام وازيد عليهم انا اعطيها اليه بحالة الانسر عدد 10 قطع دروب مختلفه هديه حتي يفهم ان القطعه عادية ويوجد الكثير منها
واؤيد راي اخي هشام في كل كلامه ليس لنقص عضو من الاعضاء وهو في حد ذاته خسارة ولكن حتي نكسب احترام الاخرين ولا نقع نحن فريسه لمثل هؤلاء الافاقين المنافقين الذين يخدعون الناس ويغشونهم ولم يستمعوا حتي الي مجرد راي الاعضاء الذين اجل لهم كل الاحترام في ردهم الاولي ومنهم اخي سامر ودودو والواضح انه لم يرتدع ويواصل كلامه السفيه ولن نقبل اي شخص مهما كانت هويته عربي او مصري من اي مكان ان يقوم بالنصب الي اي هاو او متبدأ
وكل منا حريص علي المنتدي ويخاف عليه ويخشي من عذاب الضمير
مهمتنا الارشاد والنصح والتوجيه في الطريق القويم وليس طريق الخداع
تحياتي للجميع
رافت احمد الخمساوي

بالفعل لقد انتشر النصابون مستغلين جهل بعض الهواة والمبتدئين بأسعار العملات وكيفية تقييمها, فقاموا بتحقيق مكاسب كثيرة من المال الحرام , فسلاح هؤلاء الجهل بينما سلاح المنتدي هو العلم وتوعية الهواة الجدد -بل وغير الجدد فكلنا مازلنا طلاب علم- وأؤيد موقف أستاذي هشام عيد فلابد من الضرب بيد من حديد علي كل نصاب محتال يريد أكل أموال الناس بالباطل, وإن كنا لا نستطيع التصدي لهم في الواقع الفعلي فلا أقل من أن نكف آذاهم ونردهم خائبين عن منتدانا الحبيب الذي شرفت أن أكون تلميذا فيه علي مدار 4 سنوات أو يزيد.
وتقبلوا جميعا تحياتي

نصيحة

انا عاوز ابيع4عملة ضرب في مصر للتواصل01066105432

السلام عليكم
أخي الكريم سليمان الشال :
مبدئيا اهلا ومرحا بك بين اخوتك ..
ثانيا معلومة ونصيحة ) ان بيع العملات في المنتدى يوجد فيه قسم خاص للبيع والشراء ... تربطه الشروط والقانون داخل المنتدى في البيع والشراء.. عليك أخي قراءة القانون المنظم للتعاملات والمشاركات بمنتدى العملات والطوابع العربي .

تحياتي .. ميمون

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
73
مجموع الزوار
73
عودة
أعلى