تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

نقاشات حادة مع بعض الأخوان ، نعـتذر لهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم

أخواني الأعزاء ، اوائل الاصدارات >>> متعود على العملات
أقصد أوائل الأعضاء المسجلين في بدايات هذا المنتدى أعتقد عام 2005م وأنا من ضمنهم ..

حبيت في هذا الموضوع الأهم بالنسبة لي أن أذكركم بأيام زمان ( عام 2005م ) لما كنا نتناقش كثير ، وكنت أنا مسبّب شوية أزمات بسبب - صراحتي المزعجة حتى لي - اتذكر أني كنت أطرح بعض المواضيع ( تقريبا موضوعين ثلاثة أو موضوعين بالضبط ) زعل في ذلك الوقت من زعل ، ورضى من رضى بعد أن فهم أني أتكلم واتحمّس ليس لأجل أني ( عصبي ) بل لنظرتي لمصلحة المنتدى بشكل عام ، عموماً كان الأسلوب قاسي بعض الشي ، بعيداً عن من كان الحق معاهـ أو عليه ..

لا أريد أن أزيد عن القصة السابقة شي ، لكن أتوقع الأعضاء القدامى فاهمين المقصود ، لذلك هي الفرصة الآن الملائمة لـ تصفية النفوس ، وطلب السماح من الجميع
فأن أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان
أنا أخوكم الطامع في رضاكم ، فعلى الزعلان أن يرضى ويسامحني أن أخطأت بحقه وأن يعلم أنني مهما قلت كنت أجتهد في كلامي ونقاشي فقط لا أكثر

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اخي الحبيب جاسر لا اظن احد قد زعل منك لأننا كلنا اخوان واحباء ويجمعنا لغه ودين وتقاليد واحده
ولكن نتمنى ان نتكاتف مره اخرى في ارجاع بريق هذا المنتدى بالتغيير في التعامل مع الاخوه الاعضاء
وان تكون النقاشات اكثر عقلانيه وانا اضم صوتي الى صوتك واعتذر للجميع اذا تضايق احد من الاخوه من كلامي في تلك الفتره

اخى العزيز جاسر
شكرا على طرح الموضوع المميز وفعلا نحن نحتاج الى هذا الطرح الراقي جزاك الله خير والله من طيب اصلك ,
ولا اعتقد ان احد يحمل لشخصكم الكريم الا كل خير فالجميع يكنون لكم التقدير والأحترام...
وعادة اختلاف الراى لا يفسد للود قضية..............

رغم أني من أول عشرة (تقريباً) في هذا المنتدى إلا أني لا أتذكر ما تشير إليه..
عرفناك كبيراً وستضل كذلك..

تحياتي

إلى الأخ نور العالم مع التحية :
صحيح ، كلنا واحد ،،، ولكن بعد مراجعة ومحاسبة للنفس : لامتني كثيراً على مامضى مع أني تناسيت ، ولكن كان لابد من الإعتذار ..
ومن ناحية التكاتف ، فأنصحك والآخرين ونفسي بها .. فهو أفضل لبيئة منتدى يتشارك به الجميع من أجل هوايه واحدهـ

إلى ابو يوسف مع التحية
هذا واجبنا جميعا ، لا بد أن نتجتهد لطرح شي فيه فائدة للجميع
وان شاء الله يارب حتى لو يكون فيه اختلاف بالرأي ، الأهم الإتفاق بالود والمحبة والأخوة

الأخ ميمون : كنت ناوي أذكر أسمك في رأس الموضوع مع آخرين ، ولكن لنسياني الأسماء ، فضلت أن يكون كلامي ( بشكل عام ) دون تحديد أسماء..
أذكرك بالخير دائما ، وأقدم لك كامل اعتذاري على نقاش قديم لم أتذكره إلا الآن بعد دخولي لمنتدى الشكاوي والاقتراحات ,, ولجميع من شارك في ذلك الموضوع له كامل الاعتذار والمسامح كريم

مع الاحترام والتقدير للجميع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
تحياتي لك اخي التراث السعودي

اولا اهلا وسهلا بك مرة اخرى ونورت المنتدى اخ جاسر

ثانيا انا من اوائل المنتسبين للمنتدى تقريبا معك عام 2005 ولا اذكر لما اشرت لة
حتى لو كان فية زعل بين اي كان استحالة يجلس للفترة هذي وين حنا ووين 2005 راحت السنين
بما فيها حتى لو زعل الاخوان اكيد ما تستمر الا لساعات معدودة ولما يتعوذ الواحد من الشيطان
يرجع لرشدة وكلنا اخوان وما اجتمعنا الا للفائدة للجميع

تحياتي

لونك زعلت وطيب الأصل جابك
.............................. لاشك نرضى لجل طيبك معانا

:)

انا لا أذكر اني زعلتك ولا زعلت منك

تحياتي لك

اخي جاســر اذا كان هناك سوء تفاهم قديم المفروض يكون في لحظته فقط
ولايوجد ما يستوجب بقائه لفتره طويلة فأطمئن فأنت أخ عزيز يكن لك الجميع
كل الإحترام والتقدير ولا اعتقد أنه يوجد أحد زعلان منك 0
مع اطيب تحياتي،،،،،،،،،

اولا اهلا وسهلا بك مرة اخرى ونورت المنتدى اخ جاسر

ثانيا انا من اوائل المنتسبين للمنتدى تقريبا معك عام 2005 ولا اذكر لما اشرت لة
حتى لو كان فية زعل بين اي كان استحالة يجلس للفترة هذي وين حنا ووين 2005 راحت السنين
بما فيها حتى لو زعل الاخوان اكيد ما تستمر الا لساعات معدودة ولما يتعوذ الواحد من الشيطان
يرجع لرشدة وكلنا اخوان وما اجتمعنا الا للفائدة للجميع

تحياتي

هلا بك يالرحال ، اي اذكرك ، الله يذكرك بالخير
والمنتدى منور بوجود الجميع ولله الحمد والشي هذا واضح ، وخاصة من الأعضاء القدامى اللي ساهمو بشكل كبير لنجاحه

والله وش أسوي ـ من زمان وأنا ودي أكتب مثل هذا الموضوع لكن ماجت الفرصة المناسبة الا بعد مرور السنين

تحياتي وتقديري

لونك زعلت وطيب الأصل جابك
.............................. لاشك نرضى لجل طيبك معانا

:)

انا لا أذكر اني زعلتك ولا زعلت منك

تحياتي لك

الله .. يابو عزيز ، من زمان عنك ، والله أنك على البال وجميع الطيبين أمثالك

اتذكر أنك راعي عملات من إفتتاح المنتدى ،،،،

وصح لسانك ، يالشهم
والحمد الله أنك راضي والجميع

اخي جاســر اذا كان هناك سوء تفاهم قديم المفروض يكون في لحظته فقط
ولايوجد ما يستوجب بقائه لفتره طويلة فأطمئن فأنت أخ عزيز يكن لك الجميع