تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء ، يرجي التكرم بالعلم بان المنتدي العام مخصص لطرح المواضيع التي تخص محتوي المنتدي وليس الاعلانات ، وعليه سيتم حجب العضوية التي تخالف التعليمات

أندر طابع يوناني على الإطلاق

هيثم الخطيب

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
Solferino

1871-72 40Lep lilac rose on greenish

صوره توضيحيه للطابع من الخلف , حيث يظهر رقم الكونترول ( 40 ) من نفس لون وجه الطابع

إبحث عنه فقد تجده !!!

المرفقات

40.7 KB · المشاهدات: 924
شكراً جزيلاً أخي الغالي هيثم الخطيب
على هذا العرض لهذا الطابع النادر
وبانتظار المزيد من مواضيعك الرائعة
وكذلك ننتظر المزيد من المعلومات حول هذا الطابع لتكتمل الصورة بالمعلومات لماذا هذا الطابع نادر ؟
وتاريخ إصداره والأعداد المصدره منه وكم وصل سعره ؟
تحياتي مجدداً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية استاذ / هيثم
عرض رائع وهو جميل جداً ومميز لهذا الطابع اليوناني الفريد
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،

سولفرينو -- خطأ لون -- هو أندر الطوابع اليونانية ، وتشاهد عليه رأس هيرميس (عطارد) رسول الآلهة اليونانية. واستخدمت جميع نسخ هذا الطابع في بيرايوس ، اليونان وكانت هذه الطوابع الأكثر إثارة للإعجاب بسبب لونهم السلمون المضر
والطوابع اليونانية لها أرقام كونترول على الوجه الخلفي من الطوابع وطبعت هذه الأرقام على الجهة الخلفية لطوابع سولفرينو بحبر أرجواني وردي بنفس لون الطابع
وأدى ذلك إلى الخطأ الشهير 'خطأ سولفرينو' من الألوان ، التي وصفت من قبل هواة الطوابع في الماضي القريب بـ 'أحمر الظلام" بدلا من الأرجواني الوردي
من مجموعة مكسيموس '1984' للطوابع اليونانية ، 'سولفرينو' بيع بمبلغ 107000$ وهو أعلى سعر يتم دفعه مقابل طابع يوناني. ضمن مزاد دايفيد فيلدمان 29-30 آذار ، 1984 في زيوريخ ، سويسرا
وهذه صورة أول سولفرينو بيع عام 1984

وسولفرينو من مجموعة "الرأس الكبير لهيرميس" 1871
وسمي باسم معركة سولفرينو الكبير لنابليون بونابارت عام 1859 في منطقة سولفرينو بسبب تشابه لون الطابع بلون الدم المجفف على وجه الأرض
في عام 2002 ، نشر N. Zaphirakopoulos مقال في مجلة Philotelia اليونانية حيث وصف 14 نسخة معروفة لـلـSolferino وطلب من المتخصصين في تصفيح الطوابع plating كمحاولة لتحديد مواقع هذه الطوابع الـ14 على لوحة الطبع وبعد ذلك ثبت أن المطبوع من السولفرينو هو شيت واحد بـ14 طابع

شكرآ لك اخي العزيز هيثم على هذة المشاركة الرائعه و هذا الطابع النادر

و الشكر موصول للدكتور العزيز روبرت على الاضافات القيمة و المعلومات الجميلة

تحياتي و تقديري لكم جميعآ

شكراً جزيلاً أخي الغالي هيثم الخطيب
على هذا العرض لهذا الطابع النادر
وبانتظار المزيد من مواضيعك الرائعة
وكذلك ننتظر المزيد من المعلومات حول هذا الطابع لتكتمل الصورة بالمعلومات لماذا هذا الطابع نادر ؟
وتاريخ إصداره والأعداد المصدره منه وكم وصل سعره ؟
تحياتي مجدداً

أخي العزيز أبو خالد

هناك موضوع سابق في المنتدى حول هذا الطابع , و لكن لم يكن متوفرا الصوره الخلفيه , التي تبين لون رقم الكونترول , و في هذا الموضوع , إكتفيت بعرض الطابع مع رقم رقم الكونترول , لأنه أبلغ و أسهل لتمييز هذا الطابع المعقد نسبيا .
أنا أعتقد أن الفرصه متاحه لأي هاوي يجمع الطوابع اليونانيه و خاصة رأس هرمس , فمن يدري فقد يكون موجودا لدى أحد الأخوه .
و أيضا هناك طابع 20 لبتا لون أزرق بدون رقم كونترول و هو ثاني أندر طابع يوناني , و كذلك طابع 10 لبتا البرتقالي , حيث يكون رقم الكزنترول على وجه الطابع و ليس خلفه و هو ثالث أندر طابع من اليونان .
الأخ العزيز د. روبرت قد أجاب على سؤالك أخي أبو خالد

تحياتي الأخويه عزيزي و سلام خاص للأموره جنا غريب الشبراوي و أخوها خالد .

وسولفرينو من مجموعة "الرأس الكبير لهيرميس" 1871
وسمي باسم معركة سولفرينو الكبير لنابليون بونابارت عام 1859 في منطقة سولفرينو بسبب تشابه لون الطابع بلون الدم المجفف على وجه الأرض
في عام 2002 ، نشر n. Zaphirakopoulos مقال في مجلة philotelia اليونانية حيث وصف 14 نسخة معروفة لـلـsolferino وطلب من المتخصصين في تصفيح الطوابع plating كمحاولة لتحديد مواقع هذه الطوابع الـ14 على لوحة الطبع وبعد ذلك ثبت أن المطبوع من السولفرينو هو شيت واحد بـ14 طابع

عزيزي د. روبرت سلاح

شكر من القلب على المعلومات و الإضافات , التي أثرت الموضوع و أجابت على تساؤلات كثيره .

و هذه صور أخرى لنفس الطابع النادر .

المرفقات

• سلفارينو 3.jpg
    سلفارينو 3.jpg
    35.5 KB · المشاهدات: 835
  • سلفارينو 4.jpg
    سلفارينو 4.jpg
    32.5 KB · المشاهدات: 1,035
  • سلفارينو 5.jpg
    سلفارينو 5.jpg
    35 KB · المشاهدات: 879
شكرآ لك اخي العزيز هيثم على هذة المشاركة الرائعه و هذا الطابع النادر

و الشكر موصول للدكتور العزيز روبرت على الاضافات القيمة و المعلومات الجميلة

تحياتي و تقديري لكم جميعآ

عزيزي بيكاسو

الشكر لكم و للدكتور روبرت على كل ما تقومون به من جهود في هذا المنتدى .

تقبل حبي و تقديري

تحياتي وتقديري لك دكتور روبرت على هذه المعلومات الرائعة التي أثرت ولا شك الموضوع

أخي العزيز أبو خالد

هناك موضوع سابق في المنتدى حول هذا الطابع , و لكن لم يكن متوفرا الصوره الخلفيه , التي تبين لون رقم الكونترول , و في هذا الموضوع , إكتفيت بعرض الطابع مع رقم رقم الكونترول , لأنه أبلغ و أسهل لتمييز هذا الطابع المعقد نسبيا .
أنا أعتقد أن الفرصه متاحه لأي هاوي يجمع الطوابع اليونانيه و خاصة رأس هرمس , فمن يدري فقد يكون موجودا لدى أحد الأخوه .
و أيضا هناك طابع 20 لبتا لون أزرق بدون رقم كونترول و هو ثاني أندر طابع يوناني , و كذلك طابع 10 لبتا البرتقالي , حيث يكون رقم الكزنترول على وجه الطابع و ليس خلفه و هو ثالث أندر طابع من اليونان .
الأخ العزيز د. روبرت قد أجاب على سؤالك أخي أبو خالد

تحياتي الأخويه عزيزي و سلام خاص للأموره جنا غريب الشبراوي و أخوها خالد .

شكراً لك أخي الغالي هيثم الخطيب على التفاعل والأهتمام
وتحياتي وتقديري لمشاعرك الرقيقة

طوابع يونانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا املك نفس الطابع اريد بيعه وعندي طوابع لدول اوربية وأمريكا أظن بأنها نادرة بعد البحث .اريد منكم المساعدة وشكرا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا املك نفس الطابع اريد بيعه وعندي طوابع لدول اوربية وأمريكا أظن بأنها نادرة بعد البحث .اريد منكم المساعدة وشكرا.

انا متاكد ان الامر التبس عليك .. اعرض صورة للطابع الذي بحوزتك لاثبت لك الفارق
وبامكان عرض صور لمجموعتك في قسم الاستشارات لاخذ المشورة والنصيحة

السلام عليكم لفتني موضوع اندر طابع يوناني لاني املك مجموعة كبيرة من الطوابع اليونانية ومن ضمنهم هذا الطابع ولدي طوابع يوناني نادرة تعود لينة 1827 وشكرا

انا لدي هذا الطابع ولدي طوابع يوناني تعود لسنة 1827

السلام عليكم

اخي الكريم
لا اعتقد ان هناك اصدار الطوابع قبل سنة 1840.
تحياتي

و لدي المزيد وشكرا

المرفقات

• WhatsApp Image 2018-11-29 at 4.05.27 PM.jpg
    WhatsApp Image 2018-11-29 at 4.05.27 PM.jpg
    29 KB · المشاهدات: 761
  • WhatsApp Image 2018-11-29 at 4.05.27 PM(1).jpg
    WhatsApp Image 2018-11-29 at 4.05.27 PM(1).jpg
    29.3 KB · المشاهدات: 696
ارجو منكم ابداء رأيكم وشكرا

عملات قديمة

السلام وعليكم انا عندي مجموعة طوابع بريدية و مجموعة من العملات الحديد القديمة اريد ان اعرف قيمتهم هل من الممكن ان تساعدوني

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
5
الزوار المتصلون
54
مجموع الزوار
59
عودة
أعلى