تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

تهنئة : بتعيين الاستاذ رافت احمد الخمساوي مشرفاً

1000 مبروك اخي العزيز رأفت احمد الخمساوي
متمنيا لك النجاح والتوفيق ان شاء الله
تحياتي

شكرا لك اخي الحبيب ابو حسن السامرائي ويارب اكون موفقا معكم وبكم ونرتقي بالمنتدي سويا فا انتم اهل المنتدي وانا عضو بينكم
تحياتي
رافت احمد الخمساوي

المرفقات

88.6 KB · المشاهدات: 293
الرجل المناسب في المكان المناسب
يستاهل والله يوفقه دنيا واخرهـ
والف الف الف مبروووك اخي العزيز رأفت

اهلا بك اخي عبد الرحمن وانت ايضا الرجل المناسب في المكان المناسب وبهذه المناسبه اتوجه اليك بعميق الشكر والامتنان علي شد ازري في هذا المنصب الذي اتمني ان اقدم فيه افضل مايمكن تقديمه بعلم وفن وابداع
تحياتي
رافت احمد الخمساوي

المرفقات

19.6 KB · المشاهدات: 276
الف مبروك اخي الكريم رأفت على الاشراف
تقبل تحياتي

1000 1000 مبروك يا استاذ رأفت و ان شاء الله فى تقدم مستمر دائما والوصول الى اعلى المناصب
و تمنياتى لك دائما بالتوفيق و النجاح

مبروك اخي الغالي ابو كريم
واعانك الله على هذا التكليف
وإن شاء الله أنتم أهلا لها
تقبل تحياتي وبالتوفيق

أجمل ألتهاني**********وأخلص الاماني
للاخ العزيز رأفت احمد الخمساوي

بتوليه مهمة الاشراف على(منتدى المخطوطات و الكتب و المجلات القديمه) و (منتدى الوثائق و الاسهم و السندات القديمه)
داعين الله ان يوفقه ويمد في عونه دائما بكل مايحقق تقدم ورقي المنتدى بجميع نشاطاته وطموحاته وكل علاقاته
انه سميع مجيب
ADSN

التعديل الأخير:
الف مبروك أخي الفاضل الأستاذ رأفت أحمد الخمساوي
وتستاهل اكثر.. نتمنى لك التوفيق في مهامك الجديده
ومزيداً من التألق والتميز دائما..
والف مبروك مرة ثانية

السلام عليكم

مبروك للاستاذ الكبير رافت احمد الخمساوى بتوليه هذا المنصب فانت تستحق ذلك عن جدارة

ليس لانك عالما من اعلام الصحافة والاعلام ولكن لانك الانسان الذى احترمة الجميع ووجدنا فيه الحكمة والكفاءة والامانة فى العمل والراى بالتوفيق فى هذا المنصب الجديد فانت اهلا له ان شاء الله

تقبل تحياتى وتهنئتى

اللف .. اللف مبروك ... واللعه فرحتلك يا أخي العزيز رافت ... فعلا الرجل المناسب بالمكان المناسب

ألف ألف مبروك للاخ الغالى ( رأفت أحمد الخمساوى ) لهذا المنصب المستحق فالرجل المناسب لابد وأن يكون بالمكان المناسب وشكرخاص الى قيادة وادارة المنتدى لاختيارهم والموفق دائــمآ( سعد الدين )

اهلا و سهلا بالاستاذ رأفت احمد الخمساوي في اسره الاشراف و الادارة في المنتدى

و نحن سعداء جدآ لوجوده معنا في الادارة و نتشرف بذلك

و شكرآ لك اخي ابوفيصل على التهنئه الرقيقة و البشرى الجميلة

بشرك الله بالجنة

الف مبروك اخي العزيز رافت الخمساوي على المنصب الجديد و اتمنى لك كل التوفيق و النجاح

و دمتم جميعآ بحفظ الله و رعايتة

شكرا لك اخي الحبيب الفاضل /بيكاســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
والله ان هذا لشرف لي ان اكون بين كوكبة من اخواني واخواتي الكرام في هذا المنتدي الجميل الذي يضمن بكل حب واخلاص وتفاني وان شاء اتمني ان اكون عند حسن ظن ادارتكم الكريمه واقدم كل مافيه جدوي ومتعه في عالم القديم والحديث من مستندات ووثاق وسندات واسهم وكتب ومجلات وانا اعلن من هذا المكان انني افتخر بانتمائي الي هذا المنتدي بقيادة اخينا بيكاسو جميع الاخوة الافاضل والمشرفين والزوار
تقبل تحياتي
رافت احمد الخمساوي

URL=http://www.imagecross.com/]
[/URL]Image Hosting

1000 ألف 1000 مبروك علينا وعليك
وأخي رأفت الخمساوي جدير بهذا الإشراف فهنيئاً لنا أنضمامك لأسرة الإشراف بإدارة المنتدى
وهذا تكليف وليس تشريف وأنت أهل لذلك بمشيئة الله تعالى
وبانتظار عروضك الرائعة بروعة أخلاقك الطيبة
أخوك / غريب الشبراوي

شكرا جزيلا اخي الحبيب غريب الشبراوي مرتين المرة الاولي لانك ابلغتني قبل التهنئه وعاهدتك علي عدم الاشراف في اي منتدي اخر لحبي الشديد لهذا المنتدي الغالي رغم الرسائل التي وصلتني علي الخاص والمرة الثانيه لاني اعلم فرحتك الكبيره باختياري لهذا التكليف الذي احاول ان احمل تلك الامانه علي عاتقي حتي يكون اشرافي تشريفا ليكم بتكليفكم اياه تقبل تحياتي
وانتظر العروض القادمه باذن الله تعالي
رافت احمد الخمساوي
شارع الصحافه
Image Hosting

1000 مليون مبروك

يا أطيب و أحن قلب في الدنيا

تستاهل كل خير

الله يوفقك ويسعدك ويبارك فيك

دعوة وتهنئة من صميم قلبي

أختك أم خالد

مشكورة اختي الحبيبه بنت مصــــــــــــــــــــر وبنت الاسكندريه وبنت العرب
الفاضله ام خالد اسعدني مرورك وكلماتك الرقيقه العذبه والتي تنم عن اصالة طبعك وشيمة اخلاقك العاليه واشكرا جدا من كل قلبي وان شاء الله اسعد بكم وبينكم
تقبل تحياتي ولجميع الاهل والاحباب
رافت احمد الخمساوي
Image Hosting

:) مبروك يا أستاذ رأفت :)

وإختيار موفق

و ربنا يعينك​

اشكرك اخي الحبيب ابو معاذ يسرني تواجدك ونشاطك معنا وان شاء الله اتمني التوفيق من الله في عملي بين صحبتكم الكريمه
تقبل تحياتي
رافت احمد الخمساوي
[/URL]Image Hosting

مليون مبروك لاخى العزيز رافت ومبروك لنا جميعا انضمام مشرف همام كالاستاذ رافت وان شاء الله نتوقع طفرة فى قسم المخطوطات والوثائق​

الف مليون مبروك وتقبل تحياتى اخى رافت

شكرا عزيزي الفاضل خالد صبري علي تهنئتك الرقيقه وان شاء الله ستتوقع طفرة كبيره ارجو ان تكون في صالح الجميع وان شاء الله ستري كل ماهو جديد ونادر
تحياتي لك
رافت احمد الخمساوي
=
[/URL]Image Hosting

مبروك مبروك ومليار مبروووووووووووووووووووووووووووك اخي العزيز رأفت:):)

مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح الدائم بكل ماتقدم
:eek::eek:
بارك الله فيك

اخي العزيز رأفت أين الحلوان ;)

مشكورة اختي الفاضله عبير الله يبارك فيكي وفي عمرك والله اني لكلي فرح وسرور بوجودي بينكم وبين طاقم الاشراف الرائع المختار من صفوة الاخيار ومن جميع الاخيار في هذا المنتدي الذي يضمهم بالتآلف والود والحب الدائم في السراء والضراء
والحلاوة حلاوتك بوجودك بيننا فكيف اضاهي حلاوة خالق البشر بحلاوة صنع البشرررررررررررررررررررررر
تحياتي
رافت احمد الخمساوي
[/URL]Image Hosting

الف مبروك لاخي و استاذي رافت

اتمنى لك التوفيق و ان اتعلم منك المزيد

اكثر مما تعلمت منك سابقا

فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب

الف مبروك لك اخي الكريم و الف مبروك للاعضاء الكرام

على تعينك مشرفا و معلما لنا في حب الوثائق و المخطوطات

تحياتي

اخي الحبيب عبد الله الدوسري مشكور ياغالي والله ماقصرت واتيت تزف لي التهنئه والله اني لخجول من هذا الاطراء وعفوا ومعذرة علي ماقلت فاانت استاذ وباحث ودارس ومتميز في هواياتك وارجو ان يعود النفع علي الجميع كما تفعل انت فا انت سباق للدعم بالوصف والتفصيل وان شاء الله ستري كل ماهو رائع باذن الله تعالي
تقبل تحياتي يغالي
رافت احمد الخمساوي
Image Hosting

والله ونعم الاختيار ... اهلا بالاخ والصديق والعزيز ابو كريم الى اسرة الاشراف في المنتدى
اسم بارز في مجال الاعلام والصحافه والتاريخ الصحافي ونحن سعداء بانضمامك الى اسرة الاشراف

وكما قال اخي غريب فهو تكليف وليش تشريفا ، فشكرا لك قبولك هذا التكليف واخذك زمام الامور في هذا القسم المهم جدا لما يحتوي من تاريخ وتراث وحضارات شعوب لخصت بمداد الاحبار على اوراق المخطوطات والوثائق والصحف

ياهلا بك اخي الموقر الحمداني واني لاحمد الله علي وقفتكم معي بشد ازري بكلامك الذي يدفعني الي الامام وانتم اهل لذلك وسعيد بكم ومعكم ودعواتي الي الله ان اكون في مقدمة العمل الصحفي لرقي منتدانا بالمزيد والمزيد واخصه بكل ماهو نفيس وغالي وانا شاء الله ستكون الامور علي ما يرام بوجودكم معي وانا معكم
تقبل تحياتي
رافت احمد الخمساوي
Image Hosting

هنيئا لك اخي الفاضل

" احمد رافت الخمساوي"
بهذا التقدير
وندعو الله لك ولكافة الزملاء
بالتوفيق والنجاح ..
ان شاء الله..

شكرا لك اخي عبد القادر شقرون حامل لواء الجزائر الشقيق في هذا المنتدي ودائما متميز بموضوعاتك ومعارضك التي اتابعه عن قرب ونشاطك وحيويتك الملموسه في اثراء الهوايات وانت من اعلام الصحافه الجزائريه وسعدت بكلماتك الرقيقه
تقبلي احترامي وتقديري
رافت احمد الخمساوي

Image Hosting

السلام عليكم

الف مبروك أخي العزيز رأفت ..

فعلاً الرجل المناسب في المكان المناسب ..

بالتوفيق ان شاء الله

اخوك/ ابو عبدالله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي وحبيبي ابو عبد الله صاحب التميز وصاحب هواية جميله في الاقتناء عرفتك عن قرب كما واني اعرفك من زمن بعيد وشكرا لاطرائك وانتم جميعا في امكانكم المناسبه التي نعتز بها جميعا
تحياتي لك
رافت احمد الخمساوي[URL=http://www.imagecross.com/]
[/URL]Image Hosting

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
169
مجموع الزوار
169