تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

هام جداً للأعضاء

شكرا جزيلا سياده المستشار\ غريب الشبراوي
وفعلا الظاهره موجوده بالفعل وكلام سليم 100%
ويجب القضاء عليها باتخاذ كل عضو قراره بانه عندما يشاهد مثل هذه الاشياء المزكوره
يعلن عنها حتى للافاده للجميع حيث نتخذ الاجتناب التام
وشكرا لكل من شارك
وكل عام والجميع بخير

الاعتذار من شيم الكبار أخي العزيز عبد الله شعيب
و ما تم الاشارة اليه في نص الموضوع جاء بشكل عام ..
و لا يقصد به شخص بعينه ...

بالنسبة لكم كان واضحا ان ذلك جاء عن غير قصد ...
فكثير من الاخوة يعتمدون هذا الأسلوب من الردود
تشجيعا منهم لباقي الأعضاء المشاركين ...

لكن من الطبيعى الشىء ادا فات حده انقلب الى ضده
وفي رأيي لا بـأس أن تبقى مثل هذه المشاركات محدودة ..
و غير متعمدة إذا لم تكن إضافة أو تعقيب...

و المقصود من الدرجة الأولى في هذا البند من الموضوع ما أشار
إليه اخونا العزيز المستشار غريب الشبراوي :

2- بعض الأعضاء يقومون بنبش المواضيع ذات التواريخ القديمة والمشاركة فيها ليتم حجب المواضيع الحديثة التي بذل فيها من الجهد الكثير ليتم إفادة الأعضاء ليضع مجهود من قام بوضع موضوع جديد هباءاً وليحبطوا همم من يقدمون مواضيع جديدة ليعزفوا عن المشاركات وعن إدراج مواضيع جديدة .

نسأل الله التوفيق للجميع و كل عام وانتم بخير

انا الاعتراف بالخطا شي جيد وقد اعتذاره من استاذي ومشرف المنتدي بيكاسو ارجو من اعضاء المنتدي قبول اعتذار ايضا . والانسان يتعلم من اخطاءه

شكرا استاذ الشبراوي علي الموضوع وعلي القانون

التعديل الأخير:
اهل المنتدي الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وكل عام وانتم بخير
اخواني كل من شارك بالموضوع بداية من
الاخ غريب الشبراوي
حتي الاخ محمود الفاسي
تناولتم الموضوع بكل جوانبة وتحليلاتكم وارائكم موضوعية
والحمد لله كلنا يد واحدة لرفعة ورقي منتدانا الموقر

فلنتكاتف ونتحد لبتر اليد العابثة

ونبقي علي رفعة ورقي وشموخ المنتدي العربي
منتدي كل العرب

هذا الموقع امانه بين ايدينا يجب المحافظة عليه وعدم اللعب به - هل يقبل احد ان يخرب بيته بطبع لا - فيجب عليك ان تحب لاخيك كما تحب لنفسك - المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص اما الذى يعمل ذلك فهو عديم الضمير .
الكاتب الشهير
khald :p

السلام عليكم اخوي غريب ... الحقيقة ... للاسف والله مايحصل ... فمنتدانا من اجمل وأرقا المنتديان ...والمفروض أن يساهم الجميع ببنائه وتطويره ... أتمنى الاصلاح لجميع من يقومون بالتخريب او الامور المذكورة سابقا ....
أتمنى أن تكون قوانيين صارمة ... وان تكون بالبداية تحذير .. ويكون تحذير لكل العابثين بان هناك .. عقوبة صارمة .. تصل لحد الطرد ... وهذا الشي الذي يستحقه كل مفسد وعابث ...
وكذلك يتم التشهير بكل من لم يلتزم بعد التحذير الأخير ويقوم بطرده .. وذكر الامور التي قام بها ...
وهذا اقل عقاب ...
أتمنى الاصلاح والهداية .... والمنتدى أنشاء الله بخير .. بجهود الادارة ... و السادة المشرفين ...
,اتمنى التطور والازدهار للمنتدى ..
أخوكم
عمار

شكراً جزيلاً أخي عمار على مشاركتك وبإذن الله القوانين الجديدة ستكون صارمة في وجه العابثين

بسم الله الرحمن الرحيم

كل الشكر أخي غريب على هذا الموضوع المهم الذي يعكس بعض السلبيات التي تم ملاحظتها من قبلكم و قبل الإدارة.

من رأي الشخصي ان لا تتوانى الإدارة في التنبيه الشخصي للمخالفين أولاً و من ثم التشهير سواء كان ذلك بإيقاف خاصية القدرة على المشاركة أو في الحالات التي يقوم فيها الشخص بالإساءه إلى احد الإخوان أو التخريب المتعمد للبيع و الشراء او جذب الزوار الى منتديات اخرى بالإيقاف الدائم.

طبعاً يختلف الأشخاص في مستوى تعليمهم و ثقافاتهم و لا ضير من التصفح دون المشاركة لبعض الأشخاص حتى لا يوصف "سكت دهراً و نطق كفراً".

في الأخير أخي الحبيب غريب أقترح أن تحتوي صفحة البداية عند تسجيل الدخول على الآية الكريمة( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

و فقكم الله و سدد خطاكم

اقتراحكم موضع التطبيق بالفعل بالقوانين الجديدة
دمت بخير أخي أبو عبد الله

[
بالفعل أخي الغالي معالى المشرف العام أخي أبوفيصل القانون

سيتم تطبيقه على الجميع على حد سواء وكل مايتمني لهذا المنتدى من أعضاء دون تمييز

تحياتي أخي أبو فيصل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
شكرا على التنبيهات والادارة لها الحق فى ما تراة مناسب وانا اجزم ان جميع من فى هذا الصرح الكبير يهمة مصلحت منتداة ويعلم الله انكم محسودين من الجميع ولا تقفوا عند بعض المخربين او الجشعين وليس عندي ما اقولة غير هذة الكلمات :القافلة تسير.............................................. وارجو ان يتسع صدركم على التعليقات وكلنا فى مركب واحد ودمتم لنا جميعا :::اخوكم النوخذة بو سالم

بارك الله فيكم على طيب مشاعركم أخي النوخذة بو سالم
تجاه المنتدى وبالفعل كلنا بمركب واحد والله يهدي الجميع

شكرا لك اخ غريب وفقك اللة

الاداره المحترمه -الاخ العزيز غريب
اتفق معك بما يخص اتخاذ موقف صارم من اصحاب المشاركات السلبيه واولئك الذين يقومون بنكش المواضيع القديمه باضافه تعليقات ليس لها معنى لكن اختلف معك بخصوص اولئك الذين يقدمون عروضا باسعار اقل مما هي موجوده في المنتدى لاننا لانستطيع الجزم بانها اوراق مسروقه اوتم الحصول عليها باسعار بخسه وعوضا عن ذلك دعنا نراجع عروض الاخوه التجار في المنتدى اذ ان بعضها مبالغ فيه بل انه يفوق عروض محلات البيع العالميه بل ان السلعه نفسها قد تعرض لدى محلين في المنتدى بسعرين مختلفين جدا وهذا ينعكس على نسبه البيع المنخفضه لدى بعض المحال التجاريه حيث ان المعروض يفوق المباع بمراحل
ارجو تدخل الاداره تجاه اصحاب المشاركات المخربه
وارجو من الاخوه التجار مراعاه الاسعار كي نبقى زبائن لهم والا سنبحث عن البدائل وهي متوفره
وتقبلوا فائق الاحترام

تحياتي لك اخي د/ عازب على مشاركتك الفعالة وكلماتك التي تلهب الحماسة أؤويدك كل مؤيد في الشق الأول من مشاركتك واسمح لي بالمداخلة فيما يخص الشق الثاني من مشاركتك
حيث أنها انصبت للنتيجة فقط دون التماس المضمون هناك منافسات شريفة وعروض أسعار مختلفة لكن هناك عروض بخسة حقاً من سيئوا النوايا والذين تحوم الشبهات حيال مصادر السلع التي تعرض وغرضهم معروف ولكن اعتقد أنه عندما تعرض سلعة بأقل من ثمنها العادى بمراحل هل ردة الفعل تكون طبيعة مثل من يعرض سلعة تفوق سعرها بمراحل ؟
تحياتي أخي الكريم

شكرا أخي غريب على دراستك الشاملة لحركة الأعضاء بالمنتدى

1- شيء مضحك ومؤسف هذه الحركة لرفع عدد المشاركات ولكن هذا شيء شخصي لا يقبله شخص يحترم نفسه ,,, ولا يمكن معاقبته !!! بل التشهير به يكون مفيدا
2- نبش المواضيع القديمة في حال إضافات جديدة مفيدة للأعضاء أما لحجب مواضيع حديثة فهذا أيضا مؤسف ... وأيضا لا نستطيع معاقبته !!!! بل التشهير به يكون مفيدا
3- لا يمكننا إجبار الأعضاء بالمشاركة الإيجابية قسرا ... وليس من الضروري على أي من الأعضاء بالمشاركة الإيجابية قد يكون ضعيفا باللغة العربية أو لا يحسن الكتابة الصحيحة فلا يريد أن يكتب... ولكنني أعتقد أنه مع مرور الزمن سيتشجع ويكتب....
4- هذا سيء جدا ...يجب دائما وأبدا أن نتعلم إحترام الرأي الآخر ليس فقط في المنتدى بل في عائلتنا ومجتمعنا ومكان عملنا ...
5- ليس هناك سعر ثابت بالعالم أجمع لسلعة معينة ... وأي من الأعضاء حر في بيع مواده بالسعر الذي يحلو له وحتى في الإيباي نجد نفس المادة بخمسة أسعار مختلفة عن بعضها بشكل مريع ...
6- التطعين والتجريح برأيي ممنوع قطعا في منتدانا وفي أي مكان أعزائي .... وهذا يجب أن يتعاقب
7- عند الإدعاء الباطل أن تلك المواد تخصهم قد يحتاج الى تنبيه وعقاب في المرة الثانية ولكن الإدارة لا تجب ألسماح لباقي الأعضاء بمحاولة المعاقبة أو التنبيه أو التجريح

هذا رأيي أخي غريب والأهم تنبيه المخطئين بالمستويات السبعة أول الأمر
تحياتي

أصبت القول واستعراض رائع بمنتهى المنطقية والعقلانية
تحياتي د/ روبرت

اولاً اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع الجميل والبناء وعلى حرصك على منتدانا الراقي

ثانياً قبل يومين او اكثر كنت اتصفح واقرأ بعض المواضيع القديمة والجديدة للاستفادة منها وقد قمت بالمشاركة فيها ليس بقصد التسلية او زيادة عدد المشاركات انما لشكر صاحب الموضوع وتثمينا لجهوده في اعداد الموضوع ولكني لم انتبه انها سوف تغلب على المواضيع الجديدة وتحل محلها.<o:p
وقد قام احد الاخوة من ادارة المنتدى مشكوراً بتنبيهي على هذا الخطأ الغير مقصود ولفت نظري اليه.<o:p
اعتذر مما بدر مني في هذا الخطأ واشكركم اخوتي الافاضل على حرصكم على المنتدى وتنبيهي الى خطئي<o:p

مع فائق الشكر والتقدير لأخوتي اعضاء المنتدى<o:p

ودمتم في حفظ الله ورعايته
<o:p

اخوكم ثائر<o:p

بغداد العراق

أخي الغالي ثائر تحياتي على دماثة خلقك وهي من شيم الفرسان وتحياتي لشجاعتك وصراحتك الرائعة
لك مني أرق وأغلى تحية

نعم الكلام صحيح 100/100

بس حبيت انوه عن حاجه ان هذه الظاهره ليست فقط هنا واعنى في منتدى العملات فكل المنتديات تعانى من هذا الشي ولفت انتباهى هذا الموضوع في احد المنتديات والظاهر بانهم يعانون نفس المشكله كما بالتالى

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهدنا في الأونه الأخيرة انتشار بعض العبارات في الردود السريعة ( الصاروخية ) والتي تدعك تتخيل وتتصور ان هناك شيء ما يلاحق أصحاب هذه الردود أو ان هناك سباق ماراثون يتخاطف متسابقية للوصول إلى خط النهايه .

هُنا وتحديداً في قسم النقـاش الجـــاد لكل المنتديات ، لا يريدون ان يلاحظو كثرة هذه العبارات والتي لاتتناسب مع مضمون هذه المواضيع ، فـ في هذا القسم بالذات المواضيع تحتاج إلى نقاش ، إبداء رأي ومشاركة أراء مع من لهم أقلام يتميزون بخط حروفهم الذهبية في ردودهم القوية الخالية من عبارات الشكر القصيرة والمجاملات الكثيرة التي لا معنى لها ولا مضمون .

لذا فقد قررت عمل بنرات تحتوي فقط على هذه العبارات السريعة ( لالشكرا - لاليسلمو - لاليعطيك العافيه ).

البنر الأول
مثال

البنر الثانى

مثال

فعلا يجب القضاء على هذه الظاهره

شكرا لصاحب الموضوع

إن شاء الله يتم تطوير المنتدى بعد نقله بسيرفر خاص ليكون وفقاً لأعلى معدلات الإجادة والتميز
تحياتي للغالي بن كداس صاحب الجهد الرائع بالدعم الفني

لا يصلح القوم فوضي لاســــــراة لهم **** ولا ســـراة اذا جهـــــالهم ســــــادوا
تهدي الامور بأهل الرأي ما صــــلحت **** فان تولت فبالأشــــــــــــرار تنقــــاد
كيف الرشـــــــــــاد اذا ما كنت في نفر **** لهم عن الرشـــــد اغلال واقيــــــــاد
اعطوا غواتهم جهـــــــلا مقـــــــادتهم **** فكلهـــــم في حبـــــــال الغي منقـــــاد
امارة الغي ان يلقي الجميــــــــــع لذي **** الابرام للأمــــر والأذنــــاب اكتــــــاد
ان النجـــــاة اذا ما كــــــنت ذا نفـــــر **** من أجـــة الغــــــي ابعـــاد فابعــــــاد
قد يكون الشعر ابلغ الكلام وقد تكون الابيات التي يبنيها قائلها هي حكمة لمن يريد
ان يكون حكيما وعظة لمن يريد ان يتعظ
يقول الكاتب العظيم عباس محمود العقاد في ابيات حكيمه موجزة مااريد ان اقوله او يرد
الاخرون قوله مجملا في شعر بليغ
هما سبيـــلان من يبلغ الســــلامة لا *** يأسف علي الحق او يحلم برؤيــــاه
ومن يبغي الحق في الدنيا فلا اســف *** علي السلامة ان خانتــــه دنيــــــاه
قد يهجر الأمن من ذلوا ومن وهنوا *** وماتفرق قط الهــــــول والجــــــاه
فاختر لنفسك اما المجـــد في خطــــر *** او الهــــوان وقد تشقي ببــــــــلواه
وما اختيارك الا ماخـــــلقت لـــــــــه *** ان الطبــــــائع ما ترضــــاه ترضـاه
***************************************************************[url=http://www.imagecross.com/]
[/url]image hosting

image hosting

رافت احمد الخمساوي
شارع الصحافه

كعادة مشاركاتك إبداع وتألق باختيار الكلمات وبيوت الأشعار ذات الدلالة
وكل لبيب بالإشارة يفهم
تحياتي أخي الغالي رأفت الخمساوي

نعم لابد من تفعيل الاجراءات المناسبه للحد من التصرفات الشاذه والدخليه على المنتدى حتى يبقى كما كان صرحآ علميآ وثقافيآ يجمع تحت مظلته كل المخلصين

بإذن الله سيكون القانون الجديد رادعاً لكل عابث ولكل مخرب
تحياتي أخي الغالي والحبيب يوسف

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى العزيز مستشارنا الكريم الشخصية الجميلة المحترمة غريب الشبراوى سعادتى لا توصف عندما وجدت المنتدى مرة اخرى فهذا المنتدى بأعضائة المحترمين عندى كنز كبير لا يوصف فأرجوا من سعادتك ان تدعم المنتدى ببرنامج حماية بأى ثمن والسادة الاعضاء وانا منهم لانمانع بأن نساهم فى ذلك لان المنتدى ناس كتير بتتعب فية وحضرتك منهم والشكر كل الشكر جزيل الشكر لكل من ساهم فى ارجاع ذلك المنتدى العظيم

انا مرة حاولت انا اشترك فى منتدى سماعى لاغانى الطرب الاصيل كنت بدور على اغنية نادرة تعبت جدا على ماقدرت ان اسجل نفسى فى المنتدى وهناك عدة شروط للتسجيل وبعد كل دة الرد بلموافقة على التسجيل من عدمة يأتى بعد 24 ساعة وبعد كل دة تم رفضى حاولت اكتر من اسبوع لحد
ما قبلت بس منتدى اكتر من روعة حفلات ام كلثوم كاملة وفديوهات نادرة جدا موقع نفيس يستحق المحافظة علية فأرجوا منك ان يكون شروط التسجيل فى منتدى العملات والطوابع العربى بنفس الشروط وتقبل تحياتى واسف على التطويل شكرا جزيلا
سيادة المستشار غريب الشبراوى

بالتوفيق و النجاح اخى غريب و شكرا لجهودكم القيمه
و ان شاء الله تعالى بعد اعلان القوانين الجديده ستسد العديد من الثغرات
للصالح العام
تحياتى

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
71