تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

فنان .. ملحمه تاريخيه .. طابع

السلام عليكم

هكذا يكون الابداع العراقي الاصيل جيل يصمم ويبني و ينحت و جيل يكتب وينشر و يخلد هذا الوفاء للوطن و أبناء الوطن تحية لك ياخي الحمداني و تحيه لكل من شارك في الموضوع وقد اتسع صدري عندما وجدت اخوتي من الخليج للمحيط لهم ثقافة واحده

السلام عليكم

هكذا يكون الابداع العراقي الاصيل جيل يصمم ويبني و ينحت و جيل يكتب وينشر و يخلد هذا الوفاء للوطن و أبناء الوطن تحية لك ياخي الحمداني و تحيه لكل من شارك في الموضوع وقد اتسع صدري عندما وجدت اخوتي من الخليج للمحيط لهم ثقافة واحده

هذا واجب علينا وعلى اولادنا من بعدنا ان يحفظوا تاريخ بلد عمقه عمق التاريخ نفسه

شكرا اخي العزيز احمد
موضوع اكثر من رائع ومعلومات قيمه
بارك الله في هذا المجهود الكبير
ورحم الله الجميع
تحياتي وسلامي

ابو حسن العزيز .. شكرا لمرورك العطر الرائع
ورحم الله الجميع

موضوع موسوعي و إخراج في غاية الروعه , معلومات نقرأها لأول مره , صور رائعه , إنصاف لذلك الفنان من فنان .

موضوع رائع ومعلومات مفيدة شكرا لك حمودي

أخى الحمـــــــــد ا نــــى :عـــرض شيق جـدآ و معلــومات عظيمــة أهنئـك و بارك اللـــه فـيك (سعد الدين ).

موضوع موسوعي و إخراج في غاية الروعه , معلومات نقرأها لأول مره , صور رائعه , إنصاف لذلك الفنان من فنان .

شكرا اخي الكريم وعذرا عن التاخير في الشكر على مرورك الكريم

أخى الحمـــــــــد ا نــــى :عـــرض شيق جـدآ و معلــومات عظيمــة أهنئـك و بارك اللـــه فـيك (سعد الدين ).

شكرا اخي سعد الدين
والله يبارك فيك وبتواجدك معنا

اثناء بحثي عن طوابع عن الفن التشكيلي اكتشفت انني غفلت عن اصدار طوابع رائع فيه جزء من ملحمة نصب الحريه لجواد سليم
الاصدار من عام 1975
ثلاث طوابع

يظهر فيه الجزء الاهم من النصب وهو تحطيم الاغلال وقضبان السجون

المرفقات

• 1975-07-17 July Festivals.jpg
    1975-07-17 July Festivals.jpg
    31.3 KB · المشاهدات: 184
  • 1975-07-17 July Festivals b.jpg
    1975-07-17 July Festivals b.jpg
    25.9 KB · المشاهدات: 182
  • 1975-07-17 July Festivals c.jpg
    1975-07-17 July Festivals c.jpg
    25.2 KB · المشاهدات: 181
التعديل الأخير:
مشكور اخي الحمداني لهذا الموضوع الجميل جدا تخليدا لذكرى فناننا الكبير المرحوم جواد سليم ، واود التذكير ان اخوه الفنان نزار سليم لديه لوحة تم اصدار سيت من اربع طوابع لها في سنة 1989 وفيها الفئات العالية الدينار و ال5 دنانير
مشكور اخي

مشكور اخي الحمداني لهذا الموضوع الجميل جدا تخليدا لذكرى فناننا الكبير المرحوم جواد سليم ، واود التذكير ان اخوه الفنان نزار سليم لديه لوحة تم اصدار سيت من اربع طوابع لها في سنة 1989 وفيها الفئات العالية الدينار و ال5 دنانير
مشكور اخي

منور المشاركه بتواجدك ابو سعود

اصدار نزار سليم بمناسبة عيد المرأة نزلته في مشاركه اخرى

http://www.coins4arab.com/vb/showthread.php?t=20814&page=2

عزيزي احمد ممكن تقبل هذا التصحيح :

((جزء من ملحمة ساحة الحريه لجواد سليم))

الصحيح:نصب الحرية في ساحة التحرير

مع حبي و تقديري

عزيزي احمد ممكن تقبل هذا التصحيح :

((جزء من ملحمة ساحة الحريه لجواد سليم))

الصحيح:نصب الحرية في ساحة التحرير

مع حبي و تقديري

عندك حق تماما
اسف ما انتبهت
سيتم التصحيح فورااا مع تحياتي وشكري للدقه والانتباه

من أظرف و ألطف الصدف الغريبة, هو أنني كنت قد تكلمت مع سيدة ً إنكليزية بالصدفة المحضة, إحتاجت و لو قليلي لمساعدتي في إقتناء شئ ِ ما في إحدى المتاجر هنا في العاصمة البريطانية لندن قبل ما يقرب من الأيام السبعة فقط, و كانت تلك المساعدة البسيطة السبب في سؤالها لي, من أي دولة ٍ أنت.؟ إذ كان للشارب و السنحة المختلطة بالسمرة السبب و الفضول (الإيجابي) في سؤالها هذا, فكان جوابي, من العراق, ثم و بمحض الصدفة المطلقة إكتشفت أنها فنانة تشكيلية عاصرت الفنان جواد سليم لفترات ليست بالقليلة من حياته و في عاصمة الفن العالمي إيطاليا أو روما تحديداً, فسألتها أنا عنه أعماله و حياته و تقييمها الفني لأعماله, و سألتني هي عنه و عما أعرفه أنا عنه, و ما عرفته أنا (سابقـــــــاً) عن ذلك الركن من أركان الفن العراقي المعاصر ليس بالكثير بحكم عدم الإختصاص و القليل من الإطلاع, فكان لهذا المقال أمانــــة ً الدور الأهم في محادثتي مع السيدة الفنانة, و لا أرى أنني كنت لأجيب بما أجبت عنه لو كانت تلك الصدفة قد سبقت الحدث بشهر ٍ واحد ٍ مثلاً...!!!

و هنا إذ نشكر الأخ كاتب المقال و الإخوة الذين أثروا الموضوع بالمداخلات القيمة, نذكر أنفسنا, أخواتنا و إخوتنا بأنه علينا التفكر دائمـــــــــــــــاً بما نكتب, ففي أبواب منتدانا الجميل هذا واحات للأثراء و تراكم المعلومات لا في مجال العملات و الطوابع بل على المستوى الذهني و الثقافي و الإجتماعي العام...

دعوة للجميع (بداية بالمتكلم) بالتفكر و التأمل في مانكتب قبل أن نكتب...

شكراً جزيلاً...

التعديل الأخير:

طاقم الإدارة المتصلين حالياً

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
164
مجموع الزوار
165
عودة