اعلانات منتدى العملات والطوابع العربي
   الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم    مؤسسة دار المحمل    موسوعة العملات الليبية    مركز تحميل موقع العملات والطوابع العربي    منتدي اسواق الدينار    موقع الدينار


 
العودة   منتدى العملات والطوابع العربي > البحث في المنتدى
 

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.15 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: دكتور محمد
المنتدى: منتدى الاخبار المتعلقه بالاعضاء 18-03-2012, 02:00 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 2,261
أرسلت بواسطة دكتور محمد
ألف سلامه مشرفتنا الغاليه فتاه الأرز الله يحفظك...

ألف سلامه مشرفتنا الغاليه فتاه الأرز
الله يحفظك ويعطيكي العافيه آمين
المنتدى: منتدى الطوابع المالية 17-03-2012, 01:27 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,464
أرسلت بواسطة دكتور محمد
عزيزي معدنباجنيس القرش الأخضر والخمسه الأزرق...

عزيزي معدنباجنيس
القرش الأخضر والخمسه الأزرق موجودان ولكن لم يستعملا في رسائل بريديه ولكني رأيتهم مره واحده علي اوراق تبع وزاره التعليم وكانت مسيرات رواتب مدرسين وكان استعمالها فقط ضمن مراسلات...
المنتدى: منتدى أستشارات الطوابع 17-03-2012, 01:06 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,014
أرسلت بواسطة دكتور محمد
شكرا اخي حمداني الحقيقه انا محتار في امر مثل...

شكرا اخي حمداني
الحقيقه انا محتار في امر مثل هذه الكوبونات كونها صدرت في كثير من دول العالم برغم وجود الطوابع فيها بكثره لأني أري شراء الطوابع المتوفره اكثر من هذه الكوبونات وارسال الرسائل بها أسهل...
المنتدى: منتدى أستشارات الطوابع 16-03-2012, 01:32 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,014
أرسلت بواسطة دكتور محمد
وجدت شيء شبيه بها ولكن ليس مثلها في الأيبي عباره...

وجدت شيء شبيه بها ولكن ليس مثلها في الأيبي عباره عن ثلاث قطع مستعمله قد انتهت علي 94 دولار ولكن بما ان قطعتك لم تستعمل فأتوقع يكون سعرها في حدود المائه دولار والله اعلم وهذا هو الرابط في الأيبي...
المنتدى: منتدى فلسطين 16-03-2012, 12:24 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,018
أرسلت بواسطة دكتور محمد
ومن اين نحصل علي هالكتاب ياعزيزي

ومن اين نحصل علي هالكتاب ياعزيزي
المنتدى: منتدى فلسطين 15-03-2012, 12:20 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,018
أرسلت بواسطة دكتور محمد
اخي بهجت لم ارفق صور وسؤالي قصدت به اختام الناصره...

اخي بهجت لم ارفق صور وسؤالي قصدت به اختام الناصره بصفه عامه واردت معرفه هل يوجد منها مزور بكثره ام التقارير تفيد بعدم وجود تزوير منها
المنتدى: منتدى فلسطين 15-03-2012, 01:12 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,018
أرسلت بواسطة دكتور محمد
اختام الناصره النادره

السلام عليكم
أرجو افادتي ان كان يوجد من هذه الأختام مزور وان كان الجواب نعم هل بكثره ام قليل
تحياتي
المنتدى: منتدى أستشارات الطوابع 15-03-2012, 12:53 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,789
أرسلت بواسطة دكتور محمد
ههههههه لا تتعب نفسك عزيزي يسير استحاله تلاقيه...

ههههههه لا تتعب نفسك عزيزي يسير
استحاله تلاقيه mnh
علي فكره ستانلي جبونز بخسوا سعره في الكتالوج لأنه ماعندهم منه ولو كان موجود عندهم أقل شي بيسعروه ب 15000 دولار
عزيزي لا تفهمني غلط فأنا لا أدفع...
المنتدى: منتدى أستشارات الطوابع 11-03-2012, 05:48 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,789
أرسلت بواسطة دكتور محمد
نعم كلامك مظبوط أخي حمداني فهذا من طبعه لندن...

نعم كلامك مظبوط أخي حمداني فهذا من طبعه لندن ولمعرفه طبعه لندن دائما تجد انعدام التخريم في أول سنين من الأعلي أما علي اليمين أو علي اليسار كما هو واضح بالطابع.
أما طبعه الرياض فأسنانه كامله بالإضافه...
المنتدى: منتدى الاعلانات الادارية والتعاميم 05-02-2012, 12:24 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,558
أرسلت بواسطة دكتور محمد
مبروك اختي فتاه الأرز اكيد راح يكون مجهودك له...

مبروك اختي فتاه الأرز
اكيد راح يكون مجهودك له تأثير كبير في رقي منتدانا الغالي
أدعو الله لك بالتوفيق والنجاح في هذه المهمه
المنتدى: المنتدى العام للعملات الورقية 29-01-2012, 10:12 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,917
أرسلت بواسطة دكتور محمد
ما زلت أنتظر والأمل موجود بكم بعد الله

ما زلت أنتظر والأمل موجود بكم بعد الله
المنتدى: منتدى الاخبار المتعلقه بالاعضاء 17-01-2012, 12:39 AM
مشاركات: 47
المشاهدات: 4,796
أرسلت بواسطة دكتور محمد
اخي غريب أحر التعازي انا لله وانا اليه راجعون...

اخي غريب
أحر التعازي
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اجعله شفيعا لأهله يوم القيامه وندعوا لكم ولأهله بالصبر والسلوان آمين.
المنتدى: منتدى الطوابع المزيفة 10-01-2012, 01:45 PM
مشاركات: 89
المشاهدات: 14,129
أرسلت بواسطة دكتور محمد
ياريت أخي حمداني ويا إخواني الخبراء تفيدونا عن...

ياريت أخي حمداني ويا إخواني الخبراء تفيدونا عن علامات التزوير فيما عرض بالأعلي ولو أمكن تدعمونا بصور للأصلي منها كي نستفيد جميعا
والله صرت محتار في طوابع العراق لأني ما لقيت دليل او كتاب يفيد عن...
المنتدى: المنتدى العام للعملات الورقية 10-01-2012, 12:02 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,917
أرسلت بواسطة دكتور محمد
اخي خليفه ارجو ان تفيدنا اكثر عما ذكرت بخصوص...

اخي خليفه
ارجو ان تفيدنا اكثر عما ذكرت بخصوص العملات الورقيه المصريه بعلامه مائيه مقلوبه وكم هي اسعارها وياريت ترفق لنا صور لها ومن في مصر يملكها مع الشكر الجزيل مقدما
المنتدى: المنتدى العام للعملات الورقية 10-01-2012, 11:58 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,917
أرسلت بواسطة دكتور محمد
شكرا للجميع احبائي هذا الموضوع اتعبني بشده طيله...

شكرا للجميع احبائي
هذا الموضوع اتعبني بشده طيله سنوات عديده وفشلت ان اجد ورقه عمله بعلامه مائيه مقلوبه ومازال البحث جاري والأمل موجود
المنتدى: منتدى الاخبار المتعلقه بالاعضاء 05-01-2012, 07:06 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 2,138
أرسلت بواسطة دكتور محمد
اللهم اشفه وعافه واعده لأهله وأحبابه سالما معافا...

اللهم اشفه وعافه واعده لأهله وأحبابه سالما معافا آمين
المنتدى: النادي العربي لهواة الطوابع والعملات 04-01-2012, 12:59 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 9,002
أرسلت بواسطة دكتور محمد
نعم اخي هيثم عندما كتبت مشاركتي ظننت ان الموضوع...

نعم اخي هيثم عندما كتبت مشاركتي ظننت ان الموضوع جديد وبعد ذلك انتبهت انه قديم وعموما نشكر أخونا وارف علي محاولته ويظل الأمل موجود
كثيرا ما استعجل في المنتدي وبعد قرائه عنوان موضوع يلفت انتباهي اكتب...
المنتدى: منتدى أستشارات الطوابع 30-12-2011, 11:29 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 4,162
أرسلت بواسطة دكتور محمد
كل شيء مما ذكرته وذكره الأعضاء وارد أخي حمداني ...

كل شيء مما ذكرته وذكره الأعضاء وارد أخي حمداني
هيا ندعوا الله جميعا لأخينا هيثم ان يكون الطابع نادر آمين
المنتدى: منتدى أستشارات الطوابع 29-12-2011, 03:49 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 4,162
أرسلت بواسطة دكتور محمد
والله اخي هيثم ما اعرف حاليا احد لكن يهمني رأي...

والله اخي هيثم ما اعرف حاليا احد لكن يهمني رأي أخونا وارف الذي جمعنا المنتدي وشرفنا بمعرفته
بخصوص الطباعه والألوان فأعتقد اخونا عبدالقادر الحسيني يستطيع افادتك اكثر لأن هذا اصل دراسته وردي عن...
المنتدى: منتدى أستشارات الطوابع 29-12-2011, 03:08 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 4,162
أرسلت بواسطة دكتور محمد
اضافه يقول المثل لولا اختلاف الأذواق لبارت...

اضافه
يقول المثل لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع
وبالقياس إختلاف ارائنا اعطي للموضوع تشويق واثاره وكل من اعطي رأيه سواء مخالف او مؤيد لا يعني ان فلان ضد فلان
ربما اتي رأيي مخالف لعباقره مثل اخي...
المنتدى: منتدى أستشارات الطوابع 29-12-2011, 02:59 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 4,162
أرسلت بواسطة دكتور محمد
اقتراح اخواني حمداني وميشو وارده فرأي أخي...

اقتراح اخواني حمداني وميشو وارده
فرأي أخي حمداني في محله فربما يكون تعرض لمؤثرات قبل ان يدخل البومات العائله الكريمه
ورأي أخي ميشو في محله فلو فرضنا انهم تعرضوا لمؤثرات فالأولي أن يتعرض باقي...
المنتدى: منتدى أستشارات الطوابع 29-12-2011, 02:22 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 4,162
أرسلت بواسطة دكتور محمد
الموضوع شيق للغايه وكل اقتراح مطروح وارد صحته...

الموضوع شيق للغايه وكل اقتراح مطروح وارد صحته وكما افاد اخونا عبدالقادر الحسيني في مشاركه اخري ان الصور لا يعتمد عليها فأري أخي هيثم ارساله الي خبراء يناظرونه علي الطبيعه لأن كل الإحتمالات وارده...
المنتدى: منتدى أستشارات الطوابع 29-12-2011, 01:04 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 4,162
أرسلت بواسطة دكتور محمد
السلام عليكم اخواني فضلت التروي قليلا قبل...

السلام عليكم
اخواني فضلت التروي قليلا قبل إجابتي كي استفيد اكثر من ردود اخواني الأعضاء ووجهات نظرهم
تغيير الألوان وارد بالتعرض للضوء ولكن صبركم شوي
الألوان الأساسيه هي الأحمر والأزرق والأصفر وباقي...
المنتدى: المنتدى العام للطوابع 26-12-2011, 06:49 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,235
أرسلت بواسطة دكتور محمد
بارك الله فيك اخي حمداني ولكن اصدقك القول اخر...

بارك الله فيك اخي حمداني ولكن اصدقك القول اخر صفقه اشتريتها كانت بهذه الطريقه وتعب الورثه ثلاثه شهور ولم يستطيعوا بيعها ثم بعد ذلك تصفحنا سويا في الأيبي المزادات المنتهيه والمباعه (تكون بالأخضر) وتم...
المنتدى: المنتدى العام للطوابع 26-12-2011, 05:03 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,235
أرسلت بواسطة دكتور محمد
شكرا علي مروركم اخواني (أسف لتأخري والله نسيت...

شكرا علي مروركم اخواني (أسف لتأخري والله نسيت الموضوع)
أما عن طريقتي:-
لو كنت راغب في الطوابع أقول للورثه اذهبوا لكل محلات الطوابع وابحثوا في الأنترنت ومواقع المزادات وأحسن تقييم او عرض يأتيكم أنا...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
منتدى العملات والطوابع العربي