تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

شارات معظم وحدات الجيش البريطاني اثناء الحرب العالميه الاولي

احمد عزاز

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
[FONT=&quot]أخوتي الكرام حباكم الله بالخير جميعا[/FONT][FONT=&quot]
أعرض عليكم اليوم من مقتنياتي الخاصه مجموعه شارات الكتافات و الباريهات لمعظم وحدات الجيش البريطاني اثناء الحرب العالميه الاولي و الثانيه للقوات البريطانيه و الحلفاء من دول التاج البريطاني العامله تحت لوائها في مصر , فلسطين و الشرق الاوسط المجموعه حوالي 400 قطعه و اليكم بعض ما تم تصويره
واللذي اكتشفته حديثا هو ان هذه الشارات تم صناعتها في ميدان و معسكرات جبهه الحرب في مصر نظرا للنقص فيها فتم اعاده انتاجها باسلوب الصب من مخلفات الاسلحه في المعارك و هي فعلا شبه نادره كون انها ليست متاحه بكميات
أعرضها عليكم اليوم لمشاهدتها و ابداء الرأي أتمني ان تعجبكم وتستمتعون بمشاهدتها و ارجو منكم التفاعل و الاضافه وشكرا
تقبلوا جميعا مني تحياتي
احمد عزاز[/FONT]

الاخوه الكرام السلام عليكم جميعا هذا الموضوع قديم لكن جميع ملفات الصور ضاعت و اليكم ملف الصور الضائعه للموضوع مع كتابته مره اخري و ااااااسف علي الغياب لاكثر من عام كما سبق و شرحت الاسباب و عدم الرد نظرا لتلك الاسباب

تحياتي لكم جميعا
أحمد عزاز
ملحوظه للاخوه المشرفين ساقوم من اليوم و لاحقا بتعديل جميع المواضيع و فيما يخص المواضيع التي تحتوي علي ملفات كبيره فساقوم باعاده كتابتها و المواضيع التي تحتوي علي عدد صغير من الصور من صوره الي 5 صور ساقوم باضافه الصور الضائعه للموضوع و يمكنكم تعديل الموضوع و اضافه الصور محل الصور الضائعه و شكرا لمجهوداتكم

يرجي الضغط علي الصور لمشاهدتها بشكل افضل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافية أخي سعادة الاستاذ الفاضل
/ أحمد عزاز
عرض رائع وهو جميل جداً ومميز جداً لمجموعات كبيرة ومتنوعة لشارات وحدات الجيش البريطاني أثناء الحرب العالمية الأولى
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،
الله يبارك لك في مقتنياتك ويزيدك من فضله

بارك الله فيكم على هذه المجموعة الرائعة والكبيرة من الشارات المنوعة ... بصراحة موسوعة كاملة وكل قطعة لها تاريخ وقصة شكرا على هذا العرض المميز
تقبل تحياتي وتقديري

بارك الله فيكم على هذه المجموعة الرائعة والكبيرة من الشارات المنوعة ... بصراحة موسوعة كاملة وكل قطعة لها تاريخ وقصة شكرا على هذا العرض المميز
تقبل تحياتي وتقديري
شكرا لك اخي فؤاد علي مرورك و تعليقك الطيب و هذا الموضوع ايضا من المواضيع القديمه التي ماتت فيها الصور تم اعادتها لكي تعم الفائده و الشكر موصول لاخونا الكبير الحاضر دائما اخي ابو فيصل
تحياتي لكم و شكرا
أحمد عزاز

حمدا لله على سلامتك أخي أحمد ، نورت المنتدى، أسأل الله أن تكون في أتم صحة وعافية وأن نراك بيننا دائما .. يبدو أن المنتدى في الأيام القادمة سوف يشهد انتعاشة بعودتكم أخي الكريم .. لفت نظري -بجانب روعة المعروضات وجمالها- دقة واحترافية التصوير .. ما شاء الله أنت لست خبيرا في الطوابع فقط بل أيضا في فن التصوير...
شكرا أخي الكريم على هذا العرض الأكثر من رائع كما عوتنا دائما ...

مجموعة رائعة ومذهلة ...الله يبارك لك فيها ويزيدك من فضله
شكرا جزيلا أستاذنا الفاضل على العرض االنادر والممتع
تقبل تحياتي وتقديري

الحمدلله على سلامتك استاذ احمد :)

بصراحة شارات وكتافيات منوعة وفريدة وتجميعها بهذه الكمية يتطلب جهد كبير

ومالفت انتباهي هي لفلسطين

يعطيك العافية استاذنا الكريم على الطرح الموفق

تقبل تحياتي

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون