منتدى العملات والطوابع العربي

منتدى العملات والطوابع العربي (http://www.coins4arab.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام للطوابع (http://www.coins4arab.com/vb/forumdisplay.php?f=186)
-   -   أغلى طابع في العالم (http://www.coins4arab.com/vb/showthread.php?t=45789)

مجان 19-05-2014 05:46 PM

أغلى طابع في العالم
 
1 مرفق
أيام قليلة تفصلنا عن رقم جديد في عالم الطوابع الأغلى! ما هي توقعاتك؟

أبوفيصل 19-05-2014 06:30 PM

عشرون مليون دولار

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:




الحمداني 19-05-2014 07:50 PM

العموله على البائع والا على الشاري !!!

اتوقع الرقم يعبر عشرين ابو فيصل بمراحل






أبوفيصل 19-05-2014 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمداني (المشاركة 330399)
العموله على البائع والا على الشاري !!!

اتوقع الرقم يعبر عشرين ابو فيصل بمراحل




ممتاز جداً

هذا يعني ان مستقبل الطوابع مستقبل استثماري ناجح وهو في نمو ومستمر للأعلى ..

الحمداني 19-05-2014 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفيصل (المشاركة 330401)
ممتاز جداً

هذا يعني ان مستقبل الطوابع مستقبل استثماري ناجح وهو في نمو ومستمر للأعلى ..


ليست قاعده اخي ابو فيصل ..
الموضوع اساسا انه استثمار في طابع مشهور وله قصته ..

وعلى قول المثل الكبير كبير ! هههههه
اشتروه باكثر من ربع مليون دولار لما كان سعر برميل النفط اقل من 10 دولار !! في عز القوة الشرائيه للدولار !! اما دولار اليوم ما يجيب لك سندويجة بصل !




أبوفيصل 20-05-2014 11:39 AM


في انتظار المفاجئات لقصة هذا الطابع المشهور ..




مجان 20-05-2014 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمداني (المشاركة 330399)
العموله على البائع والا على الشاري !!!

اتوقع الرقم يعبر عشرين ابو فيصل بمراحل






سوف أتعجّب كثيراً إن عبر الـ 10 مليون دولار !

أبوفيصل 20-05-2014 05:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجان (المشاركة 330419)
سوف أتعجّب كثيراً إن عبر الـ 10 مليون دولار !


اتوقع ايضاً بخصوص بيع الطابع

سوف تلعب لعبة صحيحة بمعايير عالمية مدروسه ومقننه ومحدده من قبل

اتوقع كالعادة المشتري من الخليج العربي

مجان 21-05-2014 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفيصل (المشاركة 330420)
اتوقع ايضاً بخصوص بيع الطابع

سوف تلعب لعبة صحيحة بمعايير عالمية مدروسه ومقننه ومحدده من قبل

اتوقع كالعادة المشتري من الخليج العربي


لا أتوقع ذلك، بتاتاً.


الحمداني 21-05-2014 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجان (المشاركة 330419)
سوف أتعجّب كثيراً إن عبر الـ 10 مليون دولار !

إن لم يعبر حاجز العشرة مليون ، فتأكد أن السبب الازمات المالية التي تعصف بالاتحاد الاوروبي حاليا !
توقعاتي كانت وفق ما قرأته محليا هنا على توقعات لكسر الرقم القياسي




الساعة الآن 02:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
منتدى العملات والطوابع العربي