تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

كتاب تحليل الرموز والاشارات الاصلي !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كتاب فك وتحليل الرموز والاشارات الاثرية الاصلي !!!
كتاب فك و تحليل الاشارات والرموز الاثريه
يتوفر كتاب لتحليل جميع الرموز والاشارات الاثريه . حيث يحتوي هذا الكتاب على تحليل ل 120 اشارة , يتضمن كل اشارة وتحليلها بجانبها , مثلا : اشارة العقرب بانواعها , الكف بانواعه , القدم بانواعه , الحيه بانواعها , الاجران بانواعها ..... الخ . حيث انا هذا الكتاب يغني الباحث في الاثار والكنوز عن ضخام الاجهزة والباهظة الثمن , حيث تم اختباره على بعض الاشارات كالجرون مثلا " حسب الموجود " واعطى نتائج دقيقه ومذهله جدا , فمن خلاله عرفت ان الاجران تدل على قبور او ابار او كهوف , كلها يوجد فيها دفائن وكنوز ومن الجرون ما يدل على الذهب مثلا : الجرون التي تدل على الذهب والمذكوه في الكتاب والمجربه , ثلاثة جرون على شكل مثلث متساوية الساقين , جرن متساوي الفم والقاع , ثلاثة اجران متساويه الفم وبخط مستقيم ... الخ .حيث يمكن ارسال نسخ من هذا الكتاب على اميل من يرغب بالشراء فقط , اما بالنسبه الى مصدر الكتاب فهو في الاصل كتاب اثري وجد في احدى القبور, ومكتوب باللغة السريانيه القديمه ,وصفحاته من "نحاس احمر رقيق "حيث لا يمكن تصويره , انما تمت كتابة احرفه ورسم صوره بيد خطاط بعد ان تمت ترجمته الى اللغة العربية من خلال مختصين وبشكل دقيق . ارجو المراسله فقط لمن يرغب بالشراء بشكل جدي حيث ان سعر النسخه " 500 $ " امريكي وغير قابل للتفاوض اطلاقا . يمكن الاتصال على الاميل التالي : [ ] ادعو بالتوفيق للجميع ولكم تحيه سلام

تليفون / موبايل ##########الدولة الأردن​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
احي الكريم .... اظن انني عرفت هذا الكتاب اخي الكريم الم تقل انه 1000$ ثم تراجعت ...... المهم انني اعرفك اخي الكريم .... انا ليس من يطيل الكلام والموال .... انا اريد هذا الكتاب بثمن معقول .... اذا كنت جاد ارسل صفجة او اثنان منه ولنري .... اذا كنت جاد ... انتهي الكلام

فيلسوف

احي الكريم .... اظن انني عرفت هذا الكتاب اخي الكريم الم تقل انه 1000$ ثم تراجعت ...... المهم انني اعرفك اخي الكريم .... انا ليس من يطيل الكلام والموال .... انا اريد هذا الكتاب بثمن معقول .... اذا كنت جاد ارسل صفجة او اثنان منه ولنري .... اذا كنت جاد ... انتهي الكلام

" فان تولوا فقل حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "

اني اعرفك جيدا !!!

انا لا احب ابدا ابدا ابدا ان اطيل .( كلما جاءها جيلا ردد الجيل بلادي .. يا بلادي .. يا بلادي ) !!!

صحيح سعر الكتاب السابق هو 1000 دولار , اما سعره الحالي هو 500 دولار وذلك حتى يتمكن جميع الاخوة من اقتنائه . وهذا السعر غير قابل للتفاوض اطلاقا .

هناك عقد للبيع والشراء بيني وبين من اراد الشراء وامام الله جلا وعلا

ويتمثل في عدم نشر الكتاب اطلاقا سواء في المنتديات او من خلال طبعة ونشرة .

لجميع الاخوة الحق في الشراء او عدمه .

بالفعل اطلعت على بعض الأعلانات فى احدى المواقع وكان السعر 1000 دولار
واعتقد التخفيض راجع لأصحاب الشأن ياصائد الكنوز ...

السلام عليكم الى من يريد حل رمز العقرب او الحيه ارجو ان يراسلني و انا سوف اعطيه الحل ان شاء الله مع العلم انى موجود فى بريطانيا و انا ترجمت كتاب انجليزي الى العربي فى فك الرموز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
72
مجموع الزوار
72
عودة