تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء: ان هدف المنتدي في قسم المواضيع العامه هو طرح المواضيع التي تختص بمحتوى المنتدي لذا يرجي التكرم بطرح المواضيع التي يهدف اليها المنتدي وكل من يضع غير ذالك ستعلق عضويتة

آخر محتوى من قبل lionking472

1. L

$$ اسئله واجوبه حول المسكوكات$$ متجدد

شكرا شكراً اخ ماجد والله يعطيك العافية ويزيدك خبرة
  2. L

$$ اسئله واجوبه حول المسكوكات$$ متجدد

ارجو التعرف على هذه العملة الاسلامية اخواني الكرام ارجو التعرف على هذه العملة الاسلامية لاي عهد تعود وقيمتها وكل المعلومات الممكنة عنها مع جزيل الشكر
  3. L

ارجو التعرف على هذه العملة الاسلامية

اخواني الكرام ارجو التعرف على هذه العملة الاسلامية لاي عهد تعود وقيمتها وكل المعلومات الممكنة عنها مع جزيل الشكر
  4. L

افادةحول هذه القطعة الاسلامية الرائعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي الخبراء والاعضاء الاكارم ارجو الافادة حول هذه العملة الاسلامية حيث لا اعلم لاي عهد تعود وقد حصلت عليها من احد الاصدقاء ولم استطع تحديد الفترة الزمنية التي تعود اليها لم يكتب اسم خليفة او ملك او اي معلومة او تاريخ 1- الوجه الاول مكتوب لا اله الا الله...
  5. L

تعزيه للاخ المشرف ابو عزيز

انا لله وانا اليه راجعين عظم الله اجركم انشاء الله وجعلها خاتمة الاحزان
  6. L

ممكن حد يقيملي المصباح!!

بصراحة قطعة رائعة وجميلة ومشغول بطريقة فنية اكثر من رائعة ولكن لا اعلم اي شيئ عنه واعتقد انه ذو قيمة تاريخية كبيرة يا عزيزي انصحك تزور موقع كريستي للمزادات وبعض المواقع الاجنبية لقد شاهدت بعض المصابيح في تلك المواقع وكان سعرها مرتفع ولكن ليست بجمال واتقان هذا المصباح . مع تحياتي ،،،
  7. L

عملة فضة يرجع تاريخها الى 200-185 قبل الميلاد

اخي الشاعر هذه العملة تابعة للمملكة المقدونية وعليها صورة الكسندر المقدوني واملك من هذه العملة وهذا ما قاله لي بعض الخبراء الموجودين هنا ومنهم الاخ الكريم السيد رجب وعنده الجواب الشافي . مع تحياتي
  8. L

استفسار وافادة حول هذه العملة

اشكرك بعمق اخي رجب على طول تعطينا المعلومات الجميلة الله يزيدك من العلم والخبرة قول امين . مع تحياتي ،،،
  9. L

شكرا جزيلاً اخي emm عالمعلومة ولكن لم تذكر اسم الملك او تاريخها بالضبط او اي تقييم حول سعرها مع تحياتي ،،
  10. L

اعزائي اعرض عليكم هذه العملة البروزنة واعتقد انها رومانية لذا ارجو الافادة عن تاريخها وصورة الملك التي تحملها واي معلومة اخرى تخصها ولكم جزيل الشكر مع تحياتي ،،، 0010.JPG (17.2 كيلو بايت) 0020.JPG (16.9 كيلو بايت)
  11. L

عملة جميلة وارجو المساعدة والتعرف

عزيزي ابو فيصل هاد الفص لا اعلم ما هو بالضبط على ما اعتقد من العقيق والشئ الغريب انه يوجد داخله حشرة عندي ثلاثة احجار نفس الشكل واللون وداخل كل وحدة منهم يوجد حشرة شكل . مع تحياتي ...
  12. L

هديه العيد/صورلبعض اثارالرسول صلى الله عليه وسلم

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين يعطيك الف عافية اخي الكريم عالصور الرائعة صور مقتنيات اشرف خلق الله . مع تحياتي
  13. L

احجار كريمة رائعة ارجو الافادة

شكرا اخ ابو فيصل ويعطيك الف عافية
  14. L

احجار كريمة رائعة ارجو الافادة

شكرا اخ ابو فيصل عالتوضيح ولكن اريد ان اسألك كم يسوا مثل نوع هذا الحجر اذا كان وزنه 150 غرام ومن يشتري مثل هذه الاحجار الكريمة مع تحياتي
  15. L

عملة جميلة وارجو المساعدة والتعرف

اسف عالخطأ بالصور وهذه الصور الجديدة 11.JPG (10.0 كيلو بايت) 22.JPG (8.8 كيلو بايت)

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
8
مجموع الزوار
8
عودة
أعلى